الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الامريكية ,, والـ I-20

الفيزا الامريكية ,, والـ I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NaDeR.S
    NaDeR.S

مبتعث جديد New Member

NaDeR.S الولايات المتحدة الأمريكية

NaDeR.S , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accountancy , بجامعة CSUEB
    • CSUEB
    • Accountancy
    • ذكر
    • San Francisco, CA
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 15th, 2011, 02:34 AM

السلامـ, عليكمـ,
    حاب أسأل عن الـفيزا الامريكية على اي أساس يعطوني خمس سنين مدة الفيزا .. ع أساس قبول المعهد ولا الجامعه ,, يعني لو جبت قبول من معهد بس , يعطوني خمس سنين .؟
    لأني بجيب قبول من معهد ,, و ودي اذا رحت هناك اشوف لي جامعة , بس خايف انه الفيزا تكون تعتمد على القبول من الجامعة , و لو صار وجبت قبول من جامعة , وبعد ما خلصت المعهد رحت على جامعة ثانية غير اللى جبت القبول منها ,, يصير .؟
  2. والله يليت يكون فيه احد يرد لنا بالخبر هذا بس انا سمعت والله من دكتور والله يقول لا تسويه ولا ترووح من اهلك الا معك قبول جامعه ومعهد قلت ليش قل اصلن الفيزه مرح يعطونك 5 سنوت رح يعطونك شهر او شهرين وبعدين مرح تستفيد منه وبعدين اذا جالست اهناك يقلون اذا خلاصت لغه يعني معليهم منك يعني يممكن مايصير فيه رد لك من الجامعه وانت متدري همن يرجعونك لي السعوديه هذا لي انا سمعت

وانا قبل فكرت مثلك قلت ابي اجيب قبول معهد وبعدين اذا وصلت وخلاصت معهد انا اشوف لي قبول بس مثل ماقلت لك قالو لي نفس الكلام لي قلت لك والحين انا انتظر قبول جامعه مو معهد بس والله يوفقنا ويك ويسهل امرك وامر المسلمين يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيزالناصر
    والله يليت يكون فيه احد يرد لنا بالخبر هذا بس انا سمعت والله من دكتور والله يقول لا تسويه ولا ترووح من اهلك الا معك قبول جامعه ومعهد قلت ليش قل اصلن الفيزه مرح يعطونك 5 سنوت رح يعطونك شهر او شهرين وبعدين مرح تستفيد منه وبعدين اذا جالست اهناك يقلون اذا خلاصت لغه يعني معليهم منك يعني يممكن مايصير فيه رد لك من الجامعه وانت متدري همن يرجعونك لي السعوديه هذا لي انا سمعت

وانا قبل فكرت مثلك قلت ابي اجيب قبول معهد وبعدين اذا وصلت وخلاصت معهد انا اشوف لي قبول بس مثل ماقلت لك قالو لي نفس الكلام لي قلت لك والحين انا انتظر قبول جامعه مو معهد بس والله يوفقنا ويك ويسهل امرك وامر المسلمين يارب

الله يعطيك العافيه ,
    ونستنى احد يجينا بالـخبر الاكيد ,,,
    7 "
  4. عزيزي الامور سهلة جدا
    جيب قبول معهد تابع لنفس الجامعة ويكوم مشروط
    بالنسبة لتغيير الجامعة انت مجرد تجيب درجة بالتوفل رايح يقولون نرسل معدلك للجامعة هذي ولا عندك جامعة ثانية
    وابتعد عن المعاهد الخاصة وخلك بالمعاهد اللي تتبع الجامعة ويكون اعتمادها واشرافها تحت الجامعة .....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200
    عزيزي الامور سهلة جدا
    جيب قبول معهد تابع لنفس الجامعة ويكوم مشروط
    بالنسبة لتغيير الجامعة انت مجرد تجيب درجة بالتوفل رايح يقولون نرسل معدلك للجامعة هذي ولا عندك جامعة ثانية
    وابتعد عن المعاهد الخاصة وخلك بالمعاهد اللي تتبع الجامعة ويكون اعتمادها واشرافها تحت الجامعة .....
    الله يعطيك العافية ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.