الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الى متى البيروقراطية في مملكتنا الحبيبه ( لم اخذ حقي من وزارة القذارة والتعليم إلا..

حوار الى متى البيروقراطية في مملكتنا الحبيبه ( لم اخذ حقي من وزارة القذارة والتعليم إلا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    صح لسانك على كل كلمة قلتها
    وهالشي موجود موجود موجوووووووووووووووود وبقوة بعد
    للاسف الشديد
    وهالشي مأرقنا ومش متحملينه ابدا
    والمشكلة مو فيهم في الرقابه النايمة عليهم
    لو فيه رقابة صح كان ماصار هالتسيب واللعب والمزاج بكل شي مش بس بالوزارة الجميلة اللي الكل يشتكي منها
    ولو ما هالواسطات موجودة كان احنا بخير
    اللي يلعبوا تحت الطاولات هم المشكلة والواسطات هي ام المشاكل
    لو تخلى بلادنا من هالشيئين كان احنا بخير
    لان دولتنا دولة الاسلام دولة الدين دولة الاخوة والوحدة والأمانة لأن نخاف الله وقدوتنا الرسول وآله وصحبه المنتجبين
    دولة التضحية من اجل الوطن والمواطنين

هذا كله مو موجود واقل شي الضمان الاجتماعي ياخوي كمثال وجدة والابتعاث اللي فقع قلبنا وغيره الكثيرررر
    يضيق صدرك من جد على هالحال بس ايش تقدر تعمل هم عارفين انو الانانية وسلب المواطن حقوقه بحكم مزاج او ماعنده واسطه او نحب نذله ونمرمطه!! كلو غلط وباصمين بالمليون انه غلط بس يسوونه غرتهم الدنيا وباعوا الوطن وابنائه عشان مصالحهم عشان اناينتهم وعشان جيوبهم وامتلأت البطون من الحرام فاعتادوا الغلط
    من شان هيك لازم يكون في حدا وراهم زي ماتفضلت ان احنا بغابه يعني ماهم اهل للانسانية او للوظيفه اللي هم فيها وماعرفوا ان الاخلاق قبل كل شي
    ماعمري دخلت مكان حكومي وشفت الاخلاق او تنتهي معاملتك بدون توتر وصراخ وهم وانتظار وفوضة وحوسة اذا ماوصلت للشكوى وليت الشكوى تفيد بعد الا حاميها حراميها مايعملوا عملهم حبا في العمل منت أهل الى هالوظيفه اجلس ببيتك ازين لك محد جبرك ومن جد حتى ورقة لا راحت ولا جت يمرمطونك عليها تقول انها فلوس من جيبه وبيتعب فيها يبي يعطيك اياها بمقابل!!

فلازم يكون فيه رقابه وعقاب رادع لمن يخون الامانة او حتى بأقل شي يأخر المواطن لان حتى الوقت من حقه ومايحق لي اضيع وقته بالانتظار وانا داق سوالف واكل وخذ وهات لو الكل اشتغل صح ما انتظرنا كل هالانتظار والمراجع والموظف اخلاقهم صارت زفرة ......

ويمكن انا حكيت نقطه من بحرررر
    الله يعدل الحال ويجعله أحسن حال
    ويزيدنا صبر
    ودايما نقول املأ وقتك وانتظارك بالاستغفار

اشكرك عزيزي على المداخله ولا ازيد على حديثك فلخصت معاناة الدوائر الحكوميه بسطور.. والمحير فالامر انه لاتوجد مصلحه من التاخير ولن يجني شي من تاخير المعامله او التلكع بالمعامله! وهذه ما اريد ان اصل له ولم اجد اجابه لتفكيري ! فلوا قلنا الامر راح يفيده او الامر فيه نوع من الواسطه ورزق له راح اذكر الامر معروف هذه شي فيه رزق .. لكن للاسف ورقه تثبت انني مبتعث ايش اللي راح يضرك لو اخذت الورقه لكي اقدم على جامعة! واشكرك فانت من المنصفين وليس من المطبلين مشابه لبعض الردود التي همها نفسها ومن بعدها الطوفان!! ولايعلمون بأن الساكت عن الحق شيطان اخرس وتوقفوا فقط على بعض الكلمات التي صدرت مني وتركوا لب الموضوع!! وهذه يثبت سلبيتهم هم ونظرتهم بالموضوع ومن اجل لديهم اصحاب واقارب لايريدون احد يتحدث عن هذه الوزارة ومن اجل امورهم منجزه ومنتهيه!! لو فيه رجل من المعارضين بالموضوع كان اعطى رائيه عن النظام الفاشل حينما تجبر الطالب المبتعث بالقدوم الى الرياض من اجل امور تافهه كـ ورقه يصرف مايقارب 600 او 800 ريال!! اين دور الوزارات الفرعيه في المدن الاخرى ! لماذا لاتقوم بدورها عرفت الان اننا مستحيل نتعدل مادام في ذيول لشر وتدافع عنه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    هؤلاء جذوع يابسة مهترئة قبح الله عملها مهوسوون بالسلطة

