الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بكالوريوس قانون + معاهد

مساعدة بكالوريوس قانون + معاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا أخي انا ماعلي من ولد عمك ولا من أخوك ولا من ولد جيرآنكم ،، انا بأرد عليك رد بسيــــط جدا جداً ،،
    من ضمن التخصصات المطلوبه في برنامج الملك عبدالله للإبتعاث الخارجي تخصص القانون بجميع مجالاته ..!
    عاد مدري اذا الدوله فيها هالكميه الكبيره من الحماقه اللي بتدفع الأموال الطائله على ناس بترجع بعدين وماراح تلقى وظيفه لانهم مادرسوا القانون السعودي على قولتك !
    ومضه ،، من تخصصات القانون على حسب ما أذكر ،،
    القانون العام ،، القانون التجاري ،، القانون الخاص ،، القانون الجنائي ،، القانون السياسي ،،
    بالتوفيق أخوي محمد القحطاني ،،
    7 "
  2. tyt

والاستاذ الثاني: كريزي دحُوم

ماله داعي العصبية الله يهديكم وكلنا اخوان

ولعلمك قبل لا اسأل اي مُحامي اعجبني رد الاستاذ tyt :
    عاد مدري اذا الدوله فيها هالكميه الكبيره من الحماقه اللي بتدفع الأموال الطائله على ناس بترجع بعدين وماراح تلقى وظيفه لانهم مادرسوا القانون السعودي على قولتك !
    ومضه ،، من تخصصات القانون على حسب ما أذكر ،،

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1JoAMs351
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    بعدين القانون السعُودي قَآئم على القُرآن والسنة اعتقد الجميع يعرف الدين ولاتنسى ان الدراسة تكُون دولية يعني قانُون دُولي

وبالتوفيق لنا كُلنا

susu1 : دامك تبي تدرس ماجستير بتنفعك ونص

نصيحتي لك توكل على الله وادرس برى والله يسهل عليك امُور البعثة والدراسة
    7 "
  3. اخوي محمد .....انا خريج جامعة الملك عبدالعزيز قبل 3شهور قسم انظمة(قانون) وجبت ولله الحمد قبل 5 ايام قبول مشروط ماجستير وحسب ماسمعة ان الدوله وقفة البعثه لدراسة القانون ماني متأكد لكن من واقع تخصصي انصحك انك تكمل دراسة البكالوريس في السعوديه في احد التخصات (انظمة / شريعة / قضاء) وانا اشوف الافضل تخصص انظمه اللي هو القانون لان محتوى دراسته قانون التجاري والمدني والدولي و الجنائي و الدستوري و العمل والعمال و الاداري والبحري هذا في جامعة اللملك عبدالعزيز لكن جامعة الملكسوع فيه تخصصات في القانون يعني تتعمق في تخصص واحد اما جامعة الملك عبدالعزيز عام من كل بحر نقطه...اما الشريعة القضاء ممتازه لكن يعيبها ان السواد الاعظم منها كل جنائي ومدني تتكام عن الاصول والروض المربع والتشرعات والفقه والنظريات الفقهية ولا يزعلون اهل الشريعة والقضاء لكن لاني ممارس لمهنة المحاماه وتحتاج لشخص ملم لجميع الانظمة والقوانين وهم المشكله مايدرسون تجاري والاداري والبحري والا الاول والاخير مرجعنا للشريعة والسنه وميزت تخصصنا انه يدرسك بعض مواد الشريعة .....
    الشي الثاني مشكلة القانون في الخارج يختلف عن اللملكة لان المملكة تحكم بالشريعه وفي الخارج القانون انواع فيه منه القانون الانجوسكسونس هذا في بريطانيا واروبا واستراليا له وضعه الخاص ..... فهو مختلف عن القانون في السعودية فانصيحه لا تبتعث الا بالباكلوريس...
    اما بالنسبه للافضل الدول لدراسة القانون (امريكا ....بريطانيا ) غيرها لا تفكر خصوصا فرنسا شلها من بالك
    واسف على الاطاله لكن بالتوفيق وتقبل مرررروري
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.