الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصين وعدة جامعات

تخصصين وعدة جامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربة مشاعر ووطن
    غربة مشاعر ووطن

مبتعث جديد New Member

غربة مشاعر ووطن الولايات المتحدة الأمريكية

غربة مشاعر ووطن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة كابلان
    • كابلان
    • لغه
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 25th, 2011, 04:43 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا أخوكم ادرس لغه انقليزية الان ومفكر بتخصصين بس ماني عارف وش اختار وقلت مالي الا الله ثم منتدى مبتعث بخبرتهم يفيدوني

انا افكر في تخصص الهندسة الميكانيكية او المدنية ماني عارف وش اختار ؟

ولو اخترت اي وحده منهم ماادري اي جامعه اروح ابي ولايه تكون مناسبه للطلبه يعني السكن والمعيشة والاجواء والجامعه تكون كويسه
    اتمنى اني ماطلبت اشياء كثيرة وبانتظار ردكم

تحياتي :
    حمد الشمري
  2. أخي الفاضل مافي تقارب في المجالين.

السؤال إلي يطرح نفسه ماهي رغبتك ؟ أي التخصصين أقرب إلى قلبك فبعد بدأ الدراسة سيصعب عليك التخصص الذي لارغبة لك به

أقترح تبحث عن كتب في المجالين لترى أن كان هذا ماتبحث عنه وفي كلا الحالتين متى ما أرتحت لأحد المجالين توكل على الله

وبالتوفيق
    7 "
  3. من ناحية التخصص يا بعد حيي ما احد يقدر يفيدك مثل نفسك .. لانه مستقبلك فصعب تخلي احد يختار لك ..

صحيح تقدر تلاقي معلومات حول التخصصين .. لكن اختيار احدها لك صدقني مو في صالحك .. لانه يمكن اختيار خاطيء .

وفكر في التخصص المطلوب والمرغوب لما بعد خمس سنوات .. مو اللي الحين .

ثانيا :

من ناحية اختيار الولايات نفس الشي صعب نوعا ما .. لان ما يجتمع رخص مع جو .. او جو مع معيشه وهكذا .. اضافة الى ان المهم الجامعة .. اذا لقيت تخصصك في جامعة فتوكل على الله ولا تفكر في المكان ..

صدقني راح تكون عندك اجازات وراح تسافر ..

اتمنى اني افدتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.