كل الأمل في الله ثم فيكم يامبتعثين بعد عودتكم لتجتثوا بقايا تلك الأنظمة الحجرية لترموها في مزابل التاريخ وتنقلون ماتعلمتوه عن التطور الحضاري لا لتعودوا لتصبحوا جزء من تلك الأنظمة
    اشكرك على الرد الراقي وفيه الكثير من النظره المستقبليه المشرقه .. سدد الله خطاك واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    اشكرك عزيزي على المداخله ولا ازيد على حديثك فلخصت معاناة الدوائر الحكوميه بسطور.. والمحير فالامر انه لاتوجد مصلحه من التاخير ولن يجني شي من تاخير المعامله او التلكع بالمعامله! وهذه ما اريد ان اصل له ولم اجد اجابه لتفكيري ! فلوا قلنا الامر راح يفيده او الامر فيه نوع من الواسطه ورزق له راح اذكر الامر معروف هذه شي فيه رزق .. لكن للاسف ورقه تثبت انني مبتعث ايش اللي راح يضرك لو اخذت الورقه لكي اقدم على جامعة! واشكرك فانت من المنصفين وليس من المطبلين مشابه لبعض الردود التي همها نفسها ومن بعدها الطوفان!! ولايعلمون بأن الساكت عن الحق شيطان اخرس وتوقفوا فقط على بعض الكلمات التي صدرت مني وتركوا لب الموضوع!! وهذه يثبت سلبيتهم هم ونظرتهم بالموضوع ومن اجل لديهم اصحاب واقارب لايريدون احد يتحدث عن هذه الوزارة ومن اجل امورهم منجزه ومنتهيه!! لو فيه رجل من المعارضين بالموضوع كان اعطى رائيه عن النظام الفاشل حينما تجبر الطالب المبتعث بالقدوم الى الرياض من اجل امور تافهه كـ ورقه يصرف مايقارب 600 او 800 ريال!! اين دور الوزارات الفرعيه في المدن الاخرى ! لماذا لاتقوم بدورها عرفت الان اننا مستحيل نتعدل مادام في ذيول لشر وتدافع عنه
    اييييييييييه والله صح لسانك
    المشكلة ياخوي ان حنا بعصر التطور والتكنلوجيا فيه شي اسمه صندوق بريد وبريد ممتاز وفيديكس وبريد الكتروني!!
    وحنا هذا كله مو عندنا خخخخخ تعال شخصيا وياليت فيه وزارة بكذا فرع بس وحده وبالرياض!!يعني لساتهم ع التقليدي
    وازيدك من الشعر بيت من زود التخلف الاغلبيه يرجعونهم عشانه مو لابس ثووب جايين سفر بيلبسوا شي يريحهم والاخلاق طبعا مايحتاج

انا من شفتهم بالملتقى وانا غاسلة يدي منهم لاحكي ولا تعامل ولا محاضرات ولو ماحضرناه ابرك

الله يهديهم ويزيدنا صبر عليهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف11
    معليش يأخي -يجب عليك أن ترتقي بأسلوبك لكي يكون هناك مجال للنقاش
    اما ان تعنف وتخطئ في حق أناس تقف على ثغور كبيرة فهذا لايصح في مثل أسلوبك
    ## اخي فيه الله احب ان اذكرك بشئ واحد ألا وهو أنك مبتعث واحد من بين مائة الف مبتعث تقريباّ فمقابلة الموضفين للجمهور شيئ صعب جداّ فيجب أن تراعي ضروفهم(وتأكد انني لست بصدد الدفاع عنهم لكن مقولة حق أحببت ان اقولها لك)
    لك ودي

اهلابك عزيزي لم اقل الا الحق .. وقلت هذه حديثي امامه عموما ويستحقه اكثر وانت وغيرك يعلم انهم يستحقون العين الحمراء لكي يتعدلون
    بعدين ليس عذر فانت بحديثك تحث على الخمول والبيروقراطيه حينما قلت يوجد اعداد كبيره فانظر الى الدول الاخرى يكون دائما رحب .. وماذبحنا الا الدفاع عن الغلط

وشكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar.sa
    احلا تقييم للموضوع
    اشكرك عزيزي واقدر تأييدك ولو ودي انك طرحت رائيك واتشرف فيه
    وترى بعض المؤيدين والمعارضين فللاسف فيه شواذ بالموضوع هههه على كل الرغم من الكثير يؤكد انزعاجه من الجراثيم اللي بالوزارة
    ومازال في اشخاص تمتدحهم!! ويظنون اننا اغبياء لانعلم انه هناك صله بينهم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.