الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السلام عليكم .. ياشباب عندي استفساار ممكن ؟؟؟

استفسار السلام عليكم .. ياشباب عندي استفساار ممكن ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rakanlook
    rakanlook

مبتعث جديد New Member

rakanlook أستراليا

rakanlook , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى civil engineering , بجامعة QUT
    • QUT
    • civil engineering
    • ذكر
    • algaseem, brisbane
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 25th, 2011, 02:21 PM

اولا.. السلام عليكم رحمة الله وبركاتة

شباب انا طالب ابتخرج من الثانوي السنة هاذي وابغى اخذ لغة في الخارج هــل يمكن اولا ..

واذاممكن كيف الطريقة بليز ....؟.؟؟.؟.؟
  2. انتظر الين يفتح التسجيل وتكون مستوفي الشروط ادخل على موقع وزارة التعليم العالي والقي نظره على الشروط واذا انت مستوفيها تطمن وانتظر الين يفتح وسجل وقدم قبول بنفسك ولاتنتظر مكتب تجسير الي ماتدري متى يعطيك قبولك من المعهد ولا تدري وين بيحطك فيه وشوف معهد اكاديمي وابحث عن الافضل والولايه الانسب وبعدها تتاكد من ان الجامعه موصى بها ولا لا عن طريق هذا الموقعنظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات
    طبعا بعد ماتضغط على موافق
    7 "
  3. هذا الموضوع مفيد جدا اتمنى يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread273438.html
    انت طالب ثانوي والدرجه الي تتلي مرحلتك هي البكالوريوس
    والتخصصات المطلوبه للبكالوريوس في المرحله السابقه هي الطب فقط اما الي بيفتحونها لكم يقال انه بيفتحون تخصصات اخرى بس مدري وش هي
    انت الان ادخل على موقع الجامعه وشف وش هي الشروط وشوف اذا تنطبق عليك مبدئيا
    7 "
  4. يا اخي انت مشكلتك تبي تتعلم من الصفر في موضوع وهذا مايصير
    انا بختصر لك الطريق وبمهده وانت عليك انك تبحث وموضعي الي نزلته لك مررره مفيد وراح يعلمك بعض الطرق للبحث شوف نهاية الموضوع وبتفهم
    الطالب المتخرج من الثانويه يدرس في معهد لغه تابع للجامعه الي بيدرس فيها البكالوريوس
    طبعا الطالب يشوف التخصص تبعه وعلى اساسه يبحث عن الجامعات الي تدرس تخصصه عن طريق الموقع الي حطيته لك انت بس حط الدرجه والدوله والتخصص واعكل سيرش وكل الجامعات الي بتطلع لك هي مسموح لك انك تدرس فيها والمعلمه بالاحمر هذي ماتقدر تدرس فيها وسمعت ان الهندسه انفتحت في المرحله السابعه
    وطبعا انت تدخل موقع الجامعه الي انت رسيت عليها بعد بحث مطول عن الجامعه والمدينه والولايه المهم تلقى الايميل الي بالموقع وتراسله والله يخلي المترجم قوقل وتوضح لهم انك تبي تدرس عندهم وهم بيطلبون منك معلومات وبترسلها لهم وبترفق بعض الملفات والوثائق في الايميل على حسب طلبهم وبكذا انت تكون مقبول عندهم

انا الحين اعطيتك صوره فقط وانت عليك الباقي
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.