الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيد وضايع جداً تكفون ادخلواااااااااااااا

معيد وضايع جداً تكفون ادخلواااااااااااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحزبي
    الحزبي

مبتعث مجتهد Senior Member

الحزبي الولايات المتحدة الأمريكية

الحزبي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • رياضيات
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

April 24th, 2011, 12:39 AM

بعد التحية
    انا معيد بإحدى الجامعات السعودية وقدمت على جامعة اوهايو اثينز ووصلتني رسالة من رئيس القسم ومن الجامعة على الايميل بإنه تم قبولي
    وسيرسلون الاوراق على البريد بعد انتهائها من قسم الدراسات العليا . تساؤلاتي كالتالي:

1- هل تنصحوني اقدم على جامعه اخرى لأن الرسالة وصلتني من الرئيس تقريباً قبل شهر ونصف والى الان قسم الدراسات العليا ماأرسلت القبول .

2- انا كاتب تاريخ الدراسة في الابليكايشن بداية السنة الجديدة عندهم اخاف ان القبول يأتي قبل موعد الدراسة بشهر واحد وفي نفس الوقت اخاف
    انه عندما اقدم على الفيزا تتأخر ويفوتني موعد الدراسة فما العمل.

3- هل معهد الجامعة لو خلصت جميع مستويات اللغة تلزمني بإختبار التوفل ولنفرض لاقدر الله ماجبت الدرجة هل يطردوني او يقبلوني في الجامعة
    مباشرة مجرد ماانتهي المستويات لاني سمعت عن بعض الجامعات تقبل بدون توفل > مهم جداً الاجابة على هذا السؤال

4-مارأيكم في الجامعة من جميع النواحي . وهل فيه سكن قريب من الجامعة علماانني غير متزوج

اسأل الله سبحانه وتعالى ان يوفق كل من يجيبني على هذه التساؤلات < تكفون ياشباب يابنات< تخصصي رياضيات
  2. الموضوع غامض .. كيف يوصلك رساله من رئيس القسم ومن الجامعة وتقول باقي تأخذ مجراها في قسم الدراسات العليا ؟؟ عموما اللي واضح لي إن اللي مقدم عليه إنته لغه .. إذا كان هذا هو الواقع فالأمور سهله بإذن الله لأن برنامج اللغة عاده مقسم على السنه يعني ينتهي كورس يبدأ الثاني فإذا ماقدرت على الأول تلحق الثاني وهي شغاله على مدار السنه ولايشترطون شي للقبول هذا من ناحية المعهد .. السؤال الثاني عن المعهد وإختبار التوفل أقول هذا يعتمد على طبيعة كل قسم . بعض الأقسام تقبل المعهد بمعنى تكمل المعهد وتدخل الجامعة وبعضهم مايعترف في المعهد يعني لازم توفل ودرجة معينه وبعضهم يضيف عليها الجي أر إي وهو المشكله .. طيب من أفضل واحد يفتيك في هذي الموضوع ؟؟ رئيس القسم نفسه .. أنا بأحاول أعطيك صيغه سريعه أرسلها ويجيك الرد بإذن الله :
    Hi Dr.ABCD,
    I am an international student from Saudi Arabia . I have a full scholarship from my government to pursue my education in the USA . I am interested in the (Mathmatics program, MA ) , but I still have some questions I hope to find answer to them .That is, do you offer a conditional admission in this program ? Another question, is the GRE required ?
    Thank you and I am waiting your answer
    هذه مجرد محاوله سريعه لكن من خلال تجربه لاتسأل أحد تواصل مباشرة مع رئيس القسم بالإيميل لأنهم يردون على الإيميل مباشره ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزبي
    بعد التحية
    انا معيد بإحدى الجامعات السعودية وقدمت على جامعة اوهايو اثينز ووصلتني رسالة من رئيس القسم ومن الجامعة على الايميل بإنه تم قبولي
    وسيرسلون الاوراق على البريد بعد انتهائها من قسم الدراسات العليا . تساؤلاتي كالتالي:

1- هل تنصحوني اقدم على جامعه اخرى لأن الرسالة وصلتني من الرئيس تقريباً قبل شهر ونصف والى الان قسم الدراسات العليا ماأرسلت القبول .

السلام عليكم اخوي
    أنا اقول قدم مرح تخسر شي اذا راسلة جامعة ثانيه بل هو من الذكاء انك تجعل لك خطه احتياطيه دائماً، ولكن لا تقطع الاتصال مع الجامعة لانهم اكيد يعدون طلبك

2- انا كاتب تاريخ الدراسة في الابليكايشن بداية السنة الجديدة عندهم اخاف ان القبول يأتي قبل موعد الدراسة بشهر واحد وفي نفس الوقت اخاف
    انه عندما اقدم على الفيزا تتأخر ويفوتني موعد الدراسة فما العمل.

