الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص الفيزا

استفسار استفسار بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العمدة نت
    العمدة نت

مبتعث جديد New Member

العمدة نت الولايات المتحدة الأمريكية

العمدة نت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة شمال تكساس
    • جامعة شمال تكساس
    • هندسة
    • ذكر
    • denton, texas
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 19th, 2011, 03:13 PM

اخواني المبتعثبن والمبتعثات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يخليكم محتاج جدا للاجابة الشافية
    موضوعي باختصار ..
    السالفة,,
    حصلت على قبول مشروط من جامعة نورث تكساس ووعدوا انهم راح يعتمدوا لي مواد كثير _ خريج ثانوية ينبع الصناعية, صيانة ميكانيكية_ المهم انا تحمست جدا لموافقتهم وعزمت على السفر على نفقتي الخاصة ومن هناك اقدم على الملحقية زي ما نصحوني كثير من الاصدقاء..
    وحجزت (جدة - واشنطن - جدة) بسعر اكثر من رائع (حدود 3000الاف) طبعا لأن المادة عائق كبير بالنسبة لي حجزت من بدري وبناءا على موعد بدء الدراسة اللي ارسلوا لي هوه جامعة نورث اوف تكساس في مدينة دينتون,, المهم وانا في اجراءات الفيزا اكتشفت ان السفارة الامريكية فالرياض اسرع في الاجراءات من جدة واضطريت احجز لهناك.. وح اروح لهم بعد كم يوم واخاف انو الاجراءات تطول وضاع حلالك ياصابر...
    المشكلة ,,
    ان التذاكر اللي اشتريتها غير قابلة لتغيير الموعد او التأجيل,, وبين موعد السفر والمقابلة في السفارة الامريكية في الرياض بالضبط 4 أيام...! والخطوط السعودية قالوا يبغوا كمان 3000 الاف ريال علشان يأجلو حجزي ..!
    السؤال,,
    كم يوم احتاج للحصول على الفيزا من بعد المقابلة ( هل هي في نفس اليوم ولا حأتأخر ) يعني اقدر ألحق على نفس موعد حجزي ولا أكع ال 3000 وادعي عليهم..؟
    الله يرحم والديكم اللي يعرف عن الموضوع اي شي ممكن يفيدني لا يبخل .. وما أستغني عن نصايحكم .. ودمتم سالمين..
  2. شوف انت اذا قابلت القنصل بالسفاره بين له وضعك وقول له اذا آجل الدراسه أو لا ،، لاتقول له انك حجزت ابداً ،، خلك على موعد الدراسه لانهم مايعترفون بحجز تذكره او غيرها ويمكن يصير حجز التذكره ضدك ،، اضف الى ذلك ،، انا اتوقع ان الموضوع بيتسهل اهم شي كلم القنصل وعلمه عن وضعك قل له ان موعد دراستك قريب ولازم اخلص موضوعي ،، لكن قل له هالكلام بعد مايقول ان فيزتك مقبوله ،، اهم شي تكون واثق من نفسك ومايهمك لا قنصل ولا سفاره ولا امريكا بكبرها ،، بالتوفيق لك ،، واي استفسار انا حاضر ياحبيبي
    7 "
  3. وأنا اتفق مع أخوي tyt رأيه سديد 100%
    واقترح لك ايضا انه بعد مايقولون لك فيزتك مقبولة ان شاء الله انك تشيك مع مكتب فيدكس اللي بالسفارة وتتأكد منهم هل بما السفارة بالرياض بيكون وصول الجواز في الرياض اسرع من جدة اذا كان اسرع اجلس بالرياض الى ان تاخذ جوازك بيدك وبعدها تروح جدة
    7 "
  4. الفيزا تاخذ من يوم الى شهر ،، ولكن انا حصلت عليها بعد 9 ايام بفضل من الله ،،
    اهم شي الثقه بالنفس انتبه اخوي من الارتباك ،، بيــّن لهم أن الفيزا وكأنها حق من حقوقك ،، لا تخاف ،، وحط في بالك هالشيء ،، أن جت الفيزا فالحمدلله ،، وإذا ماجت بسلامتها ولا تهمك ،، الله يوفقك ،، وننتظر بشارتك لنا بالحصول عليها ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.