الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض التأشيره ...!!!! تكفوووووون ساعدووني لاعدمتكم

تم رفض التأشيره ...!!!! تكفوووووون ساعدووني لاعدمتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه النكبه
    شوف انا اعرف ناس واجد صارت معهم نفس سالفتك وبعطيك مثال شخص قريب لي :

1- اخذ مبلغ وقدره 70 الف ريال واودعه بحسابه وبعد ماطلع كشف الحساب بعد 24 ساعه على طول سحب المبلغ مع العلم ان المقابلة باقي لها اسبوعين , يعني ماراح يشوفون هل عندك فلوس ولا لا اهم شي تجيب لهم الضمان البنكي او الشهادة البنكيه انك قادر على المصاريف او اخوك او عمك او خالك او ابوك او ولد عمك ومن نفس البنك الى عليه الراتب حقه يحطون اسمك واسمه فقط انه يضمنك مالية فقط مجرد كلام على ورقة , وممكن يطلبون كشف حساب 3 شهور مثل ماطلبو من الشخص الى اتكلم عنه بالظبط .
    2- طلبو منه الشهادة البنكيه + قال من بيتكفل بمصاريفك قال خاله وطلبو منه كشف الراتب حق خاله وهو لا خاله ولا يحزنون ولد عمه فهمت .... المهم اخذو الاوراق وقالو توكل على الله واسبوعين والفيدكس يتصل عليه يقول تعال لك بريد ولا الفيزا *

لكن انت الله يهديك يوم قالو من وين لك الفلوس تلخبطت ,, هنا قالت شكله ماراح يسدد المصاريف وعشان كذا رفضو الطلب حقك ,,

الحلول الى انصحك فيها الان تجيب
    1- شهادة بنكيه بنفس المبلغ او مبلغ يتجاوز 70 الف ريال وتخليها بأسم اخوك الموظف (فيه بعض البنوك صيغة الشهادة البنكيه جاهزه وبعضهم يكتبونها على الورود لذلك انصح ماتاخذ الجاهزه عشان يكتبون اسم صاحب الحساب واسمك معه مجرد نصيحة )
    2- تعريف بالعمل لازم عشان يعرفون هل اخوك راح يقدر يسدد مصاريفك ولا لا وفيها كم راتبه وكم صار له موظف .
    3- كشف حساب اخر ثلاث شهور من نفس البنك
    * تقدر تكلم ولد عمك ويعطيك الضمان والاوراق نفس اخوك دام اخوك راح يتأخر العمل في اعطائه لورقة التعريف واذا سألتك قول خالك الى يتولى مصاريفك مالهم شغل اهم شي نفس اسم العائلة , (البنك ماراح يحط صلة القرابة راح يحط اسمك واسم صاحب الحساب وهذا هو المهم ) .

هذا والله اعلم والله يوفقك
    الله يسعدك قل آآآآآمين

بسس انا اللحين تواجهني مشكلتين

الأولى : اني سجلة عند الحجز موعد بالسفاره بالـDs ان المتكفل بمصروفي اخوي فلان بن فلان

ويوم شفت اخوي الا مشكلته مشكله اول شي راتبه ضعيف مايتعدى 4 الاف بالشهر

ثاني شي ان راتبه ينزل بصراف الراجحي وانا باخذ الكشف من حسابه اللي بالبنك الفرنسي

ثالثاً : ان التعريف بالراتب حقه يتأخر ومايطلع الا بعد موعدي بالسفاره

وووووش الحل ...........................!!!!!!!!!

انا ولد خالي لو كاتبه بالــDs كان اموري تمام التمااام ولكن للأسف راحت علي

وش رايك اخذ الاوراق المطلوبه من ولد خالي واتوكل على الله ..؟

والا وش اسوي بالظبط ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    مرحبا

اخوي هالشي حصل مع مرافقي بالتمام وبحاول ان شاء الله أفرد له موضوع خاص بهالشي حتى الكل ينتبه له

بس اعطيني مهلة شوي لاني مريضة ودوبي جاية من الرياض

موفق ان شاء الله

اولاً : الله يشفيك وماتشوفي شرر ان شاء الله طهور

ثانياً : اتمنى الاستعجال بالموضوع لاني موعدي الثاني اقترب

وارجو منك تنبيهي بالموضوع عند تنزيلك له

مشكوره على المرور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الشمالي 2011
    مرحبا اخي الكريم
    والله انا شفت موضوعك ( رفض التاشيره ) وحاب اساعدك

1 - اول شي معك قبول من معهد شامل سكن

2- موضوع رفض التاشيره ممكن يصير نقطه سوداء في ملفك في السفاره . يجب انك تنتبه زين في المره القادمه يعني اذا رحت في الموعد القادم يجب انك تكون جاهز .

3 - انك تجيب كشف حساب ابنك عمك ما يمشي على السفاره (( يا اخي الكريم سفاره يعني وزارة الخارجية الامركيا )) يعني لها تنسيق مع كل الطراف

4- هل نت بدرس على حسابك

5- كم مدة الدراسه

ارجو الرد على السوال من الجل اعطاءك الحل المناسب

وشكرا
    الله يسعدك ياعبدالله ماتقصر يالغالي

بالنسبه لمعي قبول اكيييد معي قبول معهد وجامعه

المعهد موضح 3 شهور لدراسه شامله السكن مع عائله لمدة شهر واحد

طيب انا اللحين ماصار عندي خيار الا ولد خالي لان الامور تعقدة علي من جد

*اي نعم انا دارس على حسابي الخااااااص وربك ييسرها

مافهمت قصدك من مدة الدراسه !!!

