الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البرامج الاصليه للكمبيوتر اسعارها نار ....شسوي ياطلاب امريكا

البرامج الاصليه للكمبيوتر اسعارها نار ....شسوي ياطلاب امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كليوباترا
    كليوباترا

مبتعث مجتهد Senior Member

كليوباترا الولايات المتحدة الأمريكية

كليوباترا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة .......
    • .......
    • nutrition
    • أنثى
    • بورتلاند, أوريقون
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 15th, 2011, 01:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا كلنا عارفين ان امريكا تمنع البرامج المنسوخه على الاب توب.....وانه فيه تفتيش لهذا الشي.في المطارات....على كلام الوزارة ايام الملتقى اللي حضرناه وكان يقولنا في المحاضره ان اغلب القضيا اللي تجيهم هي بسبب البرامج المنسوخه ويقول الدكتور الليكان في الملتقى يحاضر انه وصلت للسجن لبعض الطلاب ودفع غرامات........
    طبعا انا قلت وش لي بوجع الراس والقلق بروح واخلي كمبيوتري كله اصلي .... لمارحت اشتري برامج اصليه لقيت اسعارها خياليه يعني يبي لي مبلغ كبير عشان اقدر اشتري هالبرامج خلوكم معي
    سي دي مايكروسفت اوفيس وهي اهم البرامج اللي نحتاجها اقل شي ب500 ريال.برنامج الفوتوشوب 4000 ريال تخيلو برامج الحمايه ايضا تبدا من 200 وفوق وانا احتاج هذي البرامج ......

الحمدالله الويندز عندي اصلي لكن هذي البرامج ماركبتها للان وش رايكم اروح احط برامج منسوخه ماتكلفني ولا 50 ريال مااقدر اشتري الاصلي ياناس غالي......
    ابي جواب من طلاب في امريكا ابي تجربتكم في المطار هل فعلا فيه تفتيش على الاجهزه وهل فعلا فيه طلاب حصلت لهم مشاكل من البرامج المنسوخه...........وبالنهايه ابي نصيحتكم وشكرا*
  2. لكل برنامج تجاري بديل مجاني

مثلا الويندوز له بديل مجاني إلي هوه لينكس

الفوتوشوب له بديل مجاني إلي هوه GIMP

برامج الحماية لها بديل مجاني مثل Microsoft security essential و AVG وغيره

برامج الأوفيس إلي هيه الوورد والإكسل لها بديل مجاني إلي هوه openoffice.org او libroffice

وهكذا لكل برنامج مدفوع بديل مجاني

وبعدين البرامج المنسوخة قبل ماتكون ممنوعة هيه محرمة

كيف تسرق تعب مجموعة أشخاص بارد مبرد ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black knight
    لكل برنامج تجاري بديل مجاني

مثلا الويندوز له بديل مجاني إلي هوه لينكس

الفوتوشوب له بديل مجاني إلي هوه GIMP

برامج الحماية لها بديل مجاني مثل Microsoft security essential و AVG وغيره

برامج الأوفيس إلي هيه الوورد والإكسل لها بديل مجاني إلي هوه openoffice.org او libroffice

وهكذا لكل برنامج مدفوع بديل مجاني

وبعدين البرامج المنسوخة قبل ماتكون ممنوعة هيه محرمة

كيف تسرق تعب مجموعة أشخاص بارد مبرد ؟؟
    شكرا لردك لكن اول مره اسمع عن البرامج البديله وين القاها اخوي؟ وش تفرق عن الاصليه ؟

صراحه سؤالك الاخير حسسني اني مجرمه .......... انتي ناسي اني في السعوديه ومتعودين على المحلات اللي تنسخ والسعوديه مسموح فيها النسخ يعني مو مثل امريكا
    7 "
  4. ^^^^

البرامج المجانية البديلة تلقيها في الإنترنت عادي

أما إيش تفرق عن الأصلية

تفرق في طريقة إستخدامها بس والواجهة يمكن كلها تؤدي نفس الغرض

إنتي أكتبي هنا قائمة بالبرامج إلي تستخدميها دايماً ومحتاجتها وأنا أجبلك بديل لها كلها تقدري تحمليها وتثبتيها بسهولة

أما عن السؤال الأخير ونحنا متعودين في السعودية إننا ننزل برامج ب 50 ريال وكدا

فهذا شي كلنا عانينا منه

نحنا كمسلمين ديننا يمنعنا من السرقة فالأولى إننا ما نستخدم برامج مسروقة لأنها مسروقة مو عشان مافي قانون نستخدمها
    7 "
  5. السلام عليكم
    شوووف وانا اخوووك انا بغيت اتوهق واجي واليندوز ابو ؟؟ ( ما عندك احد ) بس نصحني واحد من الشباب يدرس بأمريكا
    وقالي لازم الويندوز يكون اصلي المهم رحت ودقيت حوالي 500 ريال وقلنا ما علينا فدا بس نرووح امريكا ههههه
    المهم بمطار واشنطن دي سي محد فتشنا
    ولكن لما جينا بمطار فرانسسكو فتشوني من بين العيال اللي معي 0( فجعووووني والله )سألوني معاك لابتوب قلت ايوه قلي خلك على جنب ولا تاخد ملابسك قلت طيب ( وجهه كان يفجع لو صيح بوجهي بكيت ) اخذ اللابتوب وبعد 5 دقايق رجعه وقلي ثانكيو
    قلت وش دعوة يا معود حنا اخوان خخخخ
    المهم انا ما نزلت غير الويندوز الاصلي فيه برامج جت معاه بس مدري منسوخة والا لا اللي هي تحميل الافلام والريبيلي وغيرها
    وبالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم
    شوووف وانا اخوووك انا بغيت اتوهق واجي واليندوز ابو ؟؟ ( ما عندك احد ) بس نصحني واحد من الشباب يدرس بأمريكا
    وقالي لازم الويندوز يكون اصلي المهم رحت ودقيت حوالي 500 ريال وقلنا ما علينا فدا بس نرووح امريكا ههههه
    المهم بمطار واشنطن دي سي محد فتشنا
    ولكن لما جينا بمطار فرانسسكو فتشوني من بين العيال اللي معي 0( فجعووووني والله )سألوني معاك لابتوب قلت ايوه قلي خلك على جنب ولا تاخد ملابسك قلت طيب ( وجهه كان يفجع لو صيح بوجهي بكيت ) اخذ اللابتوب وبعد 5 دقايق رجعه وقلي ثانكيو
    قلت وش دعوة يا معود حنا اخوان خخخخ
    المهم انا ما نزلت غير الويندوز الاصلي فيه برامج جت معاه بس مدري منسوخة والا لا اللي هي تحميل الافلام والريبيلي وغيها
    اللي اعرفه انو لازم الويندوز يكون اصلي بسسسسسس وانت اسأل تأكد وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.