الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض التأشيره ...!!!! تكفوووووون ساعدووني لاعدمتكم

تم رفض التأشيره ...!!!! تكفوووووون ساعدووني لاعدمتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسـعود
    ياعزيزي جيب شهادة بنكية فقط من حساب الوالد ( بدون كشف حساب )

خلي بالشهادة البنكية يكتب For: your name

يعني لـ فلان بن فلان

واذا كان عند ابوك او اخوك مؤسسة تجارية خله يكتب خطاب بلأنجليزي لـ فلان بن فلان ( مع الشهادة البنكية )

ومضمون الورقة " اتكفل بكافة مصاريف ابني ( اخي ) طوال فترة دراسته وتحت يكتب اسمه وتوقيعه ثم روح لأقرب فرع للغرفة التجارية وسو تصديق للورقة قيمت التصديق 25 ريال وبيحطون عليه ختم من الغرفة التجارية لونه فضي
    هلا وغلا بأبو سعوود عسى الله يخليلك سعوود واخوانه

المشكله يالغالي انا اول ماجيتهم كان معي كشف الحساب+الشهاده البنكيه حقاتي ,, قلت بقدم لهم الشهاده البنكيه وبخلي كشف الحساب اذا طلبوه يكون معي

اول ماشافة الشهاده البنكيه ناضرتها ,, قالت لا هذي ماتكفي عطني كشف الحساب ,, وعطيتها الكشف وجرى التدقيق

ولا ابوي ولا اخوي عندهم مؤسسه تجاريه ولا شي ,, انا عندي ورشة حداده تنفع معهم والا لا

ابو سعود اتمنى تفهمني بالورقه هذي بالظبط وشلون طريقتها

يعني اعطي اخوي ويكتبها بخط يده والا اكتبها بالكمبيوتر ,,؟ وبعدين اخوي ياليت يعرف عربي وشلون يكتبها بالانجليزي .. اروح اترجمها من مكتب والا كيف ..؟؟

بنتظارك ,, مشكوووور يالغالي على تفاعلك

عسى بموازين حسنااتك

وعسى الله يوفقك وين مارحت

دمت بخير
    7 "
  2. عزيزي صاحب الموضوع
    مهي نهاية الطريق الشي اذا براسك وتبيه راح تجيبه غصب عن الكل اللي بالسفارة اقصد
    انا اول مقابلة مع كونتر 9 الكل يعرفها بس تشوفها بتدعي انك ماجيت لها ومن الكلام
    المهم زحلقتني وهي ماسئلتني ولا سؤال
    وللعلم انا الضمان المالي اللي عندي 80000 يعني مقبول لاني حاط في بنك ثاني ولا ابي اتلخبط
    المهم طلعت وسويت تقديم طلب مقابلة من خلال موقع السفارة
    فرحت وصارت المقابلة مع كونتر 12
    والحمد الله 3 اسابيع بالتمام يوم الخميس ارسلوا فيديكس لي رسالة وفيها التاشيرة f1 5 سنوات
    يعني لازم تمر في مطب
    وثانيا اذا انت مو موظف ويسئلك اي شخص قول ولي امري بيدفع لي لان اسئلتي كانت شبيهة بسئلتك
    مرة تخيب والثانية تصيب بعد توفيق الله
    انا نصيحتي تسوي طلب مقابلة ولايهمك اي شي اهم شي ماتجي على كونتر 9
    روح 10و11و12 والاخير انا امدحه لك اسلوب وهذي اسئلته ولا قد غيرها...
    1- اين ذاهب؟انت خلك فاهم وقول الدولة ثم الولاية ثم المدينة ثم الجامعة بتخلص من اسئلته
    2- هل تدرس اللغة او بكالوريوس؟
    3- هل عملت بعد التخرج ؟ جوابي اعمال حرة
    4-من يدفع لك تكالييف دراستك ؟طبعا الوالد الله يحفظه
    5- كلامه حرفياً..انا سوف احذ الجواز وانت تذهب الى فيدكس وتدفع 75 ريال
    وهنا رسالة ترحيبية اهل بك في امريكا ولاية ايداهو... من هذي الكلمة ضمنت التاشيرة
    .... يعني حاول مرة ومرتين الين يملون..

