الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يخليكم سفري قرب وقربت للجنون

مساعدة الله يخليكم سفري قرب وقربت للجنون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ** ميشيل أوباما **
    ** ميشيل أوباما **

مبتعث مجتهد Senior Member

** ميشيل أوباما ** الولايات المتحدة الأمريكية

** ميشيل أوباما ** , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة عامة*تنظيم وتطوير اداري* , بجامعة ASU
    • ASU
    • ادارة عامة*تنظيم وتطوير اداري*
    • أنثى
    • AR , Jo, اركانسس
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

April 24th, 2011, 08:10 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي
    انا سفري قرب بعد 3 اسابيع تقريبا لمدينة جونسبورو في اركانسس وعندي طفله عمرها 3 سنوات الله يحفظها شقيه جدا جدا جدا وعنديه
    السؤال هل اشيلها معي امريكا ولا اخليها عند الوالده الله تقولي خليها وخواتي وعيالهم كلهم ساكنين سوا وبجيبلها مربيه يعني بوفرلها كل شي لاني اخاف اشيلها اندم وانا احس انها بتعيقني كثير عن الدراسه واخاف تمرض هناك يتغير عليها الجو يعني لو بخليها احسن لها لاني اخاف اقصر فحقها لانشغالي
    تكفون قولولي اراء ناس واقعيه ومجربه لاني والله طول الوقت افكر محتاره جدا اخاف اروح هناك واقول ليتني شلتها يعني تكون الامور ابسط مما توقعتها
    الله يخليكم قولي ارائكم راي واحد يفرق فقراري
    فحفظ الرحمن
  2. الله يخليها لك , انا مو متزوج , بس بقولك وجهة نظري ,
    اذا بتخلي البنت في السعودية الافضل تكووون امها معها , لان البنت راح تصل لمرحلة الادراك وافضل شي تكونو معها

اما اذا زوجتك معاك في السفرة فانصحك تشيلها ,
    وجهة نظر ...
    7 "
  3. انا مو متزوج لكن رايي الي ذكرتيه لنا ان بنتك عمرها 3 سنوات وبالعكس في هذا السن فيها شقاوه بس مو الى درجه تخليها ماتاخذينها معاك! لان هذا بياثر بنفسيتك اول شي , لانك رايحه تدرسين مو ناقصه تفكير في بنتك او شي ثاني , انا اعرف الام كيف تفكر , فنصيحتي خذيها معاك ,
    والي سمعته من الاخوان المبتعثين انه فيه مربيات وكل شي ,
    وبالنسبه للبرد او الحر اركانسس اعتقد ان جوها معتدل وتراها مدينه صغيره.
    وبعدين فرصه لها تطقطق انجلش .خخخخخ
    وطبعا في الاول والاخر لاتنسين صلاه الاستخاره.
    الله يوفقكم تروحون وترجعون بالسلامه
    7 "
  4. شوفي انا باقولك الحل المقنع وبأسباب ايضاً ،،
    مثل ماقلتي أن بنتك شقيه يعني غثيثه ،، وانتم هناك عساكم تضبطون أرواحكم وتشيلون أنفسكم ،،
    ثاني شيء ،، طبعا هي شقيه ويمكن تكسر شي ولا تصايح ولا تنحاش وبيجي ابوها الكريم يلحقها ويحسب نفس بالسعوديه وبيمعط شعرها ولا بيطقها على يدها ولا يقرط اذنها ،، طبعا في امريكا ماعندهم هالأشياء لالالا ،، يحطون أبوها في السجن ويتهمونه بعد لأن هناك عندهم حريه لو يسوي الطفل مايسوي مايحق له تمد يدك عليه ،، على فكره حتى لو يهاوشها مشكله ايضا لأن عندهم حقوق الأطفال بشكل كبير موب زينا ،، يا ما تصفقت في العثيم عشان جالكسي ومارس !
    خليها عند أمك ولا يهمك ،، واذا ضبط كل شي جيبوها وتنتهي السالفه ،، ولا جيبيها وحطيها في الشنطه وقفلي عليها ههههه
    7 "
  5. شوفي انا متزوجه ومبتعثه وام اطفال ااناا لو مكانك حسب شيئين
    اولا - اذ كنتي تقدرين تصبرين عنها يعني اكيد بيضيق صدرك عليها بس تقدرين عادي تتجاهلين شعورك وتدرسين بدونها خليها
    ثاني شي - اذا كانوا اهلك من النوع اللي ينتبه للاطفال خليها يعني بما انها شقيه يبيلها احد عينه عليها 24 ساعه
    اذا توفروا هالشرطين خليها ليش
    منها تركزين اكثر علي دراستك انا كلما تعب احد من عيالي غبت وهناك الاجواء والفيروسات اكثر من السعوديه خاصه اذا كانت مناعتها ضعيفه واكيد بتحطينها بدي كير وكل الاطفال يعادون بعض مايمر اسبوع الا واحد منهم مريض
    ثاني شي توفرين ماديا ترا الحضانات غاليه 600 بالشهربالدولار
    بس اذا ماتقدرين تصبرين بدونها او ان عقلك بينشغل بالتفكير فيها خذيها لوهي شقيه في الدي كير ياخذونها من 6 الصبح ل6 المغرب ترجع دايخه تدور النوم
    غير كذا قلبك ماينشغل عليها قدام عينك ان مرضت اولا
    مادري انا والله ودي ارجع كل عيالي السعوديه ماثرين علي دراستي ومكلفيني ماديا جدا بس بصراحه مااقدر قلبي مايطاوعني رغم انهم مثلها الله يهديهم اشقياء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.