الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطالب المطرود من جامعة ..أرجو الإفادة الأكيدة

الطالب المطرود من جامعة ..أرجو الإفادة الأكيدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يستر عليك اخ كلية ولا احسن ما يجتاااج يا قلبي فديت العسل الي منك سواء نصاب ام صااادق ..

وانت عارف ما نقدر نستغني عن معلوماتك اهم شي يطلع منك معنى المعلومه والدرر الي من بؤئك الله يخليه لنا والا ماتهم الكتابه ياقلب ...

اشكرك .. ننتظر جديدك ..
    7 "
  2. ياشبااااااااابالمشكلة اذا الجامعة ختمت على الشهادة الثانوية شلون نطلع بعثة؟ ينفع صورة طبق الاصل ولا ؟.............شلون اسحب شهادتي الثانوي من الجامعة بدون مايختمون عليها؟؟اقولهم ابي انسحب ؟ ولا اقولهم ابي استعيرها عشان اقدم على وظيفة ؟ولا اقولهم الصراحة اني ابي ادرس برا؟انا اهم شي عندي اسحب الشهادة من غير مايختمون عليهامع العلم اني اخت ثلاث انذارات والرابع بالطريق الي بعده يكون الطرد على طول .. لكن الى حد الان المعدل التراكمي مابعد يرصد .........................والسؤال الثاني!!هل صحيح ان قبل السفر الى امريكا تقولك الوزارة نبغي منك شهادة الثنوية الاصل ؟؟؟؟؟انا خايف يشوفونها مختومةمن الجامعة على اني مطرود يروحون يسحبون مني البعثة.........................وشاكر لكم تعاونكم .............
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.