الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضاعت شنطتي وفيها اوراقي من الملحقيه

ضاعت شنطتي وفيها اوراقي من الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ..H&F..
    ..H&F..

مبتعث جديد New Member

..H&F.. الولايات المتحدة الأمريكية

..H&F.. , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • فيزياء
    • أنثى
    • لم يتم التحديد, لم يتم التحديد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

April 18th, 2011, 05:17 AM

امس وصلت سان دييغو بطيران يونايتد ولمن جينا نستلم شناطتنا احد شناطنا لم تصل .. المشكله العظمى ان الشنطة اللي فيها اوراقي ضاعت .. تكفون ساعدوني وش اسوي ... فيها الضمان المالي والتامين الصحي وشهاداتي وكل شي .. حتى اسم مشرفتي ماعرف الا سميراء فقط .. كيف اراسل الملحقيه ..

وفيه امل ان ششنطتي ترجع لي ..؟

( اللهم اني استوودعت شنطتي ومافيها من اوراق فاحفظها وردها سالمه يامن لاتضيع ودائعه )

لاتلوموني ان حطيت اوراقي بالشنطه ادري ان خطيت بس الشكوى لله مكتوب ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..H&F..
    امس وصلت سان دييغو بطيران يونايتد ولمن جينا نستلم شناطتنا احد شناطنا لم تصل .. المشكله العظمى ان الشنطة اللي فيها اوراقي ضاعت .. تكفون ساعدوني وش اسوي ... فيها الضمان المالي والتامين الصحي وشهاداتي وكل شي .. حتى اسم مشرفتي ماعرف الا سميراء فقط .. كيف اراسل الملحقيه ..

وفيه امل ان ششنطتي ترجع لي ..؟

( اللهم اني استوودعت شنطتي ومافيها من اوراق فاحفظها وردها سالمه يامن لاتضيع ودائعه )

لاتلوموني ان حطيت اوراقي بالشنطه ادري ان خطيت بس الشكوى لله مكتوب ..
    امورك ان شاء الله كلها بخير بس اهم شي احتفظ في التاق نمبر الي رقم الكود حق الشنطه وان شاء الله بتوصل وبالنسبه للملحقيه امرها سهل الله يسهل امورك واي شي انا حاضر اخوي
    7 "
  3. والله مشكلة وهذا اللي اخااااااااف منه ......... ود الواحد انه يخسر براطم ( فلوس ) كثيرة ولا تروح اوراقه او حتى جواله

لكن اسئل الله ان ترررررررررررجع لك ان شاالله........ استغفر كل يوم 1000 مرة لين ترجع ان شاالله
    7 "
  4. وليه تستسلم ،، اطلب موظف عربي اذا كنت لاتتحدث اللغه الانجليزيه جيدا وخذهم بالصوت العالي وهدد بشكواهم ،، الحق معك يا أخوي لاتستسلم ،، أنا مره كنت رايح لماليزيا وضاعت احدى الشنط وهي ماتسوى الا 300 ريال ،،، والله خليتهم يوسوسون قلت بادق على الشرطه ربشت المطار عليهم وفي الاخير صارت المشكله بنفس الخطوط هم اللي مضيعينها ،، وعوضوني برحله من الرياض لدبي وهم ماايشوفون الدرب !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.