الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مزايا و عيوب شراء الI Phone من السعودية ولا من أمريكا؟؟؟:؟؟؟

استفسار مزايا و عيوب شراء الI Phone من السعودية ولا من أمريكا؟؟؟:؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ي شباب والله اني محتار قبل اسافر
    مدري انا اشتري الاي فون الجديد ولا بلاك بيري !

مع العلم ان عندي الاي فون 3G شريته اول مانزل قبل سنتين ونص تقريبا . . .
    وحاط في راسي اشتري بلاك بيري عشان اكون متواصل مع الاهل بسهولة مع الاحتفاظ بالايفون القديم ...

وش نصيحتكم .. خصوصا اني بديت اميل لشراء الاي فون الجديد بعد ما قريت كلام الاخ زياد العنزي > يوم يقول ان فيه عروض كثيرة للاي فون تغنيك عن البلاك بيري !!
    7 "
  2. يعطيكم العافية جميع على ردودكم
    بينتوا لنا اشيااااااااااااء

وشكر لصاحبه الموضوع كمان

يعني بالعربي اشتريه من هنا وموبايلي
    الاتصالات اس تي سي حياة اسرق ههههههه

شكرا لكم جميعا ربي يوفقكم

تحياتي
    7 "
  3. الي عندهم ايفون فور موبايلي يقولون لما نحط له برامج يصير بنفس جودة فيس تايم ويعتمد على سرعة النت بالنسبه لي والي اكلمهم ومانحتاج للبريطاني بس مدري ماراقت لي الفكره ماقتعنت واحس نفسي بالبريطاني هو بكم سعره؟
    7 "
  4. مالي بالجولات بس بعض الردود خوفتني..!

هل التفتيش في المطار لمن تجي ومعك برامج على الجوال مو اصليه! يعملون لك مشاكل لازم اصلي؟!

لان حسيت من رد واحد يقول كذا

الله يستر...

<< سؤال منافس لصاحبة الموضوع انا ابغى جالكسي اس 2 ومانزل بالسعوديه الى الان باخذه من امريكا

هل تنصحوني؟
    7 "
  5. لاتزال مشكلتنا هي انه الواحد مايعرف يقول( ما أدري )
    أنصحك اختي انك ماتشتري الحين بالفتره هذي
    راح ينزل قريبآ ايفون 5 وحرام تاخذي الحين 4
    وغير كذا شركة ابل أعلنت انه اي فون 5 ماراح يكون فيه اي احتكار من اي شركة اتصالات عليه
    يعني تاخذينه من متجر ابل مباشره وتركبي عليه اي شريحه وبدون اي عقد وبسعر افضل من السعوديه
    وغير هذا كله .. الي ياخذ ايفون من الشركه هنا يعتبر اكبر غلطان ...
    فيه طريقه كثير من الشباب سووها هنا بأمريكا
    يطلب ايفون عن طريق النت من موقع ابل في كندا ويوصل عن طريق البريد في 4 ايام وبقيمة 500 دولار وبدون اي احتكار وتركب عليه اي شريحه
    بالتوفيق خيتووو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ابن سليمان
    لاتزال مشكلتنا هي انه الواحد مايعرف يقول( ما أدري )
    أنصحك اختي انك ماتشتري الحين بالفتره هذي
    راح ينزل قريبآ ايفون 5 وحرام تاخذي الحين 4
    وغير كذا شركة ابل أعلنت انه اي فون 5 ماراح يكون فيه اي احتكار من اي شركة اتصالات عليه
    يعني تاخذينه من متجر ابل مباشره وتركبي عليه اي شريحه وبدون اي عقد وبسعر افضل من السعوديه
    وغير هذا كله .. الي ياخذ ايفون من الشركه هنا يعتبر اكبر غلطان ...
    فيه طريقه كثير من الشباب سووها هنا بأمريكا
    يطلب ايفون عن طريق النت من موقع ابل في كندا ويوصل عن طريق البريد في 4 ايام وبقيمة 500 دولار وبدون اي احتكار وتركب عليه اي شريحه
    بالتوفيق خيتووو
    أشكر الجميع على الردود التي وضحت لي أكثر من نقطه كنت محتاره فيها و كويسه فكره إني أجيبه من بريطانيا أو كندا لأني ما أبغى شي يكون محتكر و حق موبايلي ما فيه فيس تايم و أنا أبغاه حتى لو كان هناك برامج مشابهه للفيس تايم لكن أنا الفيس تايم يهمني كتيير...

بس حبيت أتأكد من الأخ عبدالله ابن سليمان على موضوع الأيفون 5 من فين أقدر أتأكد من هادا الكلام أو من فين مصدر كلامك عشان أكون متطمنه أكتر من موضوع إنه ما حيكون محتكر و بهادي القيمه؟؟؟؟؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.