الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختيار الافضل من الولايات ؟؟

اختيار الافضل من الولايات ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3mad.h
    3mad.h

مبتعث جديد New Member

3mad.h السعودية

3mad.h , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Electronics , بجامعة Boston University
    • Boston University
    • Electronics
    • أنثى
    • massachusetts, Boston
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 13th, 2011, 02:31 PM

السلام عليكك ورحة الله وبركاته
    انا قدمت على مكتب اسمه اندر بونه في جدة لدراسة اللغة في امريكا بعد كدا اكمل دراسة في الجامع للمعلومية عندي شهادة دبلوم وحاب اكمل البكالوريس (في احد يعرف شيئ عن المكتب وخدماته)
    عرض عليا المشرف في المكتب عدة ولايات (فرجينيا - بوسطن - فلوريدا - سياتل -فلادلفيا)
    طبعا كانت الاسعار مختلفة بينهم بالنسبه للمعهد (فرجينيا 8000 - بوسطن/فلوريدا 14000-فلادلفيا 19000 -سياتل 25000)
    طبعا انا اخترت بين بوسطن وسياتل (لا تسالوني ليش بس الاثنين ذي انا نفسي مادري بس يمكن عشان اسمائها )
    وجدت انه سياتل المعهد غالي بس السكن رخيص جدا وبوسطن المعهد متوسط لاكن الساكن جدا غالي مافي وحدة تفوقت على الثانية اوكانت افضل في شئ (طبعا حسب الي قريته اكيد انت ادرا)
    طبعا قلت استشير الناس الي من حولي الاهل الاصحاب الاقارب لاكن كان الرد على حسب الفئات (بنات -هوليود) (الشباب -لاس فيجاس )
    (طبعا الي مايعرف اي ولاية او اي مدينة يقولك نييورك اكيد الافضل ) اكيد واضح انه ولا شخص انتبه لكلمة دراسة في الموضوع
    المهم .
    اتمنى من اعضاء منتدى مبتعث مساعدتي في اختيار الولاية بحيث تكون مناسبة معيشيا ودراسيا والمعهد معترف فيه وقوي والدراسة جيدا
    لان حسب ما وجدت في النت انه بعض المعاهد الكبار والمشهورة تكون الدراسة فيها مملة وكثير يشتكي منها .
    اتمنى مااكون طولت مااكون نسيت شئ واتمنى الاقي الجواب الكافي .
    ملاحضة :مطلوب مني اختيار الولاية في اسرع وقت يعني لو سمحتو افيدوني ماابي اشوف زيارة بدون رد
    شكرا...
  2. مرحبا ...

تصدق موضوعك انقذني ... انا كنت بدور عن اي احد اتعامل او راح يتعامل مع اندر بونه ...

واتمنى اي احد يفيدك لاني برضه اكيد هتواجهني نفس المشكلة ( المعهد ) ... ونفس الشي مني عارفة اختار ولاية ...

انا نفسي اروح سياتل ( اشوف غرايز انتومي وه بس ) ... بس ياليت تقولي هل الاسعار حقت شهر او 3 شهور او 6 شهور ؟؟؟

وعموما في النهاية اقولك ( هوليوود ) ========> برااااااا :$
    7 "
  3. مشكور (mmeruttu) بصراحة انا فضلت سياتل بس من ناحية السكن والمعيش اما بوسطن السكن جدا غالي بس المعهد في بوسطنن يقولو جدا ممتاز وسعره بعد ممتاز عشان كذا انا محتار ياريت تفيدني اكثر بالنسبه للمعاهد الممتازة في سياتل او في اي ولايه تناسب للدراسة
    بالنسبه للاسعار اخت (naughtygirl) g) لمدة ثلاث شهور اما بالنسبة للمكتب انا ما اعرف عنه اي شئ ومافي اي احد اسالته يعرف شي عنه اتمنا لوتعرفي شئ عنه تفيديني .
    وعلى فكره المسلسل مررره تعباااان ):
    7 "
  4. السلام عليكم

حياكم الله في الولايات المتحدة الأمريكية

احب انبه لشغله مهمة. المكاتب في السعودية للأسف تدور على مصلحتها فقط وتعطي الطلاب معلومات مغلوطة وتزين لهم المدينة او الولاية ولما يجي الطالب يشوف شئ ثاني واذا ما عرف يدبر نفسه فالله يعينه.
    فتأكدوا من المعلومات واسألوا ولا تعتمدوا على المكاتب لأنها وللأسف تبغى فلوسكم فقط.
    نرجع للمدن والولايات اللي ذكرتوها
    بالنسبة لي اضع اكس على بوسطن مدينة غالية وما تنفع للدراسة لأنها مدينة بزنس وكل شئ غالي وحتى لو عندك راتب من الملحقية ما تحصل منه الا الفتات.

بشكل عام انا افضل المدن الصغيرة اهدأ وارخص والتنقل فيها سهل واجواء الدراسة متوفرة اكثر.

انا راح اختار بين فيرجينا وسياتيل والباقي استبعده.

ونتمنى لكم التوفيق
    7 "
  5. الموقع و المنتديات مليانة مواضيع عن كيفية التقديم و عن المعاهد و الجامعات و المدن و الولايات

و أنتم ناشبين في المكاتب اللي تأخذ منك فلوس و تنصحك بالمعاهد اللي متقاوله معها و تعطيها عمولة أكثر، ولا يهما مستوى المعيشة و تكاليفها

كلف على نفسك و أبحث قليلاً اولاً عن الجامعات التي ستعادل لك الدبلوم و أستفسر عن التقديم عليها إذا لم تجد موضوع يشرح لك كيفية التقديم
    7 "
  6. لا حرام عليك روح سياتل وانت مغمض مكان صراحة كل شي فية جميل قهوة وغيرها لو كان الخيار بيدي تركت كولورادو ورحت سياتل صراحة اللي نصحوك بفيقاس مدري لية عموما انا رحتها وكلها شارع واحد تمشي فية لين تتكسر رجولك ومدينة مو للدراسة مدينة ملاهي وعروض ومجمعات تجارية ومدينة صحراوية وفيها حر بس لاتدور للطبيعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.