الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من بعثة خاريجية إلى بعثة داخلية

التحويل من بعثة خاريجية إلى بعثة داخلية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azoozy_7
    azoozy_7

مبتعث جديد New Member

azoozy_7 الولايات المتحدة الأمريكية

azoozy_7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة CES
    • CES
    • علوم طبية
    • ذكر
    • الأحساء, بةسطن
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 21st, 2011, 12:31 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم مبتعث إلى أمريكا

وحاليا في مدينة بوستن مقاطعة نورث أندوفر

بصراحة الوضع مره مو عاجبني هنا ومو مرتاح لدرجة إني شهرين لي وساكن بفندق

وأبي استفسر من أهل الخبرة

تكفوووون تكفوووون

هل ممكن إني أحول بعثتي من بعثة خارجية إلى بعثة داخلية ؟؟؟؟ وما هي الخطوات اللي اسويها عشان أحول

وهل يمكنني أقدم على الجامعات السعودية في فترة التسجيل القادمة وإذا قبلوني إني ألغي البعثة

بصراحة وضعي هنا ما يطمن وخصوصا إني مو مرتاح هنا ونظام الطب معقد

انقبلت في كل الجامعات السعودية ولكن على أساس إني راح أبتعث على ألمانيا وأتفاجأ إني بعثتي تحولت على أمريكا

وتخصص علوم صحية يعيني من طبيب إلى ممرض وهذا ليس تقليلا من شان التمريض

ولكن شتان ما بين الإثنين

أتمـــــــنى تفيدوني جزاكم الله خيرا
  2. الله يعينكم يا طلاب ميريماك..
    شوف حبيبي أنا في بوستن الداون تاون ما أخفيك إنو وضعنا السكني نص ونص بس وضع المعهد صفر على الشماااااااااااااااااااااال!
    كلمنا الملحقية ما قدرو يسو شي.
    على العموم حبيبي أدري إنو أغلب طلاب أندوفر ما نكبهم غير السكن وإن شاء الله محلولة

Employee Name Phone Position Email
    Dr. Mody Alkhalaf 202-298-8722 Director Cultural and Social Affairs malkhalaf@sacm.org

هادا إيميل دكتورة موضي الخلف هيا المسؤولة عن التحويل أرسلها رسالة وترا والله ما تقصر فهمها وضعك وإن شاء الله تعطيك ضمان مالي وروح قدم على معهد تاني في ولاية تانية رخيصة
    وأنا زيك فكرت إني أرجع السعودية بس أستخرت الله وقلت خلي سنة اللغة تعدي إن شاء الله ويسير خير
    7 "
  3. من جد مجنون فيه أحد يحول بعثته !!

ياأخي ماعندي أي مانع نتبادل بروح لأمريكا وتعال للسعوديه بس الله يعينك << متحمسه للصفقه ^^ً

أستخير بالاول والقرار قرارك بالنهايه كل شخص ويعرف مصلحه نفسه ...
    7 "
  4. اقول لك شي انا
    انت الحين خسرت السنه هذي خلاص
    يعني لو نزلت انت بتجلس حاط يدك على خدك الين السنه الجديده
    حاول تستفيد من هالوقت. الان غير الولايه وشوف ولايه تناسبك تماما وبعدها جرب نفسك وتفائل<<<<<<اهم شي
    وبعدها انت بتشوف وين تلقى نفسك بالسعوديه او امريكا وانا متاكده انك بتقرر تكمل بامريكا
    7 "
  5. شباب أشكر لكم كل الردود الحلوهـ اللي رديتوا علي فيها

أول شي يا شباب يمكن بخصوص إني أبي أحول لبعثة داخلية ترى السبب واضح

كنت طب في ألمانيا وكل الجامعات السعودية في الطب قبلتني لكن قلت ألمانيا أفضل شي وأقوى دولة في الطب

آخرتها يوم خسرت كل القبولات الجامعية اللي في السعودية أجي هنا وأدرس علوم صحية يعني من دكتور إلى ممرض

وإذا أبغى ادرس طب هنا لازم أدرس علوم 4 سنوات بالإضافة لسنة اللغة لأني سمعت إنو مستحيل يخلونا الملحقية ندرس بري ميديسن اللي هو التحضير للطب

يعني كذا وإلا كذا راح تكون دراسة الطب العام هنا 9 سنوات بالإضافة لسنة امتياز يهمي 10 سنوات وأصير طبيب عااام شنهو الهباال ذاااا ...؟؟؟

أصرف لي أقدم على جامعة يعودية تعطيني الطب في 6 سنوات وآخذ الماستر هنا لأنه مثلنا سنتين بس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoozy_7
    شباب أشكر لكم كل الردود الحلوهـ اللي رديتوا علي فيها

أول شي يا شباب يمكن بخصوص إني أبي أحول لبعثة داخلية ترى السبب واضح

كنت طب في ألمانيا وكل الجامعات السعودية في الطب قبلتني لكن قلت ألمانيا أفضل شي وأقوى دولة في الطب

آخرتها يوم خسرت كل القبولات الجامعية اللي في السعودية أجي هنا وأدرس علوم صحية يعني من دكتور إلى ممرض

وإذا أبغى ادرس طب هنا لازم أدرس علوم 4 سنوات بالإضافة لسنة اللغة لأني سمعت إنو مستحيل يخلونا الملحقية ندرس بري ميديسن اللي هو التحضير للطب

يعني كذا وإلا كذا راح تكون دراسة الطب العام هنا 9 سنوات بالإضافة لسنة امتياز يهمي 10 سنوات وأصير طبيب عااام شنهو الهباال ذاااا ...؟؟؟

أصرف لي أقدم على جامعة يعودية تعطيني الطب في 6 سنوات وآخذ الماستر هنا لأنه مثلنا سنتين بس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وش رايك اخوي تخلص الغه في امريكا و تجيب الايلس او التوفل بعدين تقدم على الجامعات الي عندها طب سواء في المانيا او غيرها

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.