الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اطلب تذاكر من الملحقية؟؟؟؟

كيف اطلب تذاكر من الملحقية؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4756 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريبة في ديار الغربة
    غريبة في ديار الغربة

مبتعث جديد New Member

غريبة في ديار الغربة الولايات المتحدة الأمريكية

غريبة في ديار الغربة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غير محدد , بجامعة الله ييسر
    • الله ييسر
    • غير محدد
    • أنثى
    • غير محدد, غير محدد
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 19th, 2011, 10:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتوا اللي يعرف كيف طريقة عمل حجز من امريكا للسعودية هل يتم عن طريق مكتب الطيار اللي في واشنطن وبعدها من وين اطلب التذاكر؟ هذه اول مره انزل فيها للسعودية ومااعرف ايش خطوات طلب التذاكر من الملحقية وكم تاخذ وقت على مايصرفون لي التذكره؟
    وسؤال اخير لاهنتوا اللي يعرف كم اقصى مدة مسموح فيها اني اجلس بالسعودية لاني سمعت اذا كانت الاجازة اكثر من 6 اسابيع ممكن يوقفون عليك البعثه هل هالكلام صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الافادة
  2. الحال من بعضه
    لكن اللي وصلني ما يلي
    أنك ترسل للمشرف الدراسي طلب وترفق معه إنك قضيت التسعة أشهر اللي قالو عنها الشباب وهو عارف أكيد
    أنا في حالتي "تخرج" خلاص مطلوب تقديم شهادة أو رسالة من الجامعة للتخرج. ثم ن يقوم المشرف بمكالمة مكتب الحجوزات بالملحقية (شغلة يومين) بعدها يعطونك رقم كود
    تروح فيه لموقع الخطوط السعودية وتحجز الموعد اللي تبيه، وتحط الكود في المكان المخصص. وتطلع التذاكر مدفوعة... هذا اللي وصفوا لي بس لسة ما جربت ،، والله أعلم
    7 "
  3. يا شباب مشكورين على المساعدة انا دخلت على الحكومة الإلكترونية ورحت سويت طلب تذكرة واخترت تواريخ الذهاب والعودة
    أنا مخلص 11 شهر تقريبا يعني سالفة ال9 شهور قاضين منها ان شاء الله
    ارسلولي ايميل قالوا طلبك وصلنا
    السؤاااال الحين انا متي اقدر اختار الخطوط اللي ابغاها مثلا الخطوط الهولندية أو الفرنسية لأني مرة ما أبغى أسافر على السعودية من كثر مشاكلهم
    اللي عنده خبره تكفون يعلمني بالتفاصيل بعد ارسال طلب التذاكر من المحلقية ومشكورين
    7 "
  4. حتى أنا ما أعرف كيف استلم التذكرة
    ارسلت ايميل وقالي عن طريق الحكومة الإلكترونية و عبيت الفورم اونلاين وسويت سبمت ولكن صارلي يومين محد اتصل علي
    الشباب اللي اسلتمو تذاكرهم ياليت ياقلولون لنا كيف يتم استلام التذاكر وكيف أستطيع اختيار الخطوط
    هل فيه أحد حاول يدفع زياده ويغير درجة الرحلة إلى رجال أعمال ؟ وكيف الطريقة لا هنتو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جندل
    يا شباب مشكورين على المساعدة انا دخلت على الحكومة الإلكترونية ورحت سويت طلب تذكرة واخترت تواريخ الذهاب والعودة
    أنا مخلص 11 شهر تقريبا يعني سالفة ال9 شهور قاضين منها ان شاء الله
    ارسلولي ايميل قالوا طلبك وصلنا
    السؤاااال الحين انا متي اقدر اختار الخطوط اللي ابغاها مثلا الخطوط الهولندية أو الفرنسية لأني مرة ما أبغى أسافر على السعودية من كثر مشاكلهم
    اللي عنده خبره تكفون يعلمني بالتفاصيل بعد ارسال طلب التذاكر من المحلقية ومشكورين
    انت اصبر راح يدقوا عليك حقون المكتب وبعدين تحدد الخطوط اللي تبيها
    او اذا طولوا عليك دق انت على المكتب واعطيهم رقم الاركاب اللي اخذته من الملحقية
    7 "
  6. خلاص إذا وصلك رقم أمر الإركاب اتصل على رقم الهاتف اللي موجود فيه وراح يردون عليك وبلغهم بالرقم (رقم امر الإركاب) وهم راح يحولونك للموظف المختص اللي راح يحجز لك ويخلص امورك

وشيك برضه على ايميلك ممكن تلاقي إيميل مرسول منهم وممكن يكون في الجنك ميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.