الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فقدت حماسي للبعثه ؟؟ ساعدوني

فقدت حماسي للبعثه ؟؟ ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية my live
    my live

مبتعث مجتهد Senior Member

my live الولايات المتحدة الأمريكية

my live , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية وعلوم اطعمة , بجامعة ..
    • ..
    • تغذية وعلوم اطعمة
    • أنثى
    • ...., .....
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

April 22nd, 2011, 08:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مو عارفه ابدا من وين ....
    من قبل مايبدا التقديم للمرحلة السادسه وانا متحمسه اني اواصل تعليمي واسافر امريكا واحصل ع اللغه وارجع بشهادة الماستر اللي حلمي مو متوقف عندها .... وقدمت ع البعثه وانا كنت اسعد الناس بهالشئ وانتظرت النتائج بفارغ الصبر وزي ماانتو عارفين الفترات الطويله اللي كانت بين التقديم والتدقيق وخروج النتايج والملتقيات مع انها كانت فترات طويله الا ان حماسي ماتراجع بالعكس كنت عارفه انو مافي شئ يجي بالراحه .... وكله كوم وانتظار تجسير وقبولاته كوم ثاني ..بس كمان كنت قوية ومتفائله بان القادم احلى ... جاني قبولي بشهر مارس واجلت الين يونيو <<< عشان المرافق~
    وخلال هالفتره قدمت تضحيات كثيره عشان خاطر حلمي ومستقبلي وصارعت كثيرررررررررررر كثير
    مشكلتي الحين اني فقدت الحماااااااااااس ... خلاص ماصرت اهتم بموضوع البعثه حتى مو قادره اراجع اللي حفظته من الانجليزي بما ان السفر قرب ... احس اني قاعده امثل قدام اهلي اني مهتمه وانا من جوة مشاعري بردت بس عشان مااكسر خاطر ابوي وامي اللي سهلو لي كل شئ عشان اكون مرتاحه
    كنت متوقعه اذا قرب موعد السفر اني بطير من الفرحه وابدا اشد حيلي واتحمس اكثر بس انصدمت بنفسي ... معقوله يكون السبب اني تحمست كثير بالبدايه لين خلاص طالت المده عن حدها ..او ان هالشئ اللي احسه بداية تراجع عن بعثتي .؟؟؟؟
    اللي خلاني افتح الموضوع وحده من صحباتي امس تقولي انتبهي اذا انتي مو متحمسه ماراح تمشي اذا وصلتي هناك !!!
    والله خوفتني ... اخاف اخيب ظن اهلي ...
    يمكن اكون محتاجه بعض الكلمات الحماسيه واللي تصحيني شوي من البرود اللي عايشته الحين!!
    ياليت تقولون لي وش هالحاله اللي امر فيها ؟؟ في احد زيي ؟؟
    ياااليت ماتبخلون علي بالنصااااايح ... والله محتاجه لها
  2. مرحبا بك اختي انا مثلك ..

جت لي فترة متحمس كثير وابي اروح ويوم طلعت الفيزا وزبطت اموري وكدا زهقان اني بروح وماودي وقول لو اني دارس هنا افضل مع انه ماباقي شئ على دراستي بس معظم الطلاب كدا بس من تروحي تزبط امورك انشاء الله وتتاقلمي ..

اخوك عدنان
    7 "
  3. ألاختي سمعي مني تكفين طالبج
    لاتتراجعين عن حلمج او حلم سفرتج
    جوفيني انا تعبت وربي من التفكير والهم والغم
    للدرجه اني وصلت فيني الامور ماعرف انام باللليل الى باكس للبن
    انا طالع درس على حسابي مو بعثه لو بعثه يمكن بسيطه الامور للي قاعد الاحاتي وفكر
    بكل شي هل نظم للبعثه هناك او لا
    هل الفلوس معي بتكفيني او لا
    كيف وضعي الجديد بالامريكا
    انا موظف والحين قدمت الاجازه 5 شهور للين ماظبط الاموري وربي يوفقني والتحق بالبعثه بالامريكا قدم ستقالتي
    خلصت كل الاموري ويارب لك الحمد مابقى الفيزا الحين والسفر
    وكل هذا بتشجيع من الاهلي وقرايبي واخوياي اني كمل ماجستير لاني بالكوريس متوظف على 4000 ريال خمس سنوان خبره
    قلت مالك الى الماجستير والانجليزي بالامريكا حصن مستقبلي قبل فوات الاوان

الاختي الغاليه سمعيها من الاخوك انتي امرك سهله وجتك بعثه
    لاتراجعين عنها ورحي وحققي حلمك

لان صدقيني بيجيكي يوم وبتقولين يالتيني ذيك الفتره رايحه الامريكا وراح تندمين وتعضين الاصابع الندم

ستخيري بالله كثير وتوكلي على الله

وربي يسهل امورك يارب
    7 "
  4. انا امر بمرحله مماثله الان...يرهقني الحديث عمايجتاحني فالتزمت الصمت احاول الحفاظ على رباطة جأشي
    مؤكدة لنفسي الخائفه انها مرحله طبيعيه واهدئها فاقول ...ساعود كما انا..فقط اعطيني وقتا التقط فيه نفسي
    حتما يازميلتي my liveسنعود كما كنا...
    7 "
  5. عندنا وعندك خير

كنت متوقعه اذا قرب موعد السفر اني بطير من الفرحه وابدا اشد حيلي واتحمس اكثر بس انصدمت بنفسي ... معقوله يكون السبب اني تحمست كثير بالبدايه لين خلاص طالت المده عن حدها ..او ان هالشئ اللي احسه بداية تراجع عن بعثتي .؟؟؟؟
    نفس الوضع

,

إن شاء الله بعد السفر والتعود ع الحال هناك تتغير أموور كثيرة ..
    وحتى لو كان حماسنا مفقود ياليت الواحد يتظاهر ب الفرح والحماس عشان ينعكس ع حياته
    7 "
  6. وانا كنت افكر انه بس انا اللي كذا اتاري فيه ناس مثلي

والله يا اختي كلنا زي بعض مرات افكر اهون ومرات اقول وش يقعدني هنا ، حتى النوم ما اتهنى فيه وربي بسبة هالموضوع

بقولك شي : استخيري اكثر من مره وصدقيني ربي بيكتب لك الخيره

بالتوفيق ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.