الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تم ايقاف معهد els

حوار تم ايقاف معهد els

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يا اخوان كلنا نمر بنفس الحاله انا كنت بسجل فيه عن طريق تجسير ودخلت الموقع وتفاجئة بالخبر وقلت انزل الموضوع لكم للتنبيه من المعهد

والحين تلخبط وضعي كله وبالنسبه لتجسير انا ما اكذبه لان المعهد يعتبر من اسهل المعاهد في القبول

بس اتمنى اذا في احد من الاخوان عنده وسيلة اتصال بأحد مموظفين الوزاره يتأكد من الخبر ويعلمنا

واشكركم على مروركم جميعاً

^^
    7 "
  2. سبب التوقيف التكدس الي وصل لحد زايد فبعض المدن مثل شارلوت وغيرها

الايقاف مو لكل فروع ELS بس تلت ارباعها والايقاف لنهاية شهر ماي او قبل كمان حسب ماارسلولنا سعودييون فأمريكا

لان اغلب طلاب المرحلة الخامسة لسا ماخلصوا وجو عليهم طلاب المرحلة السادسة فتكدس بقوة

الله يعين الكل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملفت للانظار
    انا وصلت وواشنطن قبل ساعات قليله ومتوجه لبوسطن بعد يومين بمعهد ELS وانا ادور ع نقل منه لانه من جد مادي
    الشي المحير بالموضوع انك قبل ساعتين وصلت و ناوي تغير ! ياخي بس سؤال ينسدح .. كيف عرفت انه مادي ؟ يعني فيه احد قال لك انه هيئة اغاثة و فاتح يعلم انجليزي بلاِش ؟ طيب و EF الي ماله ذكر اصلا في امريكا و من اقوى المعاهد ببريطانيا على تجربة اخوي ، هل هو قوي بوجه نظرك وهل هو تجاري ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    الشي المحير بالموضوع انك قبل ساعتين وصلت و ناوي تغير ! ياخي بس سؤال ينسدح .. كيف عرفت انه مادي ؟ يعني فيه احد قال لك انه هيئة اغاثة و فاتح يعلم انجليزي بلاِش ؟ طيب و EF الي ماله ذكر اصلا في امريكا و من اقوى المعاهد ببريطانيا على تجربة اخوي ، هل هو قوي بوجه نظرك وهل هو تجاري ؟
    يا اخ اياد لما يجيك معهد بـ 1645 دولار وش رايك مادي ولى لا؟
    من وجهة نظرك
    7 "
  5. طيب انا وش اسوي استلمت الفيزا اليوم وما يمديني اسافر فبروح للمكتب علشان اجدد القبول والشهر الجاي انشاء الله ما شي الحين يعني وش السالفة في امل ياخذوني ولا لاء مع العلم انه عندي قبول في المعهد من شهرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. والله فعلن .. قالو لي مكتب آيجك igec .. بس ما صدقتهم لانهم جابو لي قبل برضو على ELS
    ودراستي في اوقست انشاء الله
    قلت لهم طيب ي اخي مالقيتو تجيبون لي قبول الا ب هالمعهد الي كله تكدس !
    > قالو لي اصلن الملحقية وقفت التقديم عليه عشان تكدس الطلبة السعوديين
    > قلت له طيب .. هذي مسألة وقت ويرجعون يقدمون عليه
    رد علي باجابه مبهمة كذا ماعرفت وش افسرها

بس الظاهر والله اعلم انها فترة مؤقتة ويرجعون يجبون قبول عليه .. بصراحة انا سمعت اشياء كثيرة عن ذا المعهد وفكرت انقل منه واغيرهـ .. بس ما راح اصدق لين ادرس فيه واجرب !!

..
    7 "
  7. ياشباب المشكله اني دفعت له الفلوس وحجزت السكن 1100 دولار بدورم الجامعه

واليوم انا بفندق دبل تري خلاص با استلم اوراقي من الملحقيه الا وطلعوا لنا بقضية التحويل

حولوني ع english as a second language والله العظيم اني محووس حوسه

وما ادري كيف وضع المعهد هذا وفلوس سكني وتنسيقي مع شباب هناك ببوسطن

الله يســتر
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.