الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افيدوني و لو بـ معلومة جزاكم الله خيراً

استفسار افيدوني و لو بـ معلومة جزاكم الله خيراً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4756 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed.a.y
    mohammed.a.y

مبتعث جديد New Member

mohammed.a.y الأردن

mohammed.a.y , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى R , بجامعة جامعة التعب و الشقى
    • جامعة التعب و الشقى
    • R
    • ذكر
    • الشمالية, اربد
    • الأردن
    • Mar 2011
    المزيدl

April 13th, 2011, 05:27 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    من له خبره او معلومة في مجال تحويل البعثه يفيدني الله يخليكم
    انا طالب في دولة عربية ( مبتعث و لله الحمد من مكرمة ابو متعب الله يطول بعمره )
    انا راح اقدم على تحويل البعثة الى امريكا ( متحمس جدأ للتحويل ) لكن عندي اشياء
    تخطر ببالي و تحطم من معنوياتي : مثلا
    ( معدلي للأسف منخفض + عدد الساعات المنجزة المفروض اكثر و السبب اللغة عندي ضعيفة )
    القبول ممكن احصله في جامعة من امريكا لكن الخوف بأن طلبي يرفض من الوزارة و الأسباب مثل ما ذكرت
    ( المعدل + عدد الساعات المنجزة )
    هل للوزارة شروط تتعلق بالمعدل و عدد الساعات المنجزة ؟! ..
    هل الوزارة تتساهل مع الطلاب الي راح يحولوا الى بلد مثل امريكا او من فئتها اذا كانت حالتهم مثلي ؟!
    ارجووووووكم افيدوني و لو بمعلومة .. اعذروني عالإطالة و ربي يوفق كل من يفيدني
  2. القحطاني : الله يوفق الجميع و الله يعطيك الف عافية يا غالي ..
    مدري وش السالفة !! : اخوي انا عارف وش المطلوب تقريبا , بس انا اسأل
    وش الحالات الي ترفضها الوزاره اذا قدمت على التحويل .. يعني الي مثل حالتي يرفض طلبه ولا مثل ما نسمع ان
    الوزاره تشجع ع التحويل الى دول اقوى و تتساهل معاهم ( هذا الي اقصده ) .. الله يوفقك و يعطيك الف عافيه اخوي

اتمنى ما احد يبخل علي بـ اي معلومه ممكن تفيدني
    7 "
  3. التحويل من دوله عربيه الى دوله اجنبيه موجوده وين الي حولو!!!نادر تلقاهم بالمنتدى لانهم هم الي عارفين وش الشروط
    الافضل انك تتوكل على الله وتكلم الادفايزر مبدئيا وشوف وشيقول لك

في الشروط غير مذكور المعدل , حط في بالك النقاط التاليه لضمان الموافقة على طلبك من قبل لجنة متابعة المبتعثين في الوزارة بأذن الله:
    1- ان تكون حاصل على قبول نهائي وتوضيح الساعات المحولة, اذا كنت بدأت اكاديمي
    2- مايترتب على التحويل زيادة في مدة البعثة لمدة أكثر من ستة أشهر
    3- ان يكون القبول الي حاصل عليه الطالب في نفس التخصص المبتعث من اجله وان لاتكون الجامعة موقوفة
    4- والأهم, ان تكون الأسباب مقبولة. علماً بان الأسباب الأحتماعية والعاطفية الخ غير مقبولة لدى اللجنة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.