الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص مطار واشنطن

استفسار استفسار بخصوص مطار واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.دكتور
    د.دكتور

مبتعث جديد New Member

د.دكتور الولايات المتحدة الأمريكية

د.دكتور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى شريعة , بجامعة جامعة الإمام
    • جامعة الإمام
    • شريعة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 21st, 2011, 05:59 AM

السلام عليكم

حبايبي أنا جاي لأمريكا في 26 أبريل إن شاء الله , على الخطوط البريطانية , وعندي كم استفسار بخصوص مطار لندن , ومطار واشنطن :

1- هل التفتيش في مطار لندن تفتيش عادي ولا فيه تشديد , ووش المخالفات أللي ممكن يرتكبها طالب سعودي
    2- هل في الطيارة مدخل USB ؟

3- بالنسبة لتفتيش مطار واشنطن , البرامج اللي مركبها على الآيفون جيلبريك , هل تكشف -مع العلم إن حسابي بالآيتونز مجاني- هل أمسح البرامج المسروقة عن طريق الجيلبريك , ولا ما يدققون ؟
    4- نصائحكم وش أزين في وقت الرحلة الطويل , سواءًا في الطيارة , أو في المطارين , وهل مسألة أني ألقى رحلتي في مطار لندن موضوع سهل , لأن أنجليزيتي نص ونص وخاصة أني أفهم أكثر مما أعرف أتكلم

5- هل الأفلام والميوزك اللي محمل من النت من المحظورات في المطار ؟

أنتظر من يفيدني ..
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  2. استفسارات رائعه ومهمه ،، اتمنى لك التوفيق ،، سأجيب بعضها وسأرفع الموضوع لمن له خبره ،،

1- هل التفتيش في مطار لندن تفتيش عادي ولا فيه تشديد , ووش المخالفات أللي ممكن يرتكبها طالب سعودي
    تفتيش عادي ،، أصلا كل المطارات تفتيشها تقريبا عادي ،، مع العلم اني ماعمري طبيت هالمطار ،،، بأطبه في 2 ماي على نفس خطوطك ،،

3- بالنسبة لتفتيش مطار واشنطن , البرامج اللي مركبها على الآيفون جيلبريك , هل تكشف -مع العلم إن حسابي بالآيتونز مجاني- هل أمسح البرامج المسروقة عن طريق الجيلبريك , ولا ما يدققون ؟

اي برامج منسوخه أو مسروقه امسحها ،، أحسن لك ،، عشان ماتصير لك مشاكل انت في غــِنى عنها ،، يمكن هم مايفتشونك ،، لكن هم يفتشون تفتيش دقيق بشكل عشوائي ،، فمهم انك تمسحها عشان مايرجعونك للسعوديه مع اقرب طياره

4- نصائحكم وش أزين في وقت الرحلة الطويل , سواءًا في الطيارة , أو في المطارين , وهل مسألة أني ألقى رحلتي في مطار لندن موضوع سهل , لأن أنجليزيتي نص ونص وخاصة أني أفهم أكثر مما أعرف أتكلم
    والله انا مثلك ،، لكن مخطط كذا أنا من الرياض الى لندن اقرأ واناظر افلام واسولف ،، ومن لندن لواشنطن نصها نوم ونصها بربره مع اللي جنبي ،، أدع لي تجيني شقراء حلوه في المقعد الي جنبي ههههه ومسألة تلقى رحلتك وانت بمطار هيثرو ان شاء الله سهله ،، يعني كانوا فيه ناس راحوا اعرفهم اغبى من الغباء نفسه ومشوا امورهم اهم شي لاتوسوس ،،

5- هل الأفلام والميوزك اللي محمل من النت من المحظورات في المطار ؟

ماعتقد ذلك لكن تأكد تأكد تأكد مدري سمعت انها من الممنوعات ،، تقدر تتصل على الخطوط البريطانيه وتسألهم هذا رقمهم 920002215

بالتوفيق لك وننتظر تقرير رحلتك الجميله ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.