الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الى متى البيروقراطية في مملكتنا الحبيبه ( لم اخذ حقي من وزارة القذارة والتعليم إلا..

حوار الى متى البيروقراطية في مملكتنا الحبيبه ( لم اخذ حقي من وزارة القذارة والتعليم إلا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    حتى و أن كان لك الحق، فهذا لا يعطيك الصلاحية بأن تكون وقح في خطابك

و ثانياً الوزارة في الرياض لا تعطيك ضمان مالي او تعريف للتقديم إلى الجامعات، الضمان او التعريف تحصل عليه من الملحقية، و الخطأ و الأهمال هنا منك أنت لأنك لم تحصل عليها من الملحقية.

لا أدافع عن الوزارة ولا عن موظفيها فحتى أنا لي حادثة و تجربة غير جيدة مع الفوزان، و لكن الخطأ كان مشترك و في نفس الوقت لا أحب أسكت عن الحق، او أكون مجرد مطبل.
    جعلت ردك اولاً لكي ارى النفاق لديك المتصاعد.. بالاصل انت لم تفهم شي من الموضوع ومصلحتك منهم جعلتك تدافع عنهم وانا اعلم النظام قبل ان تظهر على الدنيا.. وانا اعلم الضمان بالاصل لايصدر الا من الدوله المبتعث منها فلو اردت الابتعاث الى امريكا لن يصدر لك ضمان الا الملحقيه في واشنطن.. وهذه يدل على حبك ودفاعك عن المستهترين في الوزارة وتأييدك لهم انا اخشى الله ولن اضع موضوع فقط لكي اسيئ لهم ولعلمك كل الكلام قلته امامه وبعدها اتيت هنا وكتبته وليس مثل الاخرين من الخلف يطعنون وهو يعلم بذلك

وعلشان انورك يامحب الوزارة.. انا مبتعث في نيوزلندا وبسبب الزلزال قال القنصل اللي حاب يحول يحول فتقدمت لكي اجلب قبول من امريكا طلبوا مني ضمان مالي فتراسلت مع المشرف على الملحقيه في نيوزلندا ولم يقصر في شي فالملحقيه في نيوزلندا قمه في الاخلاق الا اذا كان هناك بعض الشواذ فننظر للايجابيات عموما فاخذت التعريف المشابهه لضمان بأنني مبتعث من قبل الحكومه وقال لي المشرف هذه اللي اقدر اساعدك فيه وارسلته للجامعة ورفض التعريف لانه لم يعتمدونه على قول الجامعة!! واضطريت اذهب الى الوزارة وقلت لهم فقط تعريف لن يضركم في شي وحصل ماحصل.....

اتمنى تعرف انت الحق ووتتحدث به قبل الدفاع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    في العالم الثالث يفكر القارئ5دقائق قبل كتابة الرد!!!
    لاحول ولا قوة الا بالله
    اشكرك عزيزي على المرور وبالامان ايقنت بهذه المعلومه

بأننا في العالم الثالث
    7 "
  3. حتى لو عندهم ضغط وزحمة وبطيخ هذا عملهم ولازم يسوونه بأكمل وأتم وجه عشان ياخذون الراتب حلال
    ومالهم الحق يعكرون مزاجنا او مايعطونا حقوقنا او يعطونا لسان زفر
    عشان بس زحمة ماهو عذر ابد ابد ابد
    العمل يظل عمل سواء فاضي او زحمة
    وعطائي يظل عطاء مع اللي من طرفي ومع اللي مش طرفي
    ولساني الحلو لكل مراجع يجيني عاد من واسطتي ولا غيره!!
    رب العالمين يحاسبنا على هالامانة ومدى قيامي بواجبي
    ومو عشاني مدير او بطيخ يعطيني الحق اني اسوي اللي ابي واللي مابي ماسويه
    مهما كانت مرتبتي اظل انسان وما يحق لي الكبر واتكلم مع الناس من طرف خشمي

وان ماقدرت عشان زحمة وبطيخ اطلب الاستقاله اذا انا مو قدهاااا في غيره يتحمل هالمسؤولية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حُلم لا يهدأ
    بصراحة شديدة كفتاة لم تراجع دوائر حكومية من قبل لا أعرف ماذا أجيبك فحتما انتم المراجعون هناك على علم أكبر بأبعاد هذه المشكلة
    ولكن منذُ عرفت نفسي طفلة صغيرة وأبي يكره التعامل مع هذه الدوائر الحكومية لعلمه بمدى تلكعهم في تنفيذ ماعليهم
    بل واصبح من المراجعين المصارخين حتى ينال ما يريد ..
    انا لا اعرف ماهي مشكلتك تحديدا ولا احكم عليها ولكن حقيقة فشل بعض الدوائر الحكومية في اداء عملها على اكمل وجه باتت كخيوط الشمس
    أعتقد اننا بحاجة غربال كبير جدا
    تحياتي
    اشكرك على المرور

هذه فعلا شي محزن ونحن لا نتكلم عن واسطه ... فقد يكون هناك فروق بل هذه من ابسط حقوق المواطن انه اذا له معامله تنجز!! ماهي مصلحه الموظف من تاخيرها
    او التعنت فيها!! لا ادري ما المصلحه فهوليس له من هذه التاخير او التصدد لاناقه ولاجمل!!

