الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمي الغالية : الجوهرة الشيخ << موضوع خطير

أمي الغالية : الجوهرة الشيخ << موضوع خطير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب انا والله وبكل صراحه رايح عشان المتعه النفسيه مو المزاجيه(افهموها صح) وللدراسه أولا والعوده بشهاده قويه تمنح عالمي القادم شرفا وأفضليه .يعني أفضل بكثير ممن ذهبوا بنية المتعه المزاجيه فقط وعليك الحساب والتفكير
    7 "
  2. أولاً القصة كما قال الاخوان فيها الكثير من الصحة وفيها المبالغة

ثانيا كون الطالب رجع عشان اللي شافه من زملائه هذه قوية .. دامك رايح لهدف معين مالك شغل بغيرك والواحد مايفرط في مستقبله عشان سبب زي كذا .. يمكن الطالب ماقدر يتأفلم اجتماعياً أو دراسياً

أخيراً .. طلاب البكلوريوس يبيلهم تمحيص وتدقيق لأن أغلبهم رايحيت وناسة وسعة صدر على حساب الحكومة .. الكلام ينطبق على الدراسات العليا أيضاً .. لكن الخطر الأكبر من الذين يندفعون وراء مايشاهدونه في الأفلام .. وافهم يافهيم

الله يوفق الجميع والله يعين كل من كان همه العلم
    7 "
  3. اعجبتني انا 19 سنه ويكتب بالقدره هذي .... على العموم يا ماما جوهره ابشرك الماساجد قائمه بنا وابشرك رجع الطلاب السعودي لامريكا بعد انقطاع ورجع لياخذ مكانته المتعارف عليها شباب مؤمنين بالله شباب مرجعيه لعلوم الدين شباب يشرفون دولتهم شباب يرفعون راس اهاليهم... بلا ماما جوهر بلا خرابيط ماله اول من اخر....
    لعنبو بليسكم انا ابغى اعرف الكلام هذا طالع من وين انا في امريكا وموجود من 6شهور ورحت اكثر من 7ولايات وماشفت الي يقولون عنه حتى في لاس فيقس السعودي معروف انه مايلعب ولا يشرب ولا يبدر منه اي خطا الا درجة ان احد مدراء الفنادق يقول اتمنى ان لا ارى سعودي بفيقس لانه خساره على الاوتيل لا يلعب ولا يشرب ولا يدفع مجرد سائح يتفرج.........
    فا ياناس من وين تجيبون الكلام هذا...
    والحمد لله ان مثلك وشرواك رجعو للبلد....

مازلنا ولله الحمد خير الطلاب الموجودين في امريكا وبشاهدة القائمين على التعليم الامريكي....

وعلى كل حال اذا وجدت حاله او اثنتين فهي حالات شاذه واذا كانت تحت المجهر فا اين انتي ياماما جوهر من قضايا الاغتصاب والتشهير والابتزاز الموجوده في البلد ولا خلاص مافي الا مبتعثين امريكا...

جالسين على قلوبكم وابو متعب واثق فينا اشد الثقه وماله الا رجال يرجع ويرفعون راسه وراس البلد...
    بلا ماما جوهره بلا ماما انيسه.... واذا انت وله على هذي الكلمه رح اشترك في برنامج اشوفه للاطفال في الوكيت اسمه ماما انيسه اذا ما انا غلطان وفضفض عندها واذا صرت رجال وكفو وقد المسؤليه تعال لامريكا وانظم لقائمة رجال البلد القادمون غدا....
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.