الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اطلب تذاكر من الملحقية؟؟؟؟

كيف اطلب تذاكر من الملحقية؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    خلاص إذا وصلك رقم أمر الإركاب اتصل على رقم الهاتف اللي موجود فيه وراح يردون عليك وبلغهم بالرقم (رقم امر الإركاب) وهم راح يحولونك للموظف المختص اللي راح يحجز لك ويخلص امورك

وشيك برضه على ايميلك ممكن تلاقي إيميل مرسول منهم وممكن يكون في الجنك ميل
    السلام عليكم,,
    اخوي,alhaime
    الله يوفقك ,,,,
    انا برجع للسعوديه خلاص بدون رجعه لامريكا وانا بطلع من سياتل والرحله بتكون طويله للسعوديه اذا متواصله
    مثلا لو جلسنا في نيويورك اسبوع نريح توافق الملحقيه والا فيه خط سير للرحله معين
    والعفو من صاحبة الموضوع ......
    7 "
  2. السلام عليكم ...إخواني عندي استفسار وأبي الرد انا لي بأمريكا شهر وأبي ارجع للسعودية بديسمبر هل ممكن اطلب من الملحقيه تذاكر السفر لان اعرف وحده من البنات طلبت وأعطوها مثل حالتي بس للأسف انقطعت ولا اعرف كيف أتواصل معها مالحل
    7 "
  3. نفس الشي انا ابغا اسافر في ديسمبر . على العلم انو انا جايه في ماايو .,,

قالو لي الاخوان طلب تذكرة اخرى اناا سويت طلب تذكره اخرى بس المشكله لما اجي احط علامه على اسمي وعلى اسم المرافق مايجي معااي ؟!!!
    ايش الحل بلللليييييييييييز اهئ
    7 "
  4. ترا السالفه ممكن تاخد اكثر من اسبوعين ، انت خلك وراهم خد رقم الطيار اللي بالملحقيه وكلمهم وهما راح يطلبو منك رقم الاركاب ،
    ورقم الاركاب اتوقع المدير الاقليمي لازم يوقع عليه .
    يعني خلك وراااااهم مكاااالمات ورسائل عالبوابه ، لانهم همج ومايمشي معاهم الا كذا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.