الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيه بخصوص الفحص الطبي ما قبل الزواج في أمريكا

تنبيه بخصوص الفحص الطبي ما قبل الزواج في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aboj
    aboj

مبتعث جديد New Member

aboj الولايات المتحدة الأمريكية

aboj , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة Northern Kentucky University
    • Northern Kentucky University
    • علمي
    • ذكر
    • Highland Heights, Kentucky
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

April 11th, 2011, 07:58 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

أحب أن أنبهكم أخواني المبتعثين بأن هناك طلاب يعملون الفحص الطبي ما قبل الزواج و تتراكم عليهم الفواتير التي لا تقل عن 3000 دولار من قبل شركة التأمين أتينا ،، و أود أن أنبهكم في حال أنكم تطلبون الفحص فلا تقولوا لهم أن هذا الفحص من أجل الزواج و أنكم سترسلونه إلى السفاره بل قولوا لهم هذا فحص شخصي فقط ،، و التأمين لا يغطي الفحص إذا كان من أجل الزواج بل يغطيه إذا كان لإستخدام شخصي ،، و أنا لاحظت أكثر من شخص يتورطون بالفواتير لأنهم يقولون للتأمين هذا فحص للزواج و أنتم غير ملزمين أنكم تقولوا ان هذا الفحص حق الزواج. فكل ما عليكم فعله أنكم تخبرون التأمين ان هذا فحص شخصي و ترسلون النتائج الى المسؤول عنكم بالملحقيه و هو يرسلها الى الملحقيه الصحيه و يصدقونها لكم و يرسلها لكم المسؤول و خلاص.

أرجو أني وصلت رسالتي لكم ،،، و شكراً

2. طيب اخوي اذا ماعليك امر ممكن تحدد لي ايش الفحص الي اطلب من المستشفى تعمله لي علشان يوافق فحوصات الزواج المطلوبة عندنا وتصدقه الملحقية بدون اي مشاكل ؟
    يعني اروح المستشفى اقول لهم ابي فحص شامل هل هناك اشياء احددها ؟
    ياليت تفيدني .. شكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.