الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله لا يحط احد بموقفي ... محتاجكم ... ساعدوني ارجوكم

الله لا يحط احد بموقفي ... محتاجكم ... ساعدوني ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو هلالي كان ساعدتك هههههههه

الله يوفقك اخوي

عندك طال عمرك ولاية كولورادو مدينة دنفر الي انا مقدم عليها وانشاء الله يجيني القبول

دنفر المعلومات الي قريت عنها تقول مدينة دنفر امنه وجميله و متوسطه المعيشه يعني لا هي غاليه ولا هي رخيصه
    وفيها جامعتين حكوميتين على حد علمي الي هي جامعة كولورادو في دنفر و جامعة دنفر
    جامعة كولورادو دنفر ممتازه وفيها معهد اسمه السبرنغ وهو ممتاز او جيد جدا على مايقال نضامه مستويات وكل مستوى شهرين اذا خلصت المستوى الـ 6 او 5 تدخل الجامعه من غير توفل لاكن يعيبه كثرت السعوديين فيه << طبعاً عندي انا مهو عيب
    جامعة دنفر ممتازه ايضن وفيها معهد ناسي اسمه والله لاكن يمدحونه وايضن نضام مستويات وكل مستوى ثلاث شهور او شهرين ماني متاكد بـ هالنقطه وحتى لو خلصت اللغه لازم توفل على شان تدخل الجامعه

ويا ليت اخوي تدخل موقع الوزاره للجامعات الموصى بها على شان تشوف التخصص الي انت تبيه موجود او لا وهذا الرابط وراح اقولك شراح تسوي

نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

تطلع لك اول شي شروط انزل تحت واضغط على الموافقه واضغط استمرار بالتصفح
    يطلع لك على اليسار خيارات اختار الدوله و الولايه و المدينه و اسم الجامعه وحالة الجامعه يعني موقوفه او غير موقوفه و اسم تخصصك بالانقليزي ويطلع لك عاد موجود ولا لا

موفق خير اخوي واتمنى اني افدتك
    ودعواتك لي تجيني القبولات : )
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.