الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استقالة من عملي واختيار التخصص

استفسار استقالة من عملي واختيار التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AboKhlod
    AboKhlod

مبتعث جديد New Member

AboKhlod السعودية

AboKhlod , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى 1 , بجامعة 1
    • 1
    • 1
    • ذكر
    • 1, 1
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

April 17th, 2011, 01:35 AM

السلام عليكم

انا بستقيل من شركة كبيرة للدراسة بامريكا لكن بعض الناس لاموني في التخصص اللي بادرسة

انا ناوي ادرس هندسة الحاسب لاني هاوي الحاسب ورغبة لكن البعض يقول دامك مخربها وبتطلع تدرس في الخارج ادرس هندسة كيميائية او ميكانيكية يعني شي احسن واقوى من هندسة الحاسب.

انا خلاص وسوست لدرجة اني من كثر ما فكرت في اشياء ثانية خلاص مدري وش اختار تخصص.

السوال هو وش راآآآآآآآآآآآآآآآيكم ؟ علما اني عندي قبول بجامعة grand valley state بهندسة حاسب

وشكرا
  2. بالنسبة للوظيفة أم الدراسة بالخارج فأنا ما أقدر أفيدك و رأيي أن تفهم نفسك أكثر و تعرف أنت ايش تبغى بالضبط و هل فيه خيارات محلية من دون الاضطرار للاستقالة و ايش ظروفك و استشر الناس خصوصا من تثق فيهم و ايتسخر الله عز و جل ثم قرر

بالنسبة للدراسة ، أتوقع كلامهم صحيح .. و أنا رأيي من رأيهم . و أضف إلى خياراتهم الهندسة الكهربائية . و على كل حال ، حاول تطّلع كثير على تخصصات الهندسة و تفهمها و ما فيه مانع إنك تطب على أساتذة الهندسة الجامعة و تدخل عليهم واحد واحد و إذا ما أعطاك أحدهم وجه الثاني يعطيك و الناس ما زال فيها خير و حاول إنك إذا شفته مشغول إنك تاخذ منه موعد و تقول نا إنسان حريص على مستقبلي و أبيك تفرغ لي وقت سواء في متكبك أو بالتلفون أو تمره في بيته ترى الناس فيها خير و فيه منها الطيب و منها اللي أريحي كثير و لا يعني هذا إن اللي يردك سيء مو شرط بس يمكن مشغول أو ما له خلق و كل إنسان له طبيعته .. هذا مستقبلك و عادي إن ترمي وجهك على المتخصصين علشان يفيدوك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.