الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الدكتوراة

طلاب الدكتوراة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ana angel
    ana angel

مبتعث مستجد Freshman Member

ana angel المملكة المتحدة

ana angel , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • المملكة المتحدة, -
    • المملكة المتحدة
    • May 2006
    المزيدl

April 24th, 2011, 01:37 PM

نريد تجمع لطلاب الدكتوراه ..كل طالب يبحث عن قبول، حصل قبول أوهو طالب دكتوراه يتفضل ويكتب خبراته، كيف حصل على القبول، نصائح عامة، طريقة الدراسة.... الخ لا تبخل بأي معلومة أي معلومة ولو صغيره "مفيدة"
    بحثت كثيراً ولم أجد أي معلومات عن دراسة الدكتوراه في أمريكا
    وجزاكم الله ألف خير
  2. اختي الكريمة انا لدي شهادة الماستر بتقدير امتياز في إدارة الأعمال ومعدل عالي لكن لااستطيع الانضمام بالبعثة لأني لو صبرت الى المرحلة السابعة بكون متعدي شرط العمر

طبعا فكرت بالدراسة على حسابي الخاص ومن الشروط لابد ان يكون لديك قبول معهد (عندي ولله الحمد لكن لا يتبع لجامعة) وقبول جامعة عشان يكون ملفك مكتمل في الملحقية وتحصل على البعثة و انا ليس لدي توفل او جيمات يعني لازم قبول مشروط لكن للأسف لم اجد قبول دكتوراة مشروط فرفرت مكاتب في جدة وبالرياض ورحت المعرض الدولي للتعليم العالي ولم اجد جامعة لديها قبول دكتوراة مشروط الا جامعة واحدة قدمت لديها وماتعطي الا دكتوراة في الحاسب وقالوا اصبر قدمت عن طريق النت وبندرس موضوع وبنرد عليك وقدمت عليهم وانتظر ردوا علي بالايميل انهى يبي لنا يومين عمل للرد عليك
    7 "
  3. شكراً أخي على الرد.. أعتقد انك لو طلعت على حسابك بقبول اللغة وفتحت ملف بالملحقية تستطيع الإنضمام للبعثة من هناك على طول و بكل سهولة والله أعلم هذا ما سمعته من احدى الزميلات.
    سؤالي: إذا الواحد أخذ الماستر من بريطانيا أعتقد أنه لا يحتاج شرط توفل أو آيلتس؟ لكن يبقى شرط الجي ار اي أو الجيمات .. سؤالي.. هل يعطوا قبول مشروط بـ تحقيق شرط الجي اراي أو الجيمات؟
    7 "
  4. أختي على حسب علمي ومن خلال زيارتي للمكاتب الكبيرة في الرياض وجدة وكذلك اكثر 10 جامعات لديها دكتوراة في المعرض الدولي للتعليم العالي وكذلك مراسلتي حوالي 39 جامعة من الجامعات المريكية المعترفة بها من موقع التعليم العالي ان القبول المشروط صعب في الدكتوراة بل ان قبول الدكتوراة صعب مهما كان نوع القبول

وبالنسبة لكلامك بخصوص الإنضمام انا قابلت في المعرض وكيل الوزارة لشئون البعثات د . الموسى .. وسألته شخصيا هل يكتفى بقبول معهد ام لابد قبول جامعة .. قال لي انه لازم قبول جامعة والا يعتبر ملفك ناقص الا في حالة جت مكرمة في هالوقت ستنضم للبعثة

جا في بالي اتنازل عن الشهادة واقدم ماستر مرة ثانية عشان انضم للبعثة لأني شهادة الماستر التي لدي من جامعة سعودية .

أنا والله مابي احطمك لكن هذا اللي صار معي والله يكتب اللي فيه الخير لنا ولك ولأخواننا المسلمين .
    7 "
  5. السلام عليكم

صار معرض قبل خمس شهور في الرياض وكان فيه نسبة كبيرة من الجامعات الأمريكية ، وبحثت عن قبول للدكتوراه و قابلت مسؤول الطلاب الأجانب في جامعة كنت في أوهايو ، وسألته عن الجيمات هل هو شرط أساسي للقبول في الدكتوراه أو فقط للمفاضلة وجاوبني ( بما إن معدلك عالي في الماستر ، يمكنك أن تدرس عندنا في المعهد ويسوي لك دكتور اللغة توصية بعد ماتجيب الدرجة المطلوبة بالتوفل ويتم قبولك ) .
    7 "
  6. كلامك صحيح ، من الصعب جدا وبعض الأحيان يوصل للمستحيل إنك تحصل قبول مشروط للدكتوراه ......

نصيحتي :.

1- الواحد لا يتعب نفسه ويضيع وقته في البحث عن قبول مشروط لإنه يكاد يكون مستحيل للدكتوراه .

2- الشخص يبدأ يأخذ الإختبارات المطلوبة منه ، مثل ( توفل ، جيمات ، جي أر إي ) في أسرع وقت وأكثر من مرة ، ولا يأجل حتى يوصل أخر الوقت .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.