عموما اختي لتوضيح انا كنت اريد فقط ورقه تثبت انني مبتعث وليس بالامر الصعب كـ الاخوه الاخرين بل امري جدا سهل ولكن دكتور الفوزان قام بالصراخ وكانه شخص متسلط وغير متعلم!!! هل هذه دكتور
    فقال اذهبببب ليس عندي شي لك مع العلم لم يفهم موضوعي كاملاً لانني حينما تحدث بالوهله الاولى كنت اشرح له الامر وبكل وقاحه قال لي أخلــــــــص عطني الزبده!!

فهل هذه الحديث ياتي من مسؤول بشكل سوقي

اين المدافعين عنه بالموضوع قصى وامثاله لابارك الله من يدافع عن الشر والاشرار
    7 "
  5. قبل ان اناقش الاخوان .. اللي بيسوي فيها انه يقول الحق وانه يدافع عنهم هذه فقط منافق ويعلم بأخطائهم ويريد الدفاع عنهم فرجاء لااريدكم بالموضوع
    واللي يقول انت لم تقل هذه الشي بوجهه فأنا ارجل من اي شخص بالموضوع شكك فيني انا قلت هذه الكلام كله بوجهه حتى بعد مانتهيت وخرجت من الوزارة كان عندي شك انني قد افصل
    ولكن لايهمني فانا صاحب حق وموضوعي جدا بسيط واستحقه فلم اكن على خطاء لكي يحصل لي هذه الامر والتعنت الخسيس منهم

فرجاء اللي بيناقش اهلا وسهلا ولاتعملون انكم مثل الملائكه وتتركون الموضوع وتتصيدوا الاخطاء فقط على كلمه وحده.. مع انني عملت تعديل للموضوع ليس من اجلكم لكن لكي اترك التصيد المخيس من البعض واللي يحب وتعز عليه الوزارة ومايرضى عليها فلست مجبور تدخل بالنقاش ولو انتم منصفين كان تحدثتوا عن امور الطلاب باكملهم متتفين عليها لماذا لاتتحدثوا عن الطلاب القادمين من خارج الرياض وين يجلسون وكم صرفيتهم لكي فقط يراجع وزارة التعليم العالي! اينكم من الانصاف ولكن اخس علي كل من يدافع عن الفشله اخس واذا تبي تعطي رايك اعطنا رايك بوزارة ثانيه لكي لانزعلك مع اصحابك بالوزارة التعليم

وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    سجل عندك ،، 8 مرات ادخل على العطيه والعنقري والموسى عشان اطلب طلب واحد ورفض رفض رفض ،، والسبب احيانا بيروقراطيه ،، وأحياناً دوغماتيه للأسف ،،
    أتمنى لك التوفيق والسدآد ’’
    عزيزي اشكرك على المرور كان الله في عونك ولا اعلم شي عن الوزير ولكن مصدقك وكل شي جايز لان اذا لم يصلح الاب فاكيد يفسدوا الابناء هي تكون من الاعلى
    من العنقري ... ولا اريد اتحدث عن شخص لم اراه او اقابله لكن بعد مقابلتي للفوزان وشلت الموظفين بخلفه والموسى ايقنت انهم فقط لايريدون الا التسلط والتعنت على الناس والله حرام ارى ناس تاتي
    من جده والشرقية ومناطق كثيره خافوا ربكم
    7 "
  7. شوف اخوي انا فاهمه بالحاله اللي مريت فيها والقهر ,,,, لكن مهما كان في شوية الفاظ غلطت فيها وهذا يبين انك من جد عانيت من هالأشخاص
    وعلى فكرهـ مو بس أنت ,,,, أغلبيه المبتعثين تعرضوا لمواقف زي كذا وممكن تكون اعظم
    لكن اعجبني كلامك من حيث ,,, انك تقول لمتى هالحاله أن الشخص مايأخذ حقه ألا بالصراخ !! فعلاً كلامك واقعي وصريح وهذي حالتنا
    بصراحهـ أقول هالكلمه يوجد موظفين في كل كادر حكومي لايستحقون الوظيفه ابداً ابداً لا أخلاق ولا إخلاص في العمل ولا حتى يعرفون معنى كلمه عمل
    ان شاءالله يارب يرجعون المبتعثين ويكون بمحل هالناس ونتطور .
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.