الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة اتمنى تساعدوني

محتارة اتمنى تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تعبت اجامل
    تعبت اجامل

مبتعث جديد New Member

تعبت اجامل الولايات المتحدة الأمريكية

تعبت اجامل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنيه طبيه , بجامعة ___
    • ___
    • تقنيه طبيه
    • أنثى
    • انديانا, انديانا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 12th, 2011, 07:51 AM

سلام عليكم
    انا جاني قبولين قبول في جامعه معروفه ومن التوب في امريكا وقبول ثاني في جامعه عاديه بس محتارة
    لان الجامعه القويه في مدينه مو عاجبتني والجامعه العادية في مدينه حلوة
    هل الدراسه في جامعه معروفه تكون اصعب واذا درست في جامعه عاديه فيه فرق مع اني راح ادرس بكالوريوس
    والتنصيف بحثت عنه في القوقل بس مدري محتارة
  2. السلام عليكم
    مبروك القبول...... النصيحه

الجامعة القويه افضل في كل شيء من ناحية قوة الشهادة وسهولة التوظيف في المستقبل ان شاء الله لكن اذا مجرد شهادة فالجامعة الثانية اسهل بكثير وخصوصا ان الجامعات القوية تكون لهم مجموعة متطلبات للقبول
    واكيد فيه فرق في كل شيء والمدينة مو مشكله ممكن كل نهاية اسبوع طلعه لمدينة ثانية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة One-Good-Man
    وبلاشك القوية أفضل. لأسف الكثير من المبتعثين ينتهي بهم الأمر في البحث عن أي جامعة ( مسألة وقت قبل أن تصبح الجامعات العادية بلاقيمة تذكر فعدد الخريجين كثر والمبتعثين أكثر )
    ما ناحيه الوظيفه اتوقع ماراح يفرق
    7 "
  4. هلا اختي

الموضوع يعتمد على طموحك وعلى خططك المستقبليه وفي كلا الحالتين راح تتعلمي واعتقد في امريكا أسوء جامعة راح تكون افضل من الجامعات في .......

أدرسي الموضوع من ناحية المعيشه والأمان والغلا وبعدها قرري... لو حبيتي شاركي الاخوان اسم المدينتين وشوفي آرائهم *
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالم في زمن ظالم
    هلا اختي

الموضوع يعتمد على طموحك وعلى خططك المستقبليه وفي كلا الحالتين راح تتعلمي واعتقد في امريكا أسوء جامعة راح تكون افضل من الجامعات في .......

أدرسي الموضوع من ناحية المعيشه والأمان والغلا وبعدها قرري... لو حبيتي شاركي الاخوان اسم المدينتين وشوفي آرائهم *
    شكرا اخوي
    الجامعه الاولى جامعه انديانا جامعه بوردو في انديانا بوليس الافضل
    الجامعه الثانيه جامعه سياتل في سياتل اللي اعرفه عنها انها عاديه
    تخصصي تمريض مع ان كلا الجامعتين معترف فيهم وفيهم تخصصي
    بصراحه انا اتمنى الجامعه تكون متوسطة في الصعوبه ما ابي اختار جامعه صعبه وبعدين اندم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.