الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعدتكم الله يسلمكم طالب من مبتعثين اليابان

احتاج مساعدتكم الله يسلمكم طالب من مبتعثين اليابان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية suhail23ak
    suhail23ak

مبتعث جديد New Member

suhail23ak اليابان

suhail23ak , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى Computer Neworking Systems , بجامعة 仙台国際日本語学校
    • 仙台国際日本語学校
    • Computer Neworking Systems
    • ذكر
    • 仙台-Sendai, Miyagi
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 16th, 2011, 10:40 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أحبتي الكرام أنا عندي شويت أسأله و ياريت تساعدوني لأنه اولا قبل ما ابدأ
    أنا احد طلاب كارثة اليابان و كنت في المدينة اللي حصل فيها التسونامي و الزلزال ولكن الله كتب لنا عمر جديد و سلمنا منها و رجعنا الوطن.

الأسئلة كالآتي
    أنا الآن ما زلت في بعثة خادم الحرمين في دولة اليابان و اريد تغيير دولة و لكن يجب علي تقديم طلب لتحويل بلد الابتعاث عن طريق بوابة المبتعثين و اريد التحويل لأمريكا

ولكن قبل كل شيء اريد قبول في جامعة و هذا يتطلب لغة انجليزية توفل او آيلتس و أنا لايوجد لدي أيا منهم ! يجب على الاقل دراسة اللغة مدة 3-6 اشهر
    بحثت عن معاهد اللغة بس المشكلة تريد ضمان مالي واجراءات أخرى مثل إثبات أني مبتعث وهذا تتطلب من الملحقية و أنا لا اعلم كيف ابدأ بالموضوع وما يجب علي فعله !؟
    علما بأن الملحقية السعودية في اليابان لن تفيدني بهذه الامور و اعتقد ينطبق مع الملحقية في الولايات المتحدة أيضاً

شباب بالله عليكم أفيدوني ماذا علي فعله و ماهي الطريقة الصحيحة للحصول على قبول معهد لغة او جامعة في الولايات المتحدة؟؟ لأنه لا يوجد لدي ضمان مالي او ورقة ابتعاث في امريكا

[/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

الحمد لله على سلامتكم اولاً و أخيراً

أولاً أبحث عن المعهد و الجامعة المناسبة، و بعد الحصول عليها أطلب من الملحقية في اليابان بأن تعطيك ضمان مالي لغرض القبول Financial guarantee for admission purposes

وبعد ذلك قدم على الجامعة و أرسل لهم الأوراق المطلوبة، وبعد الحصول على القبول قدم طلب التحويل عن طريق بوابة المبتعثين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    وعليكم السلام ورحمة الله

الحمد لله على سلامتكم اولاً و أخيراً

أولاً أبحث عن المعهد و الجامعة المناسبة، و بعد الحصول عليها أطلب من الملحقية في اليابان بأن تعطيك ضمان مالي لغرض القبول Financial guarantee for admission purposes

وبعد ذلك قدم على الجامعة و أرسل لهم الأوراق المطلوبة، وبعد الحصول على القبول قدم طلب التحويل عن طريق بوابة المبتعثين
    تسلم يا الغالي ولكن الملحقية في اليابان ما اعتقد راح تعطيني شي لأنه بتقول نحنا ما لنا صلاح بأمريكا و هناك في الولايات يبغون الضمان المالي من نفس الملحقية في امريكا
    7 "
  4. بالنسبة للقبول في المعاهد والجامعات الأمريكية
    قدم وعندما يسألوك عن الضمان المالي أخبرهم أنك مبتعث من الحكومة السعودية
    وهم راح يصدرولك القبول مباشرة بشرط أنك تحضر الضمان المالي
    وعند بداية الدراسة تعطيهم الضمان المالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.