الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الشاب السعودي لازم يحلق شعره بالملحقيه .. البنت السعوديه متبرجة بدون حجاب ولباس ضيق.؟

حوار الشاب السعودي لازم يحلق شعره بالملحقيه .. البنت السعوديه متبرجة بدون حجاب ولباس ضيق.؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DnDoRy
    DnDoRy

مبتعث مستجد Freshman Member

DnDoRy الولايات المتحدة الأمريكية

DnDoRy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائية , بجامعة ماتحددت الى الان
    • ماتحددت الى الان
    • هندسه كهربائية
    • ذكر
    • فيلادلفيا حاليا ،،, بنسلفانيا
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 10th, 2011, 05:20 AM

السلام عليكم ..

هو مجرد استفسار ,,

ليش الملحقيه تطلب من الطلاب حلق شعر الرأس حين التواجد داخل الملحقيه ..؟ ( لم اتاكد من صحة هذا الخبر لكن اغلب الشباب يقولونه )
    مع ان البنت السعوديه تجي الملحقيه بلباس ضيق وفاله شعرها وحاطه خمسه كيلو مكياج على وجهها ومامعها محرم .. ( شفتهم بعيني بنتين داخلين يستفسرون بالملحقيه عن دراستهم يعني لحد يقولي يمكنهم مو سعوديات )
    ولا احد يقولهم شي ؟؟

بصراحه انا كتبت هالكلام مو عشان المساواة بينهم ..
    لكن كتبته عشان غيرتي على الاسلام وعلى بنات بلدي .. وانهم مسلمات والمفروض اقلها يتحجبون ويتحشمون ..
    المحرم وين ..؟ واحنا عارفين مايجوز سفر المرأه بدون محرم ..

اتمنى من الملحقيه تنظر في هذا الموضوع .. وتجبر الطالبات السعوديات على التحشم ..
    اقلها حجاب ولبس غير ضيق ..

بعض البنات السعوديات بصراحه ترفع الراس .. محافظه على دينها وحجابها ولباسها ( الله يجزاهم خير ويكثر من امثالهم )

بصراحه ضاق صدري عقب الي شفته وجلست اسال وين اهاليهم ومحارمهم عنهم ..
    وان شالله ماني محصل احد يخالف رايي هنا .. مجرد نقاش وقلت رايي ,,
  2. تدري وش احسن شي هنا بأمريكا

انك تشوف الشخص المؤمن على حقيقته
    بخصوص الإنصدام نا اول ماجيت انصدمت سواء من السعوديين أو السعوديات ..
    بالنسبه للشباب : سلاسل + لباس (قي ) > كح

بخصوص البنات
    اول شهر معها محرم بعدها يختفي وماتشوفها غير مع البويفريند

لاكن افضل حل هو
    1/ الدعاء لهم بالهدايه
    2/ كأنك ماشفت شي وإهتم بدراستك
    3/ كل شخص سيحاسبه الله

ومشكور على الإطراء
    7 "
  3. اول شي اشكرك على مرورك وتعليقك ,,

الله يهديهم ان شاءالله ويوفقهم بالعكس حب لأخيك ماتحبه لنفسك ..
    لكن مستغرب ليش مافي تدقيق عليهم .. ومخلينهم على راحتهم بدون محرم .. هذي كل السالفه ,,
    ان كان ماعندها محرم او اهلها مشغولين .. اعذارهم معهم بس مو توصل لدرجة التبرج وترك الحجاب ..

شاكر لك مرورك ,, والله يوفقك بدراستك ويسهل عليك ..
    7 "
  4. انا بالنسبة لي مافرق معي شي اصلا متعودين على الكراتين الي مجرد ما تقلع الطيارة تلاقيهم رامين العبايات بالزبايل << جاي من جدة .
    اما بخصوص الشعور ، عندنا في جدة كل يوم بيكون يوم الشجره ، فتحصل الواحد نحيف كانه عود اسنان وشعره اكبر منه ، و اجمل تشبية هو ( مثل المسواك المنفوش )
    فما فيه شي يفرق معاي في امريكا و اكبر همي هو دراستي ثم سماعة الايفون علشان اشغل اذني بشي مفيد بدل ما اطالع ليش هذه السعودية وليش هذا لابس سلساس !
    فيه في امريكا بنات ناس و عيال ناس و الطرف الثاني فيه بنات و عيال ( الله يكرمكم ) يحتاجوا انك تعمل لهم ( ريسايكل ) حتي يصبحوا انصاف اوادم و ليس اوادم
    7 "
  5. على طاري الملحقية يوم الجمعه كنت فيها ومنعو واحد مسكين من الدخول والسبب كان لابس جنز عادي بس فيه تقاطيع وايس كاب قالو رح غير وتعال لانو عندنا تعليمات من وزير الداخليه انو محد يدخل الا بلبس لايق ومحترم هع

الله يصلح الحال و يسر لنا ولكم
    7 "
  6. ههههههههه حمد لله والشكر ،، وربي عندك ناس ماتعرف كيف تحط انظمه ،، كنت بالملحقيه قبل اسبوع وكلامك صح

رحت استفسرت عن شغله وقبل ما اطلع قالولي انت اول مره تجي ،، قلتلهم تقريبا اول مره ليه ؟؟ قالو انت شعرك عادي بس للمعلوميه اللي شعره طويل مايقدر يدخل الملحقيه الا لمن يقصره عشان تعطي خبر لاصحابك اذا احد فيهم كذا

والمشكله في بنتين وحده منهم عبايه شوي ماسكه ومكيااااااااااج << طبعا الله يستر عليهم

ضحكت بسخريه قدامه وقلت ( الحين تاركين البنات المفاصيخ يجونكم ،، وعلى اتفه شي اللي هو شعر ،، جيتو تمنعو الشباب عن الدخول الا لما يحلقو ) ،، ( والله اذا كذا ،، اجل مش بعيده بعد فتره تخلون دخول الملحقيه للعوايل بس ،، ليش لا بالعكس بتكون حركه حلوه )

ومشيت من عنده ،، طبعا اللي عجبني ان البنتين سمعو الي قلته ،، يعني اللي على راسه بطحا يحسس عليها لوول

والله هذا مش اسلوبي بس ماقدرت امسك نفسي من السخافه والقوانين الغبيه اللي كل شوي يحطونها ههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.