الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تم ايقاف معهد els

حوار تم ايقاف معهد els

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ملفت للأنظار ..
    صراحة أجابتك لخبطتني ,, يعني أنت كنت في els في مدينة بوسطن ولما جيت لواشنطن حولوك لمعهد ثاني اللي ذكرته ؟
    يعني كيف ألزموك تحول من معهد els وهم جابوا لك قبول في نفس مدينتك وإلا مدينة ثانية ؟

لأني أنا في els اللي في أورلاندو وجاي بعد أسبوعين وخوفتني الصراحة ؟
    7 "
  2. انا من طلاب المعهد اجتزت ليفلين اللحين ليفل 6 الحمد لله ماشي الرسوب بالمعهد خيالي بس اقسم بالله الي درسو معي ورسبو لا حضور ولا يجون حتى الاختبارات يفوتونها وتبونهم ينجحون وفوق هذا مشغلين الملحقيه والعالم ..والرسوب للي مايحل الواجبات لاانه مكثف انا اول ماخشيت المعهد سمعت هرج واجد قلت ياولد خلني اشد وانجح وفعلا نجحت ولا احد رسبني ؟؟
    7 "
  3. طيب شباب تكفون علموني
    الحين الطلبه الي وصل لهم اي توني وفيزتهم قربت تطلع
    وش الحل معهم
    هل اذا وصلوا الامريكا يغيرون المعهد برايكم
    او يدخلون يدرسون فيه وش الحل بيكون
    او عادي مايثر بالحاق بالبعثه
    يعني روح الامريكا ودرس فيه عادي توقعون او يمكن ماليحقوني بالبعثه لان المعهد توقف ياليت تفديوني يالاخوان بخبرتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصيه مستهدفه
    طيب شباب تكفون علموني
    الحين الطلبه الي وصل لهم اي توني وفيزتهم قربت تطلع
    وش الحل معهم
    هل اذا وصلوا الامريكا يغيرون المعهد برايكم
    او يدخلون يدرسون فيه وش الحل بيكون
    او عادي مايثر بالحاق بالبعثه
    يعني روح الامريكا ودرس فيه عادي توقعون او يمكن ماليحقوني بالبعثه لان المعهد توقف ياليت تفديوني يالاخوان بخبرتكم
    نفس السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ضروري
    7 "
  5. شخصيه لما يكون موقف مهو معناها انه غير موصى به وزاريا((مغلق))
    مثلا في جامعات فيها سعوديين بس موقوفه مانقدر نسجل فيها بس هذا مايمنع الي كانو يدرسون فيها او الي جايبين فيها قبول ((متوفر لهم مقعد))انهم يكملون فيها
    ماعليك خوف ابد لان موعد استلام القبول قبل موعدالايقاف
    ولو الزموك لما تروح للملحقيه انك تغير المعهد خير وبركه ههههه من الحين شف لك معهد زين من نفس مدينتك عشان تختاره عندهم وتصير لك درايه
    7 "
  6. السلام عليكم جميعا بس حبيت اقول حاجه بخصوص الموضوع دا

انا ادرس في معهد ELS اللي بسان رافييل مازال المعهد يستقبل طلاب جدد وحاليا راح يبدا لايقل عن 10 طلاب سعوديين اذا مو اكثر الشهر الجاي الموافق 5/2 مايو

بدانا المعهد كنا يادوب 7 اشخاص حاليا صرنا فوق 20 طالب ومازال هناك استمرار لقبول الطلاب

بعدين جميع المعاهد تجارية دا شئ معروف في اي بلد حتى عندنا بالسعوديه هم فاتحينها لتجاره بس الشاطر اللي يستفيد منها

يعني لو جلسنا نسمع تجربة كل واحد بأي معهد ماراح نسوي شئ ولا راح نتحرك الواحد يجرب بنفسه ممكن الشئ يناسبنا بس مايناسب غيرنا

وبعدين مافي رسوب من الباب لطاقه الموضوع اللي يرسبون لايحضرون ولا يعملون واجباتهم ويتاخرون على الكلاسات وكلها مو في صالح الطالب

وهنا ناس دقيقة بالمواعيد مو مثل عندنا اهمال وعلى كيفنا هنا يعلمونك احترام الوقت والثانيه لانها جدا مهمه

لا تتوقع ان في احد يجي يطبطب عليك انت تبغى الشئ لازم تسعى للحصول عليه ماحد راح يجيب الشئ لك بسهوله اتعب وادرس وراح تحصل نتيجة تعبك

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

الله يعين

تحياتي للجميع
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.