الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل عاقل وعاقله مبتعث و مبتعثه بأمريكا لديهم عوائلهم واطفال تفضلوا بالدخول

الى كل عاقل وعاقله مبتعث و مبتعثه بأمريكا لديهم عوائلهم واطفال تفضلوا بالدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي اتمنا انك تركزين معاي بالي اقوله انا بولاية كالفرونيا ريفر سايد انا ماراح اقولك انقلي للمدينه هذي وبس لا راح الح عليك لحد ما تنقلين مع احترامي لك وللي افادوك راح اعطيك معلومات بسيطه عن المدينه
    المدينه فيها عوائل سعوديه قد شعر راسك بشكل مبالغ فيه والمدينه اسعارها رخيصه بالمره وفيه مسجد قريب للمعهد والبنات بالمعهد من كثر ماهم اخذين راحتهم يدامون بعبايات سودا كانهم بالسعوديه وكل اسبوع يكون فيه اجتماع بالمسجد للحريم فقط بالاضافه ان المعهد تعاملهم اكثر من ممتاز والمعهد مستواه بالتعليم ممتاز وحاصل على المركز الخامس وسبق ان حصل على المركز الثاني على امريكا والشي الحلو ان كل شي قريب للمعهد السكن السوبرماركت الاسواق المسجد البنك المطاعم الحضانه
    اسعار السكن انا ساكنه 750 دولار غرفه وصاله وحضانة بنتي 600دولار وفيه اقل وفيه اكثر حسب رغبتك وريفر سايد تبعد عن لوس انجلس ساعه باختصار المدينه كانك بالسعوديه لكن الي ابيه منك تتواصلين معاي على الخاص علشان اقدر افيدك تكفين اختي لاتحرميني الجر انا ودي اساعدك
    7 "
  2. دقيقة دقيقة يا الحبيب الله يهديك وش فيك داخل بيدينك ورجلينك ؟
    يابوي انا عايش في بيت بيني و بين لوس انجلوس كم بلوك سكني !! تخيلي بيني و بين لوس انجلوس بلوكين سكنية فقط !! اسم المنطقة santa monica وصاحبي الايطالي بيقول لي ان هذه المنطقة الصغيرة الي لاصقة بـ لوس انجلوس هي اغلى من لوس انجلوس نفسها !!
    و بالعكس في معهدي ما اضن اني صادفت الي الان بنت سعودية مهي متزوجه و عندها طفل !! من وين جبت هذا الكلام يا اخي ؟ و بعدين نعم المنطقة فيها ترفيه لدرجة الجنون لكن انا لي شهرين فيها و مرتاح تماما فيها و ماني محتاج شي ( مادخل بقالة في الحي الي هو ساكن فيه بعد )

ياعزيزي لا تحكم على الشي وانت قبل امس جاي للمنطقة ، و انا شايف عوائل سعودية كثيرة عندي ، حتي يوم السبت و الاحد في الـ 3st انا اشوف كم سعوديين لحد انه اتوقع اني بشارع التحلية بجدة ، و هذا عنوان الشارع اذا انت في لوس انجلوس علشان تجي تشوف بنفسك :

1351
    3rd street promenade
    santa monica, ca, 90401

تعال و شوف المنطقة بنفسك و كيف العوائل السعودية فيها ، انا لما كنت امس بالمنطقة شفت عدد مهول من السعوديين !! .. اتمنى تفكر ثاني
    7 "
  3. شوف بدلك علي مدينه تشوف الوحده تدور بنقابها والا برقعها غير مستنكره ابدا
    الولايه هي ولاية اركانساهAR
    المدينه اسمها فيتفل FAYETTEVILLE
    العوائل السعوديه هناك كثير فيها مسجد البنات يجتمعون كل جمعه فيه وفيه محاضرات والعوائل هناك متماسكه
    الولايه رخيصه جدا شقه غرفيتن بالفرش بالاثاث تلقي ب550 دولار او 575
    المعهد حقها شديد يعلمك غصب عنك كله واجبات
    وفيه معهد ثاني يبيعد ساعه بالسياره
    الجامعه حقتها قويه جدا
    البنات هناك انواع فيه اللي مايتحجب خير شر وفيه اللي ماشاء الله متنقبات كثييييير عادي تروح لاي مكان ويشوفونها عادي جدا
    هي اصلن عباره عن قريه صغيره كبير عليها اسم مدينه مافيها شي للترفيه بس قريبه من مناطق للترفيه بالسياره مثل دالاس وغيرها
    امنه جدا جدا جدا ومافيها سود كثير ورخيصه الديكيرات تخلتف لااسعار بس بين 600 -500
    شبعد؟
    السكن طبعا جيد شقق فيه فخمه مره ب900 بس انت طالب فتكدس الطلاب السعوديين في شقق اسمها الفير بارك FAIRPARK
    المكافأه بتكفيك وزياده لو اقتصدت
    وهي ماهي مره كئيبه بس مافيها شي للترفيه كلها للدراسه بس احسن شي تجمعات سعوديين هناك واذا تبي اي شي راسلني
    نسيت شي
    ادعي لي بالغيب ان الله يوفقني دنيا واخره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1400
    شوف بدلك علي مدينه تشوف الوحده تدور بنقابها والا برقعها غير مستنكره ابدا
    الولايه هي ولاية اركانساهAR
    المدينه اسمها فيتفل FAYETTEVILLE
    العوائل السعوديه هناك كثير فيها مسجد البنات يجتمعون كل جمعه فيه وفيه محاضرات والعوائل هناك متماسكه
    الولايه رخيصه جدا شقه غرفيتن بالفرش بالاثاث تلقي ب550 دولار او 575
    المعهد حقها شديد يعلمك غصب عنك كله واجبات
    وفيه معهد ثاني يبيعد ساعه بالسياره
    الجامعه حقتها قويه جدا
    البنات هناك انواع فيه اللي مايتحجب خير شر وفيه اللي ماشاء الله متنقبات كثييييير عادي تروح لاي مكان ويشوفونها عادي جدا
    هي اصلن عباره عن قريه صغيره كبير عليها اسم مدينه مافيها شي للترفيه بس قريبه من مناطق للترفيه بالسياره مثل دالاس وغيرها
    امنه جدا جدا جدا ومافيها سود كثير ورخيصه الديكيرات تخلتف لااسعار بس بين 600 -500
    شبعد؟
    السكن طبعا جيد شقق فيه فخمه مره ب900 بس انت طالب فتكدس الطلاب السعوديين في شقق اسمها الفير بارك FAIRPARK
    المكافأه بتكفيك وزياده لو اقتصدت
    وهي ماهي مره كئيبه بس مافيها شي للترفيه كلها للدراسه بس احسن شي تجمعات سعوديين هناك واذا تبي اي شي راسلني
    نسيت شي
    ادعي لي بالغيب ان الله يوفقني دنيا واخره
    معلومه اكثر من رائعه وماقصرت اخوي وصدقني كل من قراء مشاركتك راح يستفيد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    دقيقة دقيقة يا الحبيب الله يهديك وش فيك داخل بيدينك ورجلينك ؟
    يابوي انا عايش في بيت بيني و بين لوس انجلوس كم بلوك سكني !! تخيلي بيني و بين لوس انجلوس بلوكين سكنية فقط !! اسم المنطقة santa monica وصاحبي الايطالي بيقول لي ان هذه المنطقة الصغيرة الي لاصقة بـ لوس انجلوس هي اغلى من لوس انجلوس نفسها !!
    و بالعكس في معهدي ما اضن اني صادفت الي الان بنت سعودية مهي متزوجه و عندها طفل !! من وين جبت هذا الكلام يا اخي ؟ و بعدين نعم المنطقة فيها ترفيه لدرجة الجنون لكن انا لي شهرين فيها و مرتاح تماما فيها و ماني محتاج شي ( مادخل بقالة في الحي الي هو ساكن فيه بعد )

ياعزيزي لا تحكم على الشي وانت قبل امس جاي للمنطقة ، و انا شايف عوائل سعودية كثيرة عندي ، حتي يوم السبت و الاحد في الـ 3st انا اشوف كم سعوديين لحد انه اتوقع اني بشارع التحلية بجدة ، و هذا عنوان الشارع اذا انت في لوس انجلوس علشان تجي تشوف بنفسك :

1351
    3rd street promenade
    santa monica, ca, 90401

تعال و شوف المنطقة بنفسك و كيف العوائل السعودية فيها ، انا لما كنت امس بالمنطقة شفت عدد مهول من السعوديين !! .. اتمنى تفكر ثاني
    ههههههه حياك الله اخوي اياد

صدقني انا المنطقه اللي انا فيها نادرا مااتشوف سعوديين فيها وانا رحت وسألت عموما مشكور وصدقني انا من المعجبين بمشاركاتك المفيده والرائعه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادمنتك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي اتمنا انك تركزين معاي بالي اقوله انا بولاية كالفرونيا ريفر سايد انا ماراح اقولك انقلي للمدينه هذي وبس لا راح الح عليك لحد ما تنقلين مع احترامي لك وللي افادوك راح اعطيك معلومات بسيطه عن المدينه
    المدينه فيها عوائل سعوديه قد شعر راسك بشكل مبالغ فيه والمدينه اسعارها رخيصه بالمره وفيه مسجد قريب للمعهد والبنات بالمعهد من كثر ماهم اخذين راحتهم يدامون بعبايات سودا كانهم بالسعوديه وكل اسبوع يكون فيه اجتماع بالمسجد للحريم فقط بالاضافه ان المعهد تعاملهم اكثر من ممتاز والمعهد مستواه بالتعليم ممتاز وحاصل على المركز الخامس وسبق ان حصل على المركز الثاني على امريكا والشي الحلو ان كل شي قريب للمعهد السكن السوبرماركت الاسواق المسجد البنك المطاعم الحضانه
    اسعار السكن انا ساكنه 750 دولار غرفه وصاله وحضانة بنتي 600دولار وفيه اقل وفيه اكثر حسب رغبتك وريفر سايد تبعد عن لوس انجلس ساعه باختصار المدينه كانك بالسعوديه لكن الي ابيه منك تتواصلين معاي على الخاص علشان اقدر افيدك تكفين اختي لاتحرميني الجر انا ودي اساعدك
    كتبت رقمي على الخاص تبعك اتشرف بالتواصل ارجوا منكم الاطلاع لاني في عجاله من امري الله يوفقكم شكرا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.