الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طيران الاتحاد أم الخطوط السعودية؟

طيران الاتحاد أم الخطوط السعودية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NOMB
    NOMB

مبتعث جديد New Member

NOMB الولايات المتحدة الأمريكية

NOMB , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة George Mason University
    • George Mason University
    • Computer Science
    • أنثى
    • Fairfax, VA
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 19th, 2011, 12:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أخواني انا مبتعثة جديدة.. صدرلي أمر الإركاب وحابة أحجز رحلة من جدة لواشنطن..
    وبما إنه معي طفلي الصغير.. هالشي خلاني أفكر من بدري إني أرفع تذاكري للأفق.. لكن للأسف أمر الإركاب ماصدر إلا الآن وماأقدر آخذ قيمته نقدا.. يعني لازم احجز عن طريق وكالة السفر الي محددتها الجامعة بس.. وماني لاقية رحلات أفق بسعر مناسب الا في آخر مايو.. وانا اصلا لازم اكون هناك قبل 18 مايو..

الزبدة.. نصحوني بطيران الاتحاد.. درجة السياحي عندهم أسعارها مناسبة مررررة..
    لكن أبغا أعرف مستوى الراحة والرفاهية.. وأقصد بهالكلام الدرجة السياحية..
    هل تفرق فعلا عن الخطوط السعودية..؟؟
    يعني تسوى أحجز عالاتحاد وأخسر أميال الفرسان

انتظر ردكم.. جزاكم الله خير
  2. من ناحية أميال الفرسان لاتحسب كامله لان التذكره صادره من جهاز حكومي او تحسب نسبه بسيطه منها ،،
    أضف إلى ذلك تستطيعين تدفعين الفارق وترفعين تذكرتك من السياحيه إلى الافق او درجة رجال الأعمال أو الفيرست كلاس ،، تعملين هالخطوه بذهابك إلى وكالة الطيار في وكالة الوزارة لشؤون البعثات او مركز الطيار الرئيسي على طريق التخصصي ،،
    بالتوفيق والله يحفظ لك ولدك ،،
    7 "
  3. طيران الأتحاد جيد نوعا ما ،، لكن الخطوط لأن فيها مكان للصلاه ودعاء سفر ،، والرحله تكون دايركت من الرياض الى واشنطن ،، ويكون باستقبالك هناك موظف الملحقيه بحكم انها رحله سعوديه لأن هناك بواشنطن اي رحله تصل من السعوديه يكون هناك موظف من الملحقيه ،، يعني مايحتاج إبلاغهم ،، والأفضل وجود سعوديين كثر معك في الرحله ،، يعني فله وبربره ،، <-- بحكم انكم حريم هههه
    7 "
  4. وعليكم السلام
    انا ابرضو اشوف انك تحجزي على الخطوط القطريه انا لمن جيت من جده على واشنطن معايه طفلتين اعطوني لكل طفله سرير حطوني في مكان مساحته فسيحه عشان اقدر اخد راحتي واحط شنط الاطفال جمبي بس اني اول شي رحت الدوحه في الدوحه اعطوني فندق وكمان فيه بوفيه مفتوح ارتحت في الفندق وبعدها اتوجهت لواشطن وبرضو لقيت موظف الملحقيه ينتظرني
    لا تقولو اني متحيز لطياراني القطري فعلا هوه افضل بكثير من اي طيران عربي
    7 "
  5. طيران الاتحاد الدرجة السياحية مااتوقع انها تنفع لك ولوضعك بحكم ان معاك طفل
    لان المقاعد فيها صغيره وضيقه وتكون الطائرة بالعادة زحمة
    هذا غير ان خط الرحله فيها متعب
    الدرجة الي اعلى من السياحية اتوقع انها افضل لك ، مريحة وهاديه وواسعه الكراسي فيها ، وطبعا الخدمه فيها افضل

اذا كان الخيار لي ، فراح اختار طيران الاتحاد درجه رجال الاعمال ، مريح وسعره نوعاُ ما مناسب

تروحين وترجعين بالسلامه
    7 "
  6. أخواني مشكورين على الردود..
    tyt..شكرا عالرد..
    أميال الفرسان تحسب لأن جامعة الملك عبد العزيز تخليني احجز عن طريق وكالة سفر اسمها وكالة ماجد.. يعني ماعادت تذاكر حكومية.. عشان كذا اسعارها نزلت..
    تقآسيم..
    ماشاء الله سعر ممتاز.. لكن اتوقع عالسياحي .. وانا ابغا افق لأن الطيارات الآن صارت ضيقة مررررة .. والواحد يشتري راحته..
    توصل بالسلامة ان شاء الله..
    asem8
    أصلا الخطوط السعودية انا مرة احقققد عليهم بسبب معاملتهم السيئة ولامبالاتهم بالعميل.. عارفين ان ماقدامنا الا هم..
    احس هم والاتصالات اعدائي.. الله حسيبنا فيهم..
    شكرا عالرد
    يوسف لبان..
    جزاك الله خير.. بس بسألك هالكلام عالسياحي أو الأفق؟؟ لأن طيران الاتحاد أسعار السياحي عندهم أكثر من ممتازة.. أما الأفق غالية مرررة ..
    انتظر ردك..
    CSL..
    مشكور عالرد أخوي.. بس انا سمعت ان درجة السياحي عندهم أفضل من السعودية..
    -------------------------

شي ثاني خلاني أشيل هم.. وهو العفش.. اتوقع السعودية تعطينا عفش اكثر.. ولا؟؟
    ننتظر تجاربكم.. جزاكم الله كل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.