انا ان شاء الله برس بالبدايه لغه وان وفقني الله وانضميت للبعثه بكمل البكلوريس بالهندسه الميكانيكيه

اتمنى تفيدني وترجع لردود اللي رديت على الاخوان فيه كذا نقطه مهم

ياااااااااااااااااااااااااااارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الشمالي 2011
    مرحبا اخي الكريم
    والله انا شفت موضوعك ( رفض التاشيره ) وحاب اساعدك

1 - اول شي معك قبول من معهد شامل سكن

2- موضوع رفض التاشيره ممكن يصير نقطه سوداء في ملفك في السفاره . يجب انك تنتبه زين في المره القادمه يعني اذا رحت في الموعد القادم يجب انك تكون جاهز .

3 - انك تجيب كشف حساب ابنك عمك ما يمشي على السفاره (( يا اخي الكريم سفاره يعني وزارة الخارجية الامركيا )) يعني لها تنسيق مع كل الطراف

4- هل نت بدرس على حسابك

5- كم مدة الدراسه

ارجو الرد على السوال من الجل اعطاءك الحل المناسب

وشكرا
    عذراً اخوي معلوماتك وكأنك ماعمرك دخلت السفارة الأمريكية ..
    اولاً مافي شي اسمه نقطه سوداء لأن كل تقديم لك برقم جديد مايتبع لأي رقم ولا يقدر الموظف انه يطلع على اي معلومات في الكمبيوتر خلافه ولا يسعفه الوقت للذلك لأن القاعة مليانه انتظار أو بالأحرى مافيه موظف ملقوف للدرجة هذي ولا عمرها حصلت ~

اما بالنسبه للتعقيب الثاني عمرك رحت السفارة الأمريكية اخوي ؟؟ اولاً عادي الأسم مايدققون عليه ولا يعني لهم شيء مجرد انه فيه عندك ضمان مالي واقوالك هي الي تحكم ومن ناحية وزارة خارجية امريكية فهي الدجة بكل ماتعنيه الكلمة إذا كان الضمان المالي ما يجلس بيد الموظف نص دقيقه ويهتم بكشف الحساب اكثر ودقيقتين يقلبه وبكل بساطة إذا قالك العمليات السابقة للتحويل ضعيفة تقوله كانت في حساب ثاني وابوي ولا اخوي ولا خالي عميل تميز في هالبنك وجاب الضمان منه علشان سرعة الإنجاز وبعد كل هذا يرجعه لك في دقيقتين الضمان مع الكشف بدون اي تمحيص او تدقيق ..

اتمنى تكون المعلومات مفيدة للجميع ~
    كل الود ~
    7 "
  5. ياعزيزي جيب شهادة بنكية فقط من حساب الوالد ( بدون كشف حساب )

خلي بالشهادة البنكية يكتب For: your name

يعني لـ فلان بن فلان

واذا كان عند ابوك او اخوك مؤسسة تجارية خله يكتب خطاب بلأنجليزي لـ فلان بن فلان ( مع الشهادة البنكية )

ومضمون الورقة " اتكفل بكافة مصاريف ابني ( اخي ) طوال فترة دراسته وتحت يكتب اسمه وتوقيعه ثم روح لأقرب فرع للغرفة التجارية وسو تصديق للورقة قيمت التصديق 25 ريال وبيحطون عليه ختم من الغرفة التجارية لونه فضي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Comment
    عذراً اخوي معلوماتك وكأنك ماعمرك دخلت السفارة الأمريكية ..
    اولاً مافي شي اسمه نقطه سوداء لأن كل تقديم لك برقم جديد مايتبع لأي رقم ولا يقدر الموظف انه يطلع على اي معلومات في الكمبيوتر خلافه ولا يسعفه الوقت للذلك لأن القاعة مليانه انتظار أو بالأحرى مافيه موظف ملقوف للدرجة هذي ولا عمرها حصلت ~

اما بالنسبه للتعقيب الثاني عمرك رحت السفارة الأمريكية اخوي ؟؟ اولاً عادي الأسم مايدققون عليه ولا يعني لهم شيء مجرد انه فيه عندك ضمان مالي واقوالك هي الي تحكم ومن ناحية وزارة خارجية امريكية فهي الدجة بكل ماتعنيه الكلمة إذا كان الضمان المالي ما يجلس بيد الموظف نص دقيقه ويهتم بكشف الحساب اكثر ودقيقتين يقلبه وبكل بساطة إذا قالك العمليات السابقة للتحويل ضعيفة تقوله كانت في حساب ثاني وابوي ولا اخوي ولا خالي عميل تميز في هالبنك وجاب الضمان منه علشان سرعة الإنجاز وبعد كل هذا يرجعه لك في دقيقتين الضمان مع الكشف بدون اي تمحيص او تدقيق ..

اتمنى تكون المعلومات مفيدة للجميع ~
    كل الود ~
    كل الشكرر لك ياعزيزي على تفاعلك معي

عسى الله يوفقك ويسر لك امورك

دمت بخير
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.