الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص نموذج DS-160

استفسار بخصوص نموذج DS-160

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4756 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا .. الى كندا
    انا .. الى كندا

مبتعث مجتهد Senior Member

انا .. الى كندا الولايات المتحدة الأمريكية

انا .. الى كندا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Geophysics , بجامعة Bowlling Green Satate University
    • Bowlling Green Satate University
    • Geophysics
    • ذكر
    • Bowling Green, Ohio
    • كندا
    • Mar 2008
    المزيدl

April 19th, 2011, 09:07 PM

مرحبآ

كنت ابي استفسر بخصوص نموذج DS-160
    انا عبيت النموذج كامل ولكن راح علي الوقت علشان اسوي نموذج للعائلة الي يجي بالاخير
    وعجزت ارجع له مرة ثانية فماهو الحل؟
    هل ارجع اسوي ابليكشن جديد او اسوي ابلكيشن للزوجة والابنة كلا على حده
    ايضا انا محول من كندا الى امريكا وجانتي الموافقة على هالشي
    لكن هل تنصحوني اقولهم اني ماحصلت قبولات بكندا او اقولهم اي عذر آخر؟
    لاني الي فهمته من شخص اني لو قلت لهم ماحصلت قبولات راح يرفضون الفيزة بحجة ان المعدل غير مؤهل للدراسة
    ياليت اعرف نصيحتكم وشكرا لكم
  2. اخوي فيه رقم للابليكيشن يفترض انك حفظته عندك .. عشان اذا قفلت الاستمارة تقدر تدخله ثم راح يسئلونك السؤال السري ويوم ميلادكـ .. ثم يفتح لك الابليكيشن
    ..
    اذا انك ما حفـظته .. سو لك ابليكيشن جديد .. وتأكد انك تحفظ رقم الابليكيشن و السؤال السري الي يجيك في بداية الاسئلة .. على اساس اذا خلص الوقت تقدر تسوي استرجاع للاستمارة > شفها ثالث خيار بعد ما تسوي start new appication

اذا بغيت شئ حنا ب الخدمة حبيبي ^ ^

هذا الي قدرت اجاوبك عليه
    ..
    7 "
  3. هلا اخوي عبدالرحمن مشكور على ردك
    انا عندي رقم الطلب واقدر ادخل عليه بأي وقت لكن مو هذي المشكلة
    المشكلة اني لما خلصت من الطلب طلعت لي خمس خيارات من ضمنها الخيار الثاني عمل طلب للعائلة
    تأخرت شوي ولما جيت ارجع طلب مني ادخال رقم الطلب وبعدها السؤال وسنة الميلاد واول خمسة حروف بالاسم
    لكن ماعاد طلعت لي طلب العائلة كل الي موجود الحين فقط ارسال الطلب بالايميل او طباعته فقط وبقية الخيارات طارت وماعاد فيه اي وسيلة للخروج من هالصفحة
    سؤالي هل اضطر الحين لعمل طلبات ثانية للعائلة او اعمل طلب ثاني لي واكمل بعدها الين اسوي طلب العائلة من جديد

شكرا لك عبدالرحمن ... سلمت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.