الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابحث عن قبول مشروط لقسم موارد بشريه (Humen Resourec) او معهد يدخل لجامعه على طول

مساعدة ابحث عن قبول مشروط لقسم موارد بشريه (Humen Resourec) او معهد يدخل لجامعه على طول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Deema 2011
    Deema 2011

مبتعث مجتهد Senior Member

Deema 2011 الولايات المتحدة الأمريكية

Deema 2011 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة ,,,,,
    • ,,,,,
    • Education
    • أنثى
    • here, TX
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 11th, 2011, 04:43 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي الكرام ..

ياليت اذا في احد منكم يقدر يساعدني في الحصول على قبول مشروط لقسم موارد بشريه (Humen Resourec) ,, او يدلني على جامعه ادرس في معهدها وبعدين اقدر احصل قبول من الجامعه من غير توفل ..

بصراحه مره مضطره لان الوقت راح علي والجامعات يبغون الاوراق كامله وانا لسه ماجبت الدرجه المطلوبه في التوفل الله ياخذه

الله يوفق الجميع ياارب ويسهل لنا ولكم الامور ..

2. الله يعينك ..
    جامعة مارشال يعطون قبول مشروط معهدها يدخل على طول إلى البرنامج .. برنامجهم حلو مرة 36 ساعة و إذا تخصصك مختلف يطلبوا منك تسع ساعات مواد تكميلية .. يطلبوا منك جي أر إي ,, بس ما يطلبوه الحين منك ,يعطونك فرصة حتى نهاية السمستر الاول من البرنامج ..
    رابط البرنامج
    http://www.marshall.edu/lcob/?page_id=107

هم يطلبوا إنه السجل الأكاديمي يكون معادل من شركة wes
    أي مساعدة أنا حاضرة .
    7 "
  3. انا لدي اكثر من شهرين مافي مكتب بالرياض مختص بالقبولات الا مريت عليهم وكنت ابي كلفورنيا او مدينه سياتل وتنازلت كثير ورحت لولايه اوهايو وتنازلت اكثر ل اريزونا المهم اني ايست اني بحصل الولايه اللي ابي

بالاخير رحت حق مكتب وقالي من الاخر انسى كليفورنيا وسياتل واوهايو لان هذي ولايات جامعاتها ما تقبل قبول مشروط للماستر واذا حصلت باعجوبه وعطاني اسم ثلاثه جامعات تعطي قبول مشروط لنفس التخصص اللي هو ادارة الموارد البشريه
    وهذي هي الثلاث جامعات
    1- willamette uninersity
    2- university of southcarolina columbia
    3- university of wisconsin-withewater
    اتمنى اني اكون افدتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.