الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير واخرتها مع معهد ELS ، لازم الملحقية تتدخل وتشوف لها حل بسرعة !!!

تقرير واخرتها مع معهد ELS ، لازم الملحقية تتدخل وتشوف لها حل بسرعة !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    اهم شي يتجمعوا و اشوفهم يوم الجمعه في المسجد !! طلاب معهدي بشوف منهم ٣ او ٤ في صلاة الجمعه وين الباقي ؟ الله ما اراد لي اصلي الجمعه هذه الاسبوع في المسجد لكن اراد لي اني اشوف بعيني الي جالس يحضن البنات بوسط الشارع و الي جالس يعزم عليهم يوصلهم و ( الخاروف ) الي عازمهم غلي الغداء !!

اهم شي يتقوية اللغة !!

صدمتني اخوي /ايأد يكون فيه كذا من عيالنا اللي اشووفهم فوق هالبشر بامريكا

المفترض االواحد يخاف الله سبحانه ويتذكر اميمته وابوه اللي رافعين فيه الرأس

عسى الله يسترنا ويحفظنا بحفظه وجميع المسلمين
    7 "
  2. كلاكيت
    من المفترض الملحقيه الثقافيه في واشنطون DC
    سحب جميع الطلاب المبتعثين من معهد ELS
    واعطائهم فرصتهم بختيار اي معهد
    لان لو نرجع لجميع مواضيع معهد ELS
    راح نشوف ان الشكاوي على جميع الفروع في جميع الولايات ؟؟؟
    هنا راح نسئل سؤال (ليش الملحقيه ساكته ) هنا السؤال ؟؟؟
    سمعنا كلام انواااع واشكال عن الادفايزريه ومسؤلين ELS قالبينها تجارة بالطلاب !!
    لكن كلام ماندري عن الحقيقه ,,

هذا الي انا مستغرب منه بعد
    ليه الملحقية ساكته للحين ؟؟
    خاصه ان الموضوع يمس بشكل مباشر المستوي التعليمي للطالب السعودي ، يعني اذا الملحقية التعليمية ماسوت شي للحين وهي قاعده تسمع وتشوف بعينها وش قاعد يصير مع الطلاب السعوديين ، أجل متى راح تتحرك ؟؟

اليوم بعد في موضوع عن المعهد ونفس المشاكل تقريبا !!!!
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread270557.html
    7 "
  3. مرحبا ..
    دخلت الموضوع وقرأته ولاحبيت أطلع من دون رد
    من جد ترا أغلب المعاهد فاشله وتعبانه في التدريس
    والي تسمع عنه قوي بعد مايكدس عدد الطلاب العرب فيه يصبح سيء
    مثل المعهد الي انا فيه ..بأهايو ديتون .
    أول كوارتر لي احس التعامل والتدريس منيح مقارنه بالمعهد الي كنت فيه سابقا معهد ملواكي الي عاد الشكاوي كاثره عليه
    والى الان ترسل الملحقيه الطلبه للدراسه فيه وهو فاااااشل بمعنى الكلمه ..
    المهم الي صار المعهد الي انا فيه تماما بعد الكوارتر الاول وصل عنا مجموعه طلاب وهم بعده مجموعه
    وتعالوا شوفوا التدريس والي يدرسون والرسوب ..
    والله ثم والله انو يدخلون يوزعون علينا اوراق نحلهم من دون شرح قرمر . وتعال قسم الكتابه بس يأمرون فينا كتوبون برقراف او مقال
    وتعال شوف الدرجه تبعك او تعال شوف المسخره الي تجيك منهم لانك ماتعرف تكتب ..
    طيب انتم ماتشرحون لنا كيف نعرف ..
    طبعا انا تكلمت واشتكيت بس للأسف لاحياه لمن تنادي لأن الكل خايف يتكلم رغم عدم الرضا من الوضع ..
    الله يعين
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة كنت في البداية لما اسمع انتقادات على معهدels اقول انه الطلاب عذرهم الوحيد لتعليل سبب فشلهم هو

انتقاد المعهد والمدرسين لكن قبل شهرين حصل موقف مع صديقتي وهي طالبة من طلاب هذا االمعهد الانسانه

ماشالله عليها ممتازه ومن اختبار تحديد المستوى حطوها في لفيل 9 المهم نجحت في الايفل بس رسبوها بحاجه

عندهم اسمها سلبت تست طبعا هيا ماصدقت ونصدمة مو معقولة ترسب لدرجة الطلاب الي معاها بنفس الكلاس

يقولولها انك اشطر وحده فيهم فراحت للادارة تناقشهم بالموضوع وطلبة انها تشوف ورقتها لانها ماهي مصدقة انها

رسبت طبعا رفضوا قالتلهم طيب مو هو تصحيح ألي بس حطوا ورقتي قدامي بالالة وخليني اشوف النتيجة لما تطلع

طبعا رفضوا فلما رفضوا تاكدة انه في تلاعب في الموضوع حابين يرسبوها اكثر من مره عشان يستفيدوا منها بقدر

