الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الإلتحاق

استفسار الإلتحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ثامر ابراهيم
    ثامر ابراهيم

مبتعث جديد New Member

ثامر ابراهيم الولايات المتحدة الأمريكية

ثامر ابراهيم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية البيئة , بجامعة الكلية التقنية للغذاء والبيئة
    • الكلية التقنية للغذاء والبيئة
    • تقنية البيئة
    • ذكر
    • بريده, القصيم
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 19th, 2011, 01:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا شباب الله يقويكم ويوفقكم ...

انا بس احب استفسر انا اريد الذهاب لأمريكا للدراسه . انا طالب معي الشهادة الثانوية نسبة متواضعه جدا .

وسوف اذهب لأمريكا . سؤالي متى تقريبا اقدر التحق لبرنامج خادم الحرمين الشريفين ؟
    وكم مبلغ اخذ معي تقريبا ؟

انا تقريبا بيتوفر معي 20 الف هل هي كافية قبل الإلتحاق بالبرنامج ؟

شاكر لكم جميعا .
  2. عزيز انا اعرف ناس انضمو مع المكرمة ونسبتهم 68% وانا اعرفهم معرفة شخصية ... مو واحد قالي

اللي صاير هو كالتالي
    1- تجيب أمر أركاب وتريح راسك وتقطع مشوار كبير للانضمام .. طبعا ما يطلع الا بواسطه جامدة
    2- تخلص فترة اللغة .. وفتره اللغه تعتمد عليك ممكن تخلصها في 6 اشهر الى سنة ... بعدها يكون عندك قبول جامعي ... تروح على طول للملحقيه ولا تطلع من عندهم إلا ومعاك الضمان المالي
    لان الملحق الثقافي الكندي والامريكي هم اللي صرحو بهالكلام

لانهم ما صار يضمون احد إلا بعد ما يعدي فرته اللغه ... ممكن كل فتره وفتره يضمو طلاب اللي على حسابهم الخاص ... بس انت ما تدري باي وقت راح يضمونك
    ولا تدري باي وقت راح تجي المكرمة الملكية

أنا اشوف أن 20 الف يا دوب تكفي ل 3 اشهر وطبعا مصاريفك راح تكون للاشياء الضرورية
    ولا اقدر اقولك لا تطلع ويجي قرار بعد شهر ويقول ضمو جميع الطلاب ... لان هالقرارات ما احد يعرفها إلا مسؤلين كبار

اتنمى لك التوفيق من كل قلبي
    7 "
  3. صحيح 20 الف ايش بس دولار ولا بالريال عشان نعرف نرد لكـ
    المعهد الخاص فيك اذا هو ELS فسعر اللفل الواحد 1650 دولار مايقارب 6000ريال سعودي
    و3 لفلات 4950 من غير السكن
    اسعار السكن من 400 الى 550 دولار
    وعليك الحسبة
    سعر الريال مقابل الدولار 3.765ريال=1دولار
    وباذن الله تنلحق بسرعة واهم شي تحتفظ باي ايصال من المعهد او غيره لكي تستفيد منه مستقبل بعد الالتحاق ان شاء الله وخلك متفائل...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.