الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن المقابله في السفاره... الرجاء الدخووول ضروووري

سؤال عن المقابله في السفاره... الرجاء الدخووول ضروووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كوكب هوانا
    كوكب هوانا

مبتعث مستجد Freshman Member

كوكب هوانا الولايات المتحدة الأمريكية

كوكب هوانا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • محاسبه
    • ذكر
    • الرياض, اوستن
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 16th, 2011, 02:12 PM

السلام عليكم ..

زوجتي محاضره في جامعه وعندها موعد مقابله في السفاره الامريكيه وانا اعتبر مرافق لها كزوج... بحكم خبرتكم ماهي الاسئله الشائعه وهل انا يعطوني اف 2 مباشره او بي 2 مع العلم انه عندي فيزة سياحه. ووش اقولهم انا اذا سالوني والا ماهي الطريقه مع المقابله...

ارجو منكم ان تبدون رايكم بالتفصيل وبوضوح لكي تعم الفائده لي وللجميع ...

وجزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكب هوانا
    السلام عليكم ..
    وعليكم السلام
    زوجتي محاضره في جامعه وعندها موعد مقابله في السفاره الامريكيه وانا اعتبر مرافق لها كزوج... بحكم خبرتكم ماهي الاسئله الشائعه
    الاسئله تختلف من شخص لاخر بس المعروفه انت وين بتروح وليه وش بتدرس هل انت موظف فقط والبعض يسالونهم وين سافرت من اول يعني ترا الاسئله عاديه جدا وماله داعي للقلق ابدا
    وهل انا يعطوني اف 2 مباشره او بي 2 مع العلم انه عندي فيزة سياحه. ووش اقولهم انا اذا سالوني والا ماهي الطريقه مع المقابله...
    تقول فيزتك سياحيه!!ليه انت المفروض اف تو دامك زوج المبتعثه واضح عندهم انت وش فيزتك مادري اذا في مجال تغير لان السياحيه معناها لازم ترجع البلد كل 6شهور مثل مرافقي والله يعين اسال اذا في مجال تغيرها

ارجو منكم ان تبدون رايكم بالتفصيل وبوضوح لكي تعم الفائده لي وللجميع ...

وجزاكم الله خير
    الله يوفقكم ويسهل اموركم وامورنا يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.