الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اسافر الى لاس فيغاس

ابي اسافر الى لاس فيغاس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سبحان الخالق تعيش وتشوف جاني قبول معهد في لاس فيقس لي ولزوجي ورفضت اروحها رفض شديد بسبب الفساد الي فيها وغيرت ابو الولايه بكبرها ولما شفت موضوعك مكتوب في لاس فيقس فضولي دخلني ذكرتيني في ايام ماكنت اشوف النوم فيها ودحين انتي تبغي تروحيلها برجولك لاتروحي ترى انا اكتر وحده سئلت عنها واذا اصريتي في زميله ليه هناك ادلك عليها عشان تحميكي اسمها عارفه المنطقه تمام بس اسمعي كلام الكل وغيري وترى تمشيه بدون زوجك مالها طعم
    7 "
  2. وعليكم السلام ..

اختي تعبت اجامل ..

يا شباب ويابنات ترا الحرمه ماقالت لكم اعطوني رايكم في الولاية ترا الكلام مفهوم تبي مرافقه لها مالقالت لكم اعطوني اراكم واظن ان عدها زوج يعرف مصلحتها واكيد طبعا ان قبل لا تقرر انها تروح لاس فيغاس انها عارفه الوضع هناك يعني ماراح تروح على عماها .. واظن انى رجلها ماخلها تروح الى عارف انه حرمته تقدر تدبر امورها .. ولو انا منك يا اختى كل الردود الى شفتيها ومو عاجبتنك قطيها بحر .. واده انتي مقتنعه في الولاية روحيها وربي يسر امورك وانشاء الله تنبسطي وتغيري جوا وتلاقي لك مرافقه ..

اخوك : عدنان
    7 "
  3. شوفي لك مدينة غيرها لاس فيقاس معروفة بالكازينوهات وتسمى بمدينة الخطايا (sin city) وما تصلح لطالب يعني ما لقيتي الى هذه الولاية على العموم الواحد مفروض يبحث عن الجامعة المناسبة اولا بغظ النظر عن مكان وجودها
    7 "
  4. بسم الله وعلى بركة الله .
    في الاجازة اللي فاتت قلنا ماعنا وعنك يافيقاس وانطلقنا من دنفر مع طريق الجبال مرورا بولاية يوتا الله يقطعها من ولاية ودخلنا اريزونا وبعده وصلنا مدينة الخطية او ( فيقاس) صحيح الاسم مالي الدنيا ضجيج وسمعة ولكن صراحة ماكانت اللي انا توقعت طلعت مدينة تحيط بها صحاري وجبال يعني مدينة صحراوية واكبر شي فيها شارع واحد ممشى الين تتكسر رجولك كلة فنادق ومجمعات تجارية (وناس يوزعون كروت )وبعض العروض من فرق وممثلين عموما انا جيتها وكانت هذيك الايام اجازة وزحمة ناس بس صراحة ماتنفع للناس المحافظين خصوصا العوائل لكن اللي يبي يكتشفها ويشوفها لامانع ممكن تستاجر طائرة هيلوكبتر وتمر بك فوق المدينة لمدة 20 دقيقة ب50 دولار
    او رحلة بالطائرة لوادي مشهور ب180دولار عموما هي مدينة حدها 3 ايام فقط
    وموفقة اذا تبين تروحين بس الافضل يكون زوجك معك
    ولكن الافضل لك غيري وجهتك ( لكاليفورنيا) تمشية ووناسة ومطاعم عربية
    7 "
  5. اوووف كل هذي الردود عشان قلت بروح لاس فيغاس
    ترى قسم با الله من قلت بروحها اصلا ما ادري انها حق خمور وكازينوهات وما قريت عنها الا يوم قرأت هذي الردود كنت افتكرها مثل فلوريدا وكالفورنيا
    ردودكم كاني رايحه العب مو اتمشى
    لا وواحد قليل ادب راسل لي انا رايح اسبوع الجاي كالفورينا تبيني اكون صديقك ؟؟؟
    شباب والله ها العقليات من الشباب المفروض ما تسافر اصلا مو ناقصين بعد نشوفها في امريكا
    سبحان الله والله ما توقعت ردود ناس متعلمه نفس هذا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.