الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تغيير معهد اللغه

استفسار بخصوص تغيير معهد اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية caramella_20
    caramella_20

مبتعث جديد New Member

caramella_20 الولايات المتحدة الأمريكية

caramella_20 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • تسويق
    • أنثى
    • بوسطن, ماستشوستس
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 10th, 2011, 06:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتثعه وجا قبول ي في معهد EF وللاسف الان سمعت كثير انه سيء ولازم اغيره
    طيب انا سفري لأمريكا بعد 23 يوم
    كيف اغير المعهد وهل الموضوع صعب ومعقد ويطول وهل لازم اداوم اول قبل ما اطلب التغيير ارجوكم اللي يعرف ووده يساعدني يشرح بالتفصيل
    لأني قرأت أن معهد LSI ممتاز جدا مقارنة بمعهد EF
    بانتظار الرد
  2. السلام عليكم

انا صارت معي نفس الطريقة وغيرت المعهد لكن طلع برقم سيفيس مختلف وعلى كذا لازم أغير التأشيرة ( إذا قد طبعت )

أنا أنصحك أنك ما تغيرين المعهد إلا من هناك من الملحقية عشان ما يتغير عليك رقم السيفيس وترجعين تسوين تأشيرة من أول وجديد
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،

أختي الفاضله لما توصلي امريكا غيري المعهد ،، جيبي قبول و ارسليه للمشرف حقك و يغيره لك ،، اذا اللغه عندك اوكي فأنصحك بالمعاهد الاكاديميه و اذا لغتك ضعيفه فأنصحك بمعهد ELS و هو موجود بكثير من الاماكن .
    7 "
  4. اي نعم تقدرين تغيرين من الملحقية وانا غيرت لما وصلت امريكا وكنت نفسك بمعهدef في نيويورك لكن طلبت تغيير من الملحقية واعطوني ضمان مالي للمعهد الي انا ابغاه وقالوا ادا جبتي القبول ارسلية لنا بالايميل واحنا راح نرسلك الضمان المالي الي فية معلومات المشرف..
    ولما جيت المعهد حكيت لهم القصة وقالوا مافي مشكلة انتي داومي عندنا لكن القبول مو اللحين لازم يراسلون معهد ef وادا ارسلهم اخلاء طرف هم يسو القبول حقي وبعد اسبوع وثلاث ايام بالضبط استلمت القبول الجديد وارسلتة للملحقية وبعدها بكم يوم ارسلولي الضمان المالي الي فية بيانات المشرف..
    اتمنى اني افدتك هدا الي حصل معي بالضبط..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.