لا تخاف أن شاء الله أنت تواصل معهم واشرح لهم أنك ترغب في القبول بقدر المستطاع منهم لاجل امور السفر و الفيزه، وبنسبه للمعيدين يا الغالي وطلاب برنامج خادم الحرمين الشرفين السفاره تعطيهم الجوزات في وقت قصير جداً.

3- هل معهد الجامعة لو خلصت جميع مستويات اللغة تلزمني بإختبار التوفل ولنفرض لاقدر الله ماجبت الدرجة هل يطردوني او يقبلوني في الجامعة
    مباشرة مجرد ماانتهي المستويات لاني سمعت عن بعض الجامعات تقبل بدون توفل > مهم جداً الاجابة على هذا السؤال

هذا السؤال أخوي الغالي تبحث عنه في موقع الجامعه نفسه، لان الجامعة تنقسم لقسمين: فيه منها تطلب اختبار التوفل أو الايلتس، وفيه اخرى تلزمك برنامج معهد الجامعه وبعده على طول تدخل لدراسة الاكديمية. فلذالك ابحث عن سؤالك في موقع الجامعة وأنا متأكد رح تلقاه أن شاء الله

4-مارأيكم في الجامعة من جميع النواحي . وهل فيه سكن قريب من الجامعة علماانني غير متزوج

أنا ما اعرف عن الجامعه أي شب ولكن بشكل عام الجامعات في امريكا كلها ممتازه، والسكن بما أنك مستجد في امريكا أنا انصحك بسكن في الدورم حتى تجد سكن معين، وهنالك طريقه أنك تسكن مع عائلة وذالك عن طريق الحجز بالانترنت من خلال المواقع المتخصصه في العوائل او ما تسمى بـ Home stay وفي الحقيقة الهوم ستي غير مكلف جداً مقارنه بالدورم

اسأل الله سبحانه وتعالى ان يوفق كل من يجيبني على هذه التساؤلات < تكفون ياشباب يابنات< تخصصي رياضيات

الله يوفقك أخي الغالي وأتمنى لك حياة مليئة بالتوفيق و الحياة السعيدة
    7 "
  4. *اخوي انت تقول رئيس القسم رد عليك يعني الكلام نصي مافي شي رسمي وكلامه مهو منطقي انك مقبول ولكن انتظر لانه لم يتم انهائها من قسم الدراسات العليا
    عالاقل ارسل لك مرفق عالايميل بنسخه من القبول

*لوكان رده يتكلم بخصوص برنامج الماسترفقط المفروض انت الان هناك عشان تنهي االيفلات الي عليك
    ولو لغه فقط امورك تمام وسهله وانت مقبول فقط في معهدهم و ترا قبول اللغه مايحتاج ابد الخضوع تحت اجراءات دراسات عليا او رئيس قسم والمفورض الشغله كلها يومين من اول ماترسل لهم الاوراق كامله !!!

*الكلام يبقى احتمالات وفق ماتكتبه فالافضل انك تنزل النص الي تم ارساله لك
    7 "
  5. اذا مافي شي رسمي لاتعتمد رسلتلي الجامعه ايميلات فهمت منها ان القبول خلاص في جيبي وبعد ثلاثة اسابيع رسلت استفسر اقلهم بطلع فيزا وانا خلاصت حجزت موعد قالو لا لم تقبل ستصلك رسالة قريبا لا واقلهم خلاص بس ابغى قبول معهد يقولولي ادفع الرسوم وانا دفعت رسوم المعهد والجامعه قلتلهم طيب الرسوم مدفوعه مسبقا الحمدللة استدركو قالو سنراجع طلبك ولي اسبوع ماشفت شي وموعد السفارة اجلتو شهر كمان على الله يجي شي

بس عندي سؤال توه خطر في بالي انا دحين بجيب قبول من جامعه ثانية في ولاية ثانية غير اللي باخذ منها قبول المعهد واطلع عليه الفيزا قبول الجامعه هذا لازم يكون لو رقم سيفيس نفس حق المعهد ولا القبول الجامعي مالو رقم اللي عندة جواب يفيدني ومعليش صاحب الموضوع كتبت بفيدك بتجربتي وخطر في بالي السؤال
    7 "
  6. اشكر كل من رد علي الله يوفقكم جميعاً في دراستكم
    على العموم اللي طلب نص الرسالة هو كالتالي:
    Dear ,

This e-mail is being sent to notify you that the Graduate College has
    received an admission recommendation from the faculty of the
    program in
    Mathematics. The admission recommendation is
    undergoing final review in the Graduate College. You will receive
    additional information when the review process is completed.

We realize you are anxious for detailed information, but please be
    aware that contacting us during this period will result in delays in
    processing. We will let you know if additional information is required.
    Once your admission is fully processed, you will receive an official
    admission letter via e-mail to this same e-mail account. Your patience
    is appreciated during this final review.

Please note that if you have questions about departmental funding,
    you need to check directly with the department.

Sincerely,

The Graduate College

Graduate College
    Ohio University
    220 Research and Technology Center
    Athens, OH 45701
    740.593.2800
    <www.ohio.edu/graduate>
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.