الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بكره مقابلتي وابيكم تعطوني المعلومه الاخيره في كشف الحساب + الشهاده البنكيه. تكفوون

مساعدة بكره مقابلتي وابيكم تعطوني المعلومه الاخيره في كشف الحساب + الشهاده البنكيه. تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية musaab
    musaab

مبتعث مجتهد Senior Member

musaab الولايات المتحدة الأمريكية

musaab , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • اعلام
    • ذكر
    • شيكاقو, الينوي
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 24th, 2011, 05:02 PM

السلام عليكم

بكره مقابلتي ادعولي بالتوفيق

الحين انا اخذت من ابوي كشف حساب للراجحي وفيه 25 الف وحساب جاري ومتحرك وعنده بالعربي انا اعرف واحد بالبنك دخل فيه 150 الف وطلع شهاده بنكيه وكشف حساب

انا بكره باخذ معي كشف حساب الراجحي والشهاده البنكيه حقت العربي مهب احسن ولا لازم بنك واحد

ومن الخوف امس دقيت على خالي وخليته يطلع كشف حساب وتعريف من الوظيفه ما شاء الله رصيده عالي

سؤال الحين انا كاتب بالابلكيشن ان الي بيدفعلي ابوي لما اروحله بالسفاره بيلاقيني جايب حقت ابوي وحقت خالي بيقول شي ولا عادي

تكفون ساعدوني اكثر الناس رفضوهم بسبب كشف الحساب والامور البايخه هذي
  2. شوف ابوي عنده بنكين العربي والراجحي العربي فيه 150 الف بس العربي انا دخلت الفلوس 150 الف امس وطلعت علطول شهاده بنكيه

اما الراجحي فيه 25 الف ريال بسسسس

وخالي شكلي ببطلع موضوعه لان السفاره الامريكيه احس ما يمزح معها ابد

وش رايكم يالربع اليوم اقرر وش اسوي عشان ما اروح وانكب
    7 "
  3. يا حبيبي الضمان المالي الي يطلبة الجامعة او المعهد في امريكا مش السفارة ، السفارة يطلبون كشف حساب فقط لمدة ستة اشهر خلك واثق من نفسك ورتب اوراقك وراح يسئلونك من يتكفل بمصروفك في امريكا قولهم على حساب الوالد وقدملهم كشف الحساب وبالتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.