الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزوج المرافق بفيزة طالب هل يدرس على حسلب الملحقيه تكفون قولولي

الزوج المرافق بفيزة طالب هل يدرس على حسلب الملحقيه تكفون قولولي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جليسة القمر
    جليسة القمر

مبتعث جديد New Member

جليسة القمر الولايات المتحدة الأمريكية

جليسة القمر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة المملكة
    • جامعة المملكة
    • كيمياء
    • أنثى
    • المملكه, المملكه
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 11th, 2011, 08:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوكم ساعدوني انا زوجي (المرافق ) طلب فيزا f1 لكن باقي ما صدرت وانا فيزتي صدرت السؤال هل الزوج المرافق بفيزة طالب يدرس على حساب الملحقيه اذا وصلنا ........زميله مرافق لزوجته وراح للدكتور ماجد الحربي وقاله ماراح تدرس على حساب الملحقيه الا اذا كنت f2 ......... ارجومن كانت له نفس الحاله ان يفيدني وجزاكم الله خير

اعذروني ع الاسلوب

يا جعل من يرد علي تتيسر له كل اموره لان زوجي ما يقدر يدرس على حسابه واخاف تروح علي البعثه
  2. اللي اعرفه ان هالرموز للفيزا ،، هي عشان تحدد سبب جيتكم لامريكا ( وهو الدراسه ) سواء على حساب بعثه او على حسابك الخاص

الفيزا تعتبر وحده ،، بس هو اول ما يوصل هناك يفتحله ملف على اساس انه مرافق وكذا ،، وانشالله اموره تخلص بسرعه وينقبل بالبعثه

هذا اللي اعرفه ،، وانشالله يفيدونك الي اخبر مني
    7 "
  3. اهلين اختي الا عادي يدرس لغه كمرافق مدري اذ يقدر يكمل او لا بس
    اللي اعرفه انو اذ خلص اللغه تتيسر اموره ان شاء الله لان فيزته f1 انا رحت للملحقيه ابي افتح ملف طلب الحاق قالو لو انتي صادقه كان جيتي بفيزه f1 مو f2
    عالعموم..
    خليه يحط اوراق من شهاداته وكذا عند اهله عشان اذ فتح الابتعاث بشعبان ان شاء الله يقدم على الابتعاث بالنت ..ويسوي توكيل لااحد اخوانه عشان يروح بداله ويصلح اموره
    وكمان اذ جيتو للملحقيه يفتح له ملف طالب (طلب بالالتحاق ) عشان لو جاء ابتعاث او شي يشمله
    7 "
  4. اختي انا مرافق لزوجتي تاشيرتي f1
    واول ماوصلت واشنظن كملت اوراقي واهم شي يكون زوجك عنده برنت من الاحوال يوضح فيه انه طالب اومتسبب
    واذا كان موظف حكومي يكون عنده اجازة استثانئيه واذا كان موظف اهلي يكون عنده استقاله
    وان شاء الله ماتوصلون ولايتكم الا والضمان المالي قدامكم
    بالنسبه لي بعدها بيوم والضمان المالي قدامي على الايميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.