الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أوقات التقديم على الجامعات الأمريكية

أوقات التقديم على الجامعات الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arabian
    Arabian

مبتعث جديد New Member

Arabian الولايات المتحدة الأمريكية

Arabian , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Madicine , بجامعة -
    • -
    • Madicine
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 23rd, 2011, 03:13 AM

السلام عليكم
    أنا الي أعرفه الجامعات الأمريكية عندها وقتين للتقديم في السنة صح؟
    طيب بأي شهر؟
    أنا مرحلة اللغة تنتهي بعد سبعة شهور بالضبط أواخر شهر 12 ميلادي من هذي السنة
    كيف يكون مصيري مع القبول الجامعي
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الغالي الجامعات هنا أغلبها وليس جميعها يستقبل طلبات طوال السنه وليس هنالك موعد محدد.
    في كل سمستر أشوف طلاب جدد في الجامعة و الطلاب يقدمون على السمستر او الترم الي يبون

فأنت راسل الجامعة و شف الموعد الي تبي تدرس فيه وحدده وارسل لهم كل الي يبون و أن شاء الله أن رب العالمين رح يسهل أمورك

تحياتي الحاره
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اشكرك اخوي محمد
    أنا كنت مسوي ذكي ومبسوط واحسب ان الجامعة يفتح التقديم عندها شهر ٨ ميلادي فأنا اخلص اواخر شهر ١٢ ميلادي قلت يعني راح اروح السعودية واخذ اجازة زي ٨ شهور ياحلااااااااااااااااااوة ...
    بس ياليت تتاكد من كلامك لاني من فترة طويييلة ونسيت والله قريت بموقع سعوديين بامريكا ع الفيس بوك وكان تنويه لجميع الطلاب بان يستعجلوا بالقبول لانه بفترات محددة بالسنة .. طيب احد عنده اي فكرة بحيث يوم انتهي من اللغة اخذ اجازة طويلة لو ثلاثة اشهر عند اهلي ؟
    7 "
  4. السلام عليكم

أخوي الغالي ادخل موقع الجامعة الي تبي تدرس فيها وحدد السمستر الي بتبدا فيه، بعدها ارسل لهم أنك ترغب الدراسه في جامعتهم ثم هم رح يردون عليك بالي يبونه

وكلام الاخوان صحيح أستعجل في قبولك دائماً حتى لا تذهب الكراسي لغيرك

أتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.