وبخصوص الكشف روح للبنك واطلب كشف حاسب باللغة الانجليزية مايحتاج تفويض من الوالد انه يتكفل وكذا نت مقابلتك ماراح تكون على نفس الكونتر حتى لوقالك اللي بالسفارة جيب الكشف وتعالي .. واغلبية كشف الحساب تجي انجليزي فخلك رايق ولا ترتبك واهم شي لاتزود كلام وعطهم المطلوب بيمشون معاك صح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200
    عزيزي صاحب الموضوع
    مهي نهاية الطريق الشي اذا براسك وتبيه راح تجيبه غصب عن الكل اللي بالسفارة اقصد
    انا اول مقابلة مع كونتر 9 الكل يعرفها بس تشوفها بتدعي انك ماجيت لها ومن الكلام
    المهم زحلقتني وهي ماسئلتني ولا سؤال
    وللعلم انا الضمان المالي اللي عندي 80000 يعني مقبول لاني حاط في بنك ثاني ولا ابي اتلخبط
    المهم طلعت وسويت تقديم طلب مقابلة من خلال موقع السفارة
    فرحت وصارت المقابلة مع كونتر 12
    والحمد الله 3 اسابيع بالتمام يوم الخميس ارسلوا فيديكس لي رسالة وفيها التاشيرة f1 5 سنوات
    يعني لازم تمر في مطب
    وثانيا اذا انت مو موظف ويسئلك اي شخص قول ولي امري بيدفع لي لان اسئلتي كانت شبيهة بسئلتك
    مرة تخيب والثانية تصيب بعد توفيق الله
    انا نصيحتي تسوي طلب مقابلة ولايهمك اي شي اهم شي ماتجي على كونتر 9
    روح 10و11و12 والاخير انا امدحه لك اسلوب وهذي اسئلته ولا قد غيرها...
    1- اين ذاهب؟انت خلك فاهم وقول الدولة ثم الولاية ثم المدينة ثم الجامعة بتخلص من اسئلته
    2- هل تدرس اللغة او بكالوريوس؟
    3- هل عملت بعد التخرج ؟ جوابي اعمال حرة
    4-من يدفع لك تكالييف دراستك ؟طبعا الوالد الله يحفظه
    5- كلامه حرفياً..انا سوف احذ الجواز وانت تذهب الى فيدكس وتدفع 75 ريال
    وهنا رسالة ترحيبية اهل بك في امريكا ولاية ايداهو... من هذي الكلمة ضمنت التاشيرة
    .... يعني حاول مرة ومرتين الين يملون..

وبخصوص الكشف روح للبنك واطلب كشف حاسب باللغة الانجليزية مايحتاج تفويض من الوالد انه يتكفل وكذا نت مقابلتك ماراح تكون على نفس الكونتر حتى لوقالك اللي بالسفارة جيب الكشف وتعالي .. واغلبية كشف الحساب تجي انجليزي فخلك رايق ولا ترتبك واهم شي لاتزود كلام وعطهم المطلوب بيمشون معاك صح
    مشكووووور يالغالي كفيت ووفيت عسى الله يوفقك ان شاء الله

بس بعقب على نقطه ,, انت ذكرت من ضمن الكاونترات اللي تقول رحلها كاونتر 11

واذا قلتلك ان هالكاونتر هو اللي رفضني الله لايوفقتس فلبينيه

وبعدين انا اعمل بشركه تابعه للأتصالات السعوديه وللحين ماقدمت استقالتي ,, هل اخبرهم والا لا ,,؟؟

اخاف يقولوو كيف بتروح تدرس وانت موظف وتقول على حسابي الخاص ,, هل اقول لهم اني ابي استقيل ..؟؟

تحياتي لك عزيزي ,, واشكرك على ردك يالغالي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.