الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب والله مدري شكلنا أكلنا خنازير الله يستر أفيدونا تكفون يخرب بيت الغربه

شباب والله مدري شكلنا أكلنا خنازير الله يستر أفيدونا تكفون يخرب بيت الغربه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث بقراطيسه
    مبتعث بقراطيسه

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث بقراطيسه الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث بقراطيسه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى riyadh LoVer , بجامعة UNIVERSITY OF NEW BRUNSWICK
    • UNIVERSITY OF NEW BRUNSWICK
    • riyadh LoVer
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

April 17th, 2011, 02:00 AM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

تحيه طيبه و بعد

أخواني و أخواتي أسعد الله مسائكم حسب توقيت الولايات المتحده

بالنسبه للعزابيه الي في الولايات المتحده

ذبحتنا المطاعم

الضاهر أننا نأكل دهن خنزير و دهنه و أحنا ما ندري

بالنسبه للمطاعم هذي كيف طريقتها الشيز حقهم

برجر كنق - ماك-دومينوز بيتزا-بيتزا هت-

ألخ

الشيز حقهم أنواع أخاف أأكل لحم خنزير ولا دهن خنزير

الضاهر أني أكلت و أنتهيت

بالنسبه يأخوان لرمضان الضاهر نبي نفطر ما فيه أحد يبي يجيب تمر و قهوه و فطور و عشاء و سحور

ذبحتنا العزوبيه و الغربه

أخواني
    أخواتي

أنا منزل الموضوع

بالنسبه للبابكون كيف الاقيه وكيف اسويه و انا ما عندي مايكرويف

الأمر الأخر يقولون فيه جبنه مالحه وين نحصلها ساعدوني

أنا ضائع

والله ما أدبر

موفقين يا أخوان

أتمنى التفاعل في هذا الموضوع و شكرآ
  2. الشيز مافي اي دهن خنزير دهن الخنزير يسمى "lard" ويستخدم في معظم الاحيان في صنع المعجنات مثل ال "pies" والبيبروني في مطاعم البيتزا فكله من الخنزير اما البيكون "bacon" فهو ايضا خنزير فانساه بالمره بس انتبه قبل ما تشتري اي نوع من اللحوم اقرا المكونات اولا يا ما اكلت خنزير بالغلط لما كنت في امريكا و كندا
    7 "
  3. أخي العزيز

أولاً مرحباً بك في أمريكا

بالنسبة لدهن الخنزير فلابد من الحذر في السوبرماركتات ( سوف تتفاجاء إذا قرأت المكونات عن بعض المواد الغذائية التي ستجد فيها زيوت الخنزير )

الذرة التي توجد في أغلب السينمات والتي يضاف عليها الزبدة ( هذه الزبدة غالباً ماتتكون من زيوت الخنزير بأمكانك تسأل السينما قبل الشراء)

بالنسبة لمطاعم السريعة فالحذر كل الحذر منهم لأنهم يضعون جميع أنواع البرجر في نفس الزيت ( برجر كنج أو ماكدونالدز يستخدمون لحوم الخنزير بشراها بسبب رغبة المستهلكين )

بالأضافة حينما تذهب لمطعم وتطلب Meat لايعني بالضرورة أنه لحم صافي فكثير من المحلات تضع نسبة صغيرة من لحم الخنزير ليعطيه النكهة ( في حالة أنك تأكل في مطاعمهم تأكد من أنه Beef فقط ولايوجد فيه أي نسبة ham

الله يعين
    7 "
  4. موضوعك سواليف بمجالس مع براد الشاهي مو بمنتدى !!
    يابوي ماتعرف تطبخ ؟ ولا لسع التفكير السعودي ماسك معاك ؟ ياخي ترا مو عيب انك تجيب مكرونة و تحط عليها صلصة طماطم ( احلا باستا ) و ماتعرف تدور المحلات العربية و تاخذ منها الي تبي ؟ طيب كلف علي نفسك و اسال الي شغالين بالسوبر ماركت او اطلب من العائلة تكتب لك ايش الحاجات الي بدون خنزير او الحل البسيط ( اقراء بنفسك و لا هنت استخدم القاموس )

نقطة رمضان ماراح ارد عليها الين اعمل براد شاهي بصراحة !! ماتبي سمبوسة ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.