الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي شهاده بنكيه ثنتين وحده 40 الف بالاسمي والثانيه 350 الف بالاسم الوالد فديوني بليز

عندي شهاده بنكيه ثنتين وحده 40 الف بالاسمي والثانيه 350 الف بالاسم الوالد فديوني بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخصيه مستهدفه
    شخصيه مستهدفه

محظور

شخصيه مستهدفه السعودية

شخصيه مستهدفه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Accountancy , بجامعة MASsey
    • MASsey
    • Accountancy
    • ذكر
    • New Zealand, Oakland
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 12th, 2011, 11:19 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

شباب بسالكم انا الحين قدمن الشهاده البنكيه للمعهد والجامعه وجاني القبول المشروط واي توني

على الشهاده البنكيه الي هي 40 الف ريال 10 الف دولار تقريبا البنك الفرنسي وكانت بالاسمي

والحين بكره انا بعي الطلب حق الابلكيشين حق السفاره عشان موعد المقابله غيرت راي بالشهاده البنكيه

وطلعت وحده بالاسم الوالد وراح كتب بالابلكشين هو راح يتولى مصروفي مو انا بنفسي عشان ماتوهق بالاسىئله بالسفاره

المبلغ الي طلعته بالشهاده البنكيه 350 الف ريال عااااااااااااااااادي او لا كنسل الشهاده القديمه ومشي بالجديده يوم

عبي الطلب حق الفيزا
  2. بكذا راح تختلف المعلومات الموجوده بالابلكيشن والمعلومات الموجوده في الاي توني لانه على حد علمي ان الاي توني موجود فيه اسم المتكفل برسوم المعهد انت افتح تبعك واتاكد
    الا اذا جبت قبول جديد بنفس السيفس اللهم على الشهاده البنكيه حقة ابوك
    هذا والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    بكذا راح تختلف المعلومات الموجوده بالابلكيشن والمعلومات الموجوده في الاي توني لانه على حد علمي ان الاي توني موجود فيه اسم المتكفل برسوم المعهد انت افتح تبعك واتاكد
    الا اذا جبت قبول جديد بنفس السيفس اللهم على الشهاده البنكيه حقة ابوك
    هذا والله اعلم
    لا اخوي انا جبت القبول المعهد والقبول المشروط من نفس الشهاده الي صدرتها بالاسمي
    بس يوم قلت بعبي الابلكيشين حق السفاره غيرت راي وطلع واحد بالاسم الوالد

الحين عبي الابلكيشين بالسفاره بالاسمي او بالاسم الوالد مين بيتكفل بالمصاريف ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.