الامكان لا ومدير المعهد بكل استهزاء يقولها انتي ليش مستعجلة لسه باقيلك وقت طبعا عارفين الملحقية تعطينا سنه

ونص لغة المهم طلبت تغير المعهد ع طول فتخيلوا لما عرف المدير قلها خلاص مو مشكلة اطلعك لفيل 10 بس لاتغيري

المعهد شوفوا النذل فقالتلوه عشان هذي الكلمه بذات انا مصره اني اغير المعهد لانكم ماعندكم امانه قبل مااغير تقولي

مستواكي ليفل 9 وبعد ماغيرت المعهد تقلي عادي اطلعك ليفيل ثاني يعني كل الامور عندكم تمشي على حسب

اهؤاكم والحمدالله الحين تدرس في معهد جامعه وتحمدالله ليل ونهار انه ربي فكها منهم الله لا يوفقهم

وكانت تقولي على عدد الطلاب السعودين الي يعيدون في المستوى الوحد خمسة مرات تقول والله حرام مايستفيدون شي بس الوقت قاعد يضيع عليهم

لازم الملحقية تشوف حل حرام فلوسنا تروح هباء منثور

وازيدكم من الشعر بيت عن الطلاب الي ينزلون السعوديه على حسابهم اجازة ومايبلغون الملحقية فطبعا والمعهد مايبلغ الملحقية كمان فينزل الراتب انه مداوم وهو في السعوديه وهذي حصلت مع وحذه من البنات في معهد ef كانت متوقعه انه راتبها راح يتوقف وطبع ماتوقف لانه الملحقيه ماعندها خبر

والماسي تطول مع المعاهد التجارية وعلى راسهم els

الله يفرج هم الجميع يارب
    7 "
  5. شوف اخي الفاضل
    انا اعرف الفرع هذا شخصيا واعرف طلاب فيه

باختصار 80 % من طلاب المعهد مراهقين ما يتعدوا الــ 20 سنة ، ولا فيهم واحد راح يشتكي على المعهد وانا اقولك لانه ما يهتم
    ثانيا الطلاب ما يهتموا بشكل كبير بالدراسة
    ثالثا الملحقية والمشرفين اللي وربي حاس انه يأخذو عمولات من هذا المعهد النجس

والا بالعقل كلاس عدد طلابه 15 طالب 13 سعودي منهم ؟!؟!؟!؟!؟!

ياعمي انا جاي امريكا اتعلم انجليزي واتعلم اكسنت صحيح واحتك مع اجانب

وش هالاحتكاك اللي يحط 13 سعودي

بخصوص المعهد يا ابطال

انا ارجوا انكم تتحركوا وتكونوا يد واحدة وتسوي مثل ما سوينا حنا

تكتبوا خطاب موجه للملحق الثقافي وفيه كل المشاكل والمصخرة اللي يسويها المعهد وتهددوا فيه الملحق بأنه والله ماراح نداوم او سوف نوصلها للعنقري اذا استمر الوضع

ولا تنسوا توقعوا عليه كلكم وتحطوا اسمائكم في ورقة اخرى وترسلوها له

هذا رقم مباشر للعيسى

202-298-8899

اتصل على الساعة 10 صباحا وبإذن الله يكلمك

واشرح له الوضع بالكامل

بس انتبه لا يتصل على مدير المعهد على العيسى ويقوله المدير ان نص الطلاب يداومو وهم هانغ اوفر والا مرفعين عشان لا يجيبكم ورا

ومرة وحدة بلغ الشباب اللي معك واسأل العيسى للتأكد عن قرار الملحقية في تحليل دم لجميع المبتعثين الذي سيتم خلال الايام القادمة

وعلى كل مبتعث ارسال تقرير عن دمه كل شهر

وفقك ربي واتمنى من الله ان مشكلتك تحل لاني حاس بمعاناتك ومررت بها قبلك
    7 "
  6. معهد تجاري كل همة الفلوس !

نفس الحالة انا في احد فروع els صراحة تغير تعاملهم وصار النجاح شبه تعجيزي عندهم .. !

النفسية مدري تتحمل المشرفه رحاب محمود ولاتتحمل معهد els ولاتتحمل الغربه صراحة الملحقية بانت توضح اهدافها ان نص المبتعثين يرجعون بعد فترة اللغة ! (كنهم دافعين شي من جيوبهم )

اللي بيسئلني ويقول ليش تقول كذا جوابي بيكون : ليش الملحلقية ماتشرط على المعاهد ان الطالب السعودي مايدخل في برنامج اللغة الا وانتم ضامنين له دخول الجامعة ! مو يجي يدرس لغة ولايقدر ينجح او يجيب درجة التوفل او الايلتس ويرجع للسعودية : قهر ان فيه طلاب سعوديين لغتهم تووووووب لكن اختبارات المعاهد والتوفل والايلتيس شبه تعجيزية ! . !
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.