الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوات تغيير المعهد

خطوات تغيير المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحكومة الالكترونية انا ماجربتها للحين في موضوع الانتقال من معهد لمعهد ..
    لكن لو فرضا عدلت بياناتك من الحكومة الالكترونية وانتظرت وانتظرت ولا جاك خبر .. وماراسلت الملحقية راح تخسر وقت وبتتحسف ..
    فللتأكيد غيرّ من الحكومة الالكترونية وراسل الملحقية احتيآط ماراح تخسر شيء لأنهم مو على طول بيستجيبوا .. بيأخذوا وقت .. طلبااات تغيير المعهد كثيررررة ..
    لكن دامك جبت القبول والاخلاء معناته مابقى الا موافقتهم والضمان المالي ..
    اتمنى اكون افدتك ..
    بالتوووفيق لك وللجميع ولي ياررررب ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألمآسة
    الحكومة الالكترونية انا ماجربتها للحين في موضوع الانتقال من معهد لمعهد ..
    لكن لو فرضا عدلت بياناتك من الحكومة الالكترونية وانتظرت وانتظرت ولا جاك خبر .. وماراسلت الملحقية راح تخسر وقت وبتتحسف ..
    فللتأكيد غيرّ من الحكومة الالكترونية وراسل الملحقية احتيآط ماراح تخسر شيء لأنهم مو على طول بيستجيبوا .. بيأخذوا وقت .. طلبااات تغيير المعهد كثيررررة ..
    لكن دامك جبت القبول والاخلاء معناته مابقى الا موافقتهم والضمان المالي ..
    اتمنى اكون افدتك ..
    بالتوووفيق لك وللجميع ولي ياررررب ..

انا لسى ماراسلت المعهد ...بس اسأل عن الاجراءات !!

يعني اراسل المعهد .... واغير انا بالحكومه الاكترونيه !! يعني موو الملحقيه اللي تتعامل بالحكومه الالكترونيه !!!

طيب وشلون اراسل المعهد وهم يطلبوون ورقة تسجيل تغيير معهد من الملحقيه
    7 "
  3. انا زوجي نفس حالتك عندو تغيير معهد من ولاية اوريغون الى ولاية تكساس...
    والي سواه كالتالي..

كلم المشرف وقالو ان انا ابغى اغير معهدي عشان صار مو معتمد اكادميا..طبعا لازم تعطيهم سبب مقنع عشان تحول معهد من ولاية لولاية..لانهم غالبا ما يوافقو بدون قبول مشروط...

ارسل للمعهد الي في ولاية تكساس وقالو لازم تعبي ابلكيشن وعبى الابلكيشن.. طبعا تعبي الابلكيشن وتطلب من المشرف الكونديشنال ادميشن وترسلهم للجامعة..

بعدها باسبوعين رد عليه المعهد وقالو تمت الموافقة وانتظر الاي تويني...بس طلبو من المعهد القديم ورقة خروج عشان يصدر الاي تويني الجديد..

من ضمن الاوراق اللي يرسلها المعهد السيفس تعبيه من المعهد القديم..

طلب من المعهد الجديد القبول المبدئي عشان يرسلو للمشرف ويرفعو في الحكومة الالكترونية...عشان الضمان المالي..

المشرف طلب ورقة خروج من المعهد القديم عشان يثبت انو درس 6 شهور هناك..

و يطلع الضمان المالي وروح ادرس في معهدك الجديد ان شاء الله..

ان شاء الله اكون افدتك..
    شكرا..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.