الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية الثقافية

الملحقية الثقافية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4756 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نايم فوق السحاب
    نايم فوق السحاب

مبتعث مستجد Freshman Member

نايم فوق السحاب الولايات المتحدة الأمريكية

نايم فوق السحاب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ....... , بجامعة Portland State University
    • Portland State University
    • .......
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

April 19th, 2011, 07:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم ارنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه
    اللهم واجعل سفرتنا ابتغاء مرضاتك ثم للذات و المسلمين و الوطن

اخواني اخواتي انا إن شاء الله طالع على امريكا قريباً
    ينقصني حجز التذاكر, بالنسبة للتذكرة الداخلية الي هي من واشنطن إلى مدينتي على اي تاريخ احجزها
    يعني كم يوم يبغالي عشان اخلص اموري بالملحقية بواشنطن؟
    وش هي الخطوات الي راح أعملها إذا وصلت إلى واشنطن؟ من فندق ومواصلات وملحقية, بالتفصيل الممل إذا ما عليكم أمر

وأي معلومة مهمة او مداخلة او اي حاجة مفيدة لا تبخلون بها , حتى لو كانت في نظرك إنها معلومة غير مهمة جداااا
    جزاكم الله عني وعن المسلمين كل خير ^_^
  2. تجلس ليلة في واشنطن لان اول يوم بتوصل العصر بتروح الفندق واليوم التالي في الصبح اذا كنت على حسابك تعبي الاوراق في الفندق وتتوكل على الله اما اذا كنت مبتعث تروح الملحقية وتخلص اوراقك و محاضرة وبتخحلص العصر حوالى الساعة 5
    7 "
  3. الله يجزاكم خير يا رب
    لكن يا اخوان ما فهمت والله

بالله حبة حبة وبتفصيل أكثر لآ هنتوا
    لأن ما عندي خلفية ابببببدا عن هذا الشي من الفنادق و و و..الخ
    انا راح اختا تاريخ روصولي لـواشنطن باذن الله العصر يوم السبت 21/5 من الشهر القادم, والتذكرة الداخلية متى احجزها بأي تاريخ؟ لأني رحت ابي أحجز في الطيار , فقالي متى تبغى التذكرة الداخلية من واشنطن إلى مدينتك؟

ووش الأمور الي لي والي علي؟ من امور مادية , الي انا ادفعها من جيبي <~ في حال وصولي لأمريكا

وانا مبتعث ضمن برنامج الملك عبدالله حفظه الله
    7 "
  4. شف اخوي نايم الملحقية ما تدفع ولا ريال للسكن فقط تدفع عليك انت تدفع اجور اجور الفنادق

اللي انا اعرفه انه الملحقية تامن سكن مخفض بحدود 90 دولار لكن اللي انا اخاف منه انه مهب اكيد 100% اخاف يودونك الى فندقين واذا مافيهم حجز قالو دبرو عمركم ولا انا حاجز في واشنطن اليوم 210 دولار غير التاكس يعني تقريبا 250 دولا باليوم

اما المدينه اللي فيها دراسك لازم تحجز فندق على الاقل اول 5 ايام لانه هناك ما فيه احد يستقبلك او يهتم لامورك ابد الا اذا كان فيه نادي ويمكن ينسونك لاني اعرف واحد كلم النادي وجاء للمدينه ولا درو عنه الا بعد 4 ايام فخذ حذرك لانه الفادق على طول تنتلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.