الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

*** وصلنا امريكا ولله الحمد واراسلكم الحين من فندق دبل تيري*** انتبهوا تجيبون .......

*** وصلنا امريكا ولله الحمد واراسلكم الحين من فندق دبل تيري*** انتبهوا تجيبون .......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شاكر لك عزيزي..

لمن قال الشعب الامريكي ودود وانا اتمنى ذلك لانني بالامانه اريد ارحل عن نيوزلندا بسبب وساخه الانجليز البريطانيين الاصل

فهم اوقح خلق الله وعصنريين بشكل مقيت!! مع اننا الحمدلله لسنا مثل غيرنا اللي جاي يدور عمل ويعيش هناك نحن جايين بكرامتنا وبفلوس حكومتنا

الله يعزها ... ان شاء الله يكونون ودوديين الامريكان لاني كرهت عنصرية الانجليز
    7 "
  2. الحمدالله على السلامة
    بس عندي سوال انت رايح على حسابك يالغالي اذا رايح على حسابك وش قالولك الملحقية ماطرولك شي عن الالحاق ماقالو انه معاد فية لئن انا دراستي بعد شهرين ومتخوف اني اروح ومايلحقوني
    7 "
  3. بالتوووفيق والله يسسسهل اموورك ., وبعدين مهب الكل تمشي امووره , اللي سوى لنا امريكي اسمر والله عصب يقول الا يكون لابوتس تكت عوده للسعوديه , والله وخذوونا مجموعه كبيره بنات ورجال وودونا اظنها شؤن الهجره , بس يعني بعد خووف ومسكة قلب فكوونا والله يعين
    , واللي يشتغلون يتكلمون عربي سوودانيين , واتوقع معهم الجنسيه
    وترى الموول روعه عندهم اكل ياباني ششي ,,, ههههه بالتوفيق
    7 "
  4. الحمد الله على سلامتك

وعقبال توصل على ماديسون بالسلامة

اتمنى لك التوفيق

واشكرك كثيرا على معلومة ان موظفين المطار كلهم عرب لان والله مشكلة تدخل المطار ولغتك داجه بس الحمد الله ان شاء الله امورنا تمشي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.