الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اسافر الى لاس فيغاس

ابي اسافر الى لاس فيغاس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تعبت اجامل
    تعبت اجامل

مبتعث جديد New Member

تعبت اجامل الولايات المتحدة الأمريكية

تعبت اجامل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنيه طبيه , بجامعة ___
    • ___
    • تقنيه طبيه
    • أنثى
    • انديانا, انديانا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 19th, 2011, 02:27 PM

سلام عليكم
    انا صارلي اسبوع في شيكاغو وباقي على موعد دراستي اسبوعين وانا سمعت عن لاس فيغاس انها من اجمل مدن امريكا
    وابي اسافر قبل موعد دراستي بس زوجي مو راضي يروح معاي
    ابي بنت في شيكاغو سعوديه تروح معاي لاني ما ابي اروح لحالي والتذكرة والسكن على حسابي يعني لاتدفع شئ بس ابي وحده ترافقني ما اتخيل اروح اتمشي بروحي
    اهم شئ تكون بنت ناس وطيوبه مو مهم قبيلتها او مذهبها لاني احترم الكل
    اللي في شيكاغو وودها تسافر تراسلني
  2. اختي تعبت اجامل ،، أول شي مدري كيف زوجك بيخليك تروحين للاس فيغاس لحالك !
    ثاني شيء ،، لاس فيغاس صحيح جميله لكن مدينه سيئه جدا ووصخه ،، يعني الواحد ليه يتحمل يشوف مناظر مقرفه من الشاذين واصحاب القمار والسكارى ،، ولاس فيغاس ترا كلها شارع واحد اللي هو الشارع اللي كله بارات وخراب ،، عندك كاليفورنيا ،، وعندك فلوريدا ،،عندك ميامي افضل المدن السياحيه بالعالم ،، مالقيتي الا لاس فيغاس !!
    بعدين الدين مايسمح لك تروحين لحالك بدون محرم ! المحرم صيانه وحفظ لك ولنفسك ،،
    وسلميني على زوجك اولا واخيراً َ!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    اختي تعبت اجامل ،، أول شي مدري كيف زوجك بيخليك تروحين للاس فيغاس لحالك !
    ثاني شيء ،، لاس فيغاس صحيح جميله لكن مدينه سيئه جدا ووصخه ،، يعني الواحد ليه يتحمل يشوف مناظر مقرفه من الشاذين واصحاب القمار والسكارى ،، ولاس فيغاس ترا كلها شارع واحد اللي هو الشارع اللي كله بارات وخراب ،، عندك كاليفورنيا ،، وعندك فلوريدا ،،عندك ميامي افضل المدن السياحيه بالعالم ،، مالقيتي الا لاس فيغاس !!
    بعدين الدين مايسمح لك تروحين لحالك بدون محرم ! المحرم صيانه وحفظ لك ولنفسك ،،
    وسلميني على زوجك اولا واخيراً َ!
    اخوي انا اول مرة اسمع انها وصخه وحق قمار واتوقع كل الولايات نفس الشئ
    انا قلت حق زوجي يروح معاي بس مو راضي لان هو ما يحب السفر واجد
    المهم قالي شوفيلك وحده بنت حلال وروحي معها مشكله البنت اذا حطت شئ في راسها صعب تشيله
    واذا ممكن تعطيني مدينه نفس مواصفات لاس فيعاس
    7 "
  4. عندك ميامي يا أختي ،، مدينه سياحيه بالدرجه الأولى ،، فلوريدا بكاملها سياحيه ،، فيها ملاهي دزني العالميه على ما أعتقد في اورلاندو ،، عندك كاليفورنيا ،، ايضا ولو أن فلوريدا أنصح بها اكثر من كاليفورنيا ،، لاس فيغاس مشهوره بالمنكرات ،، اذكر شفت برنامج وثائقي عنها ،، أن كلها زنا وقمار ومصائب ! يعني ماعتقد انها سياحيه لاس فيغاس عشان تروحين لها ،،انا انصحك بفلوريدا ،، وابحثي عنها والله تندهشين من الجمال اللي فيها خصوصا الحين صيف وفله هناك ،، الله يوفقك
    7 "
  5. لاس فيغاس حلوه خصوصا لك كبنت فيها اماكن كثير للتسوق بس احسن شي تورحين وقت يكون فيه حدث او فعاليات و ترى حدها يومين ثلاثه بالكثير اكثر من كذا راح تملين. اذا تفكرين تسافرين مدينة ثانية روحي نيويورك اذا ما عمرك رحتي نيويورك.
    7 "
  6. بداية انا عمري ما طبت لافيقاس
    ولا يهمني رحتي مع محرم وإلا ما رحتي
    لاس فيقاس ما فيها غير شارع واحد كله فنادق وصالات القمار وخرابيط

المدينة لا تتوقعين ان فيها اي منظار جميله ... صحيح المدينة جميلة وفنادقها حلوه ... بس مناظر طبيعيه ما فيها شيء حلو
    اصلا ولاية نيفادا ما فيها غير مدينتين رينو ولاس فيقاس والباقي خلى خالي ومناطق جبلية ... روحي على ولابة كاليفورنيا فيه لاس انجلس سانفرانسسكو سان ديقو ... وغيرها من المدن الحلوه
    اطلعي على فلوريدا روحي ميامي روحي ديزني
    تصرفي في حياتك
    7 "
  7. لاس فيغاس؟؟ مدينة كلها خراب ودمار ونسب الايدز منتشره فيها بشكل كبير لانه مدينة خلاعه نصيحة لوجه الله لاتروحين لها عندي ولاية كاليفورنيا ولا فلوريدا ولا عندك مدينة سياتل في ولاية واشنطن شمال غرب مدينة روعه نظيفة وفيها مناظر طبيعية خلابة ولا فيها فسق ودعاره
    7 "
  8. سلام عليكم
    انا صارلي اسبوع في شيكاغو وباقي على موعد دراستي اسبوعين وانا سمعت عن لاس فيغاس انها من اجمل مدن امريكا
    وابي اسافر قبل موعد دراستي بس زوجي مو راضي يروح معاي
    ابي بنت في شيكاغو سعوديه تروح معاي لاني ما ابي اروح لحالي والتذكرة والسكن على حسابي يعني لاتدفع شئ بس ابي وحده ترافقني ما اتخيل اروح اتمشي بروحي
    اهم شئ تكون بنت ناس وطيوبه مو مهم قبيلتها او مذهبها لاني احترم الكل
    اللي في شيكاغو وودها تسافر تراسلني

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1K4HnzuDP
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    وعليكم السلام

والله هي مدينه جميله ويسمونها مدينة الخمور والالعاب

بس نصيحه راح تعافين ديرتك لانها جميله بس مااتوقع تصلح للبنات

راح تنبسطين كثير فيها

لوتبين مترجم ترى ماعندي مشكله

مع تمنياتي لكي بسفر سعيد وعودا حميد
    راجعي نفسك اذا تبين